قامت الوحدة المحلية لحيِّ ثانِ مدينة الإسماعيلية، اليوم السبت، بتنفيذ حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق في عدة مناطق منها حديقة الأندلس بشارع شبين الكوم، شارع الغابة بحي السلام، شارع رضا، البحري بمنطقة عرايشية مصر.

وأسفرت الحملة عن تحرير 12 محضر إشغال طريق والتحفظ على 60 كرسي بلاستيك، عدد 1 كشك متحرك، 2 ترابيزة خشب، 3 شمسية، 2 ميزان، وتم إزالة عربة فول بشارع الغابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

يأتي ذلك استمرارًا للجهود التي تقوم بها الوحدات المحلية في كافة القطاعات لرفع التعديات على أملاك الدولة ورفع أي إشغالات من شأنها تعطيل الحركة المرورية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بإزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تعطل حركة المارة وتؤثر على السيولة المرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة إزالة الاسماعيليه اشغالات

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام

المناطق_واس

نفذت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، حملة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، على موقع بشرق الدمام، يستخدمه الباعة الجائلين المخالفين، للبيع العشوائي، أسفرت عن رفع ما يقارب 2 طن من الخضروات والسلع المختلفة، وضبط 4 من العمالة تم إحالتهم للجهات المختصة، فيما قامت فرق النظافة بتنظيف المواقع من العشوائيات بعد الإزالة.

 

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية تنفّذ 1412 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية بالمنطقة 12 مايو 2024 - 11:43 صباحًا “أمانة الشرقية” تستكمل إعادة تأهيل 7,800 متر مربع من أرصفة المشاة والجزر الوسطية بالنعيرية 7 مايو 2024 - 2:04 مساءً

 

وأكدت الأمانة استمرار حملاتها الرقابية المشتركة مع الجهات ذات العلاقة، على الباعة الجائلين المخالفين في حاضرة الدمام، ضمن برنامج معالجة التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري، وتكثيف حملاتها ضد الافتراش العشوائي المخالف لمنع تجمعات الباعة المخالفين وافتراش الأرصفة بالطرق العامة؛ الذي يتسبب في خلق مظاهر التشوه البصري، وبيع البضائع مجهولة المصدر، وخطر ما يقوم به الباعة الجائلين المخالفين من عرض الخضار والفواكه عشوائياً، في أماكن تفتقر لأبسط الاشتراطات الصحية، حيث تعرض المستهلكين للخطر.

 

 

كما كثفت الأمانة جولاتها الرقابية بغرب الدمام؛ شملت زيارة 504 من المنشآت الغذائية والتجارية، وذلك ضمن البرنامج الرقابي المكثف، للتأكد من التزام المنشآت كافة بالاشتراطات الصحية والبلدية، وامتثالها للاشتراطات الغذائية والتحقق وضمان سلامة المواد الغذائية المتداولة.

 

 

وأكدت أن هذه الحملات تهدف إلى توعية العاملين، لمنع إعداد أو تحضير الصوصات داخل المنشأة والاعتماد الكلي على منتجات من مصادر موثوقة وفقاً للاشتراطات والمواصفات المعتمدة، داعيةً الجميع للإبلاغ عن المخالفات أو أي ملاحظات أو شكاوى ليتم معالجتها واتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين عبر مركز البلاغات والطوارئ (940) .

مقالات مشابهة

  • ثلاثة أنواع من الحيوانات المفترسة تنتظر الرئيس الإيراني في الغابة التي سقطت مروحيته (صور)
  • رفع ٢٦٩ حالة إشغال طريق خلال حملة بشوارع دمنهور في البحيرة
  • حملة لإزالة البسطات والتعديات على الأرصفة في مخيم الوحدات
  • فيديو | «طرق دبي» تنفذ مساراً للدراجات الهوائية والسكوتر والمشاة بطول 13.5 كم
  • حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء في مدينة دمياط الجديدة
  • أمانة الشرقية تنفذ حملة مشتركة على الباعة الجائلين المخالفين بشرق الدمام
  • «طرق دبي» تعدل أوقات حركة مرور الشاحنات بشارع محمد بن زايد
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ حملة اعتقالات في بلدة برطعة غرب جنين
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بسيدى سالم ودسوق
  • تكثيف الحملات الدورية لإزالة التعديات ورفع الإشغالات المخالفة في أحياء القاهرة