البوابة نيوز:
2024-06-12@12:38:14 GMT

طلاب جامعة المنوفية في زيارة للمتحف الحربي

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت رعاية الدكتور أحمد فرج القاصد، رئيس جامعة المنوفية، وإشراف الدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، نظمت إدارة إعداد القادة  بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، زيارة إلي المتحف الحربي، شارك فيها ٥٠ طالب وطالبة، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد جميل شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والعقيد أركان حرب هاني مصدق مدير إدارة التربية.

وأكد الدكتور أحمد القاصد، علي أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الجامعة علي تنمية روح الولاء والانتماء لدى طلاب الجامعة لوطنهم، مشيدًا بحرص الطلاب علي المشاركة في الزيارات التي تنظمها  الجامعة بالتعاون مع الجهات المعنية لمعرفة إنجازات وطنهم وتاريخه المشرف ليكونوا داعمين لوطنهم ومشاركين في مسيرة البناء والتنمية، مؤكدا علي استمرار الجامعة في تنفيذ خطط الأنشطة والزيارات طوال العام الدراسي.

وأشار الدكتور ناصر عبد الباري، إلي أهمية هذه الزيارات للطلاب ومدى سعادتهم وفخرهم  بالتعرف علي معالم وانجازات وطنهم  وحرصهم على نقل الصورة  إلي زملائهم  بالكليات  المختلفة، موجها الشكر الي كل من ساهم في تيسير هذه الزيارة واستقبال طلاب الجامعة.

رافق الطلاب أثناء الزيارة العقيد وليد عطية الحفني، من الدفاع الشعبي، واسامة ضيف، مدير إدارة إعداد القادة، وشيماء مهنا، وإيناس شوقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة العامة لرعاية الطلاب التعليم والطلاب الكليات المختلفة جامعة المنوفية

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الزراعة بنات ويوجه بتوفير الدعم اللازم

زار الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، كلية الزراعة بنين بالقاهرة، وعقد اجتماع موسع ضم إدارة كلتي الزراعة بنين، وفصول كلية الزراعة بنات، بحضور الدكتورة سامية الصافي، المشرفة على فصول كلية الزراعة بنات.

توفير طلبات إدارة كلية الزراعة بنات

واستمع نائب رئيس الجامعة لفرع البنات خلال اللقاء إلى طلبات إدارة كلية الزراعة بنات، ووعد بالعمل على توفير هذه الطلبات في ضوء قيادة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، وبالتعاون مع الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

ووجه نائب رئيس الجامعة الشكر والتقدير لإدارة كلية الزراعة بنين بالقاهرة؛ لتعاونها الصادق منذ صدور قرار إنشاء فصول كلية الزراعة بنات القاهرة التابعة لها.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الزراعة بنات ويوجه بتوفير الدعم اللازم
  • طلاب جامعة المنوفية يمحون أمية 5974 مواطنا بدورة أبريل 2024
  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • مدير تعليم المنوفية يتفقد استراحات المعلمين بإدارة الشهداء
  • طلاب جامعة "ليستر" الإنجليزية تهتف لنميرة نجم وتدين محامي إسرائيل أمام "العدل الدولية"
  • رئيس جامعة المنوفية يناقش مع المحافظ التعاون في مجال الرعاية الطبية
  • تضامنا مع فلسطين.. انسحاب عشرات طلاب جامعة بشيكاغو من حفل التخرج (شاهد)
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعا موسعا لأعضاء هيئة التدريس بالتربية النوعية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون