استضاف معهد إعداد القادة اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير المعهد.

ترأس الاجتماع الدكتور مصطفى رفعت، الأمين عام المجلس الأعلى للجامعات، بحضور الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور عصام الدين فرحات، رئيس جامعة المنيا، والدكتور حمدي حسين، رئيس جامعة الأقصر، والسادة أعضاء المجلس من نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب
  
ومن جانبه أشاد الدكتور مصطفى رفعت، أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، بالدور المهم والحيوي الذي يقوم به معهد إعداد القادة في إعداد وتأهيل طلاب الجامعات المصرية لقيادة المستقبل.

وأعرب الدكتور كريم همام عن سعادته باستضافة المعهد لهذا الاجتماع المهم للمرة الأولى، مؤكدًا أن المعهد عمل على جاهزية المكان لإقامة هذا الاجتماع.

وأشاد الدكتور كريم همام بالدعم المتواصل الذي يقدمه وزير التعليم العالي والبحث العلمي للمعهد، مؤكدًا أن هذا الدعم مكّن المعهد من الاستعداد على الوجه الأكمل لاستضافة هذا الحدث المهم.

جانب من اللقاء جانب من اللقاء 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة المنيا لقاء المجلس الأعلى للجامعات رئيس جامعة المنيا التعليم العالي والبحث العلمي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أمين عام المجلس الأعلى للجامعات جامعة الاقصر رئيس جامعة الاقصر اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب المجلس الأعلى

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر تعزي نائب شئون التعليم والطلاب في وفاة عمه

جامعة الأزهر تعزي نائب شئون التعليم والطلاب في وفاة عمه

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تقدمت جامعة الأزهر بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس شئون التعليم والطلاب، في وفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- عمه المستشار حسن الشربيني.

ودعت جامعة الأزهر، المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

وأقيمت صلاة الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة، على أن يقام العزاء بدار المناسبات بمسجد السيد عمر مكرم مساء السبت المقبل، بعد صلاة المغرب.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • معهد إعداد القادة يعقد البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المُستدامة
  • معهد إعداد القادة يعقد البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المستدامة
  • التعليم العالي: معهد إعداد القادة يعقد البرنامج التدريبي لإعداد قادة التنمية المُستدامة
  • اتحاد الجامعات العربية ينظم برنامج إعداد القادة بمشاركة 14 دولة
  • رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر "التحالف والشراكات" بجامعة عين شمس
  •  رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر التحالف والشراكات بعين شمس
  • جامعة الأزهر تعزي نائب شئون التعليم والطلاب في وفاة عمه