نعى الفنان لطفي لبيب، صديقه وزميله الراحل الفنان صلاح السعدني، الذي وافته المنية أمس الجمعة، قائلا: «كان من الممثلين المثقفين، وواعي جدا، وعملت معه مسرح لمدة 6 سنوات تقريبا».

لطفي لبيب: صلاح السعدني كان محبوبا

وقال «لبيب» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن صلاح السعدني كان «بني آدم حبوب، ومن يعمل معه يعرفه، ويخاف على من معه، ولا يعرف إلا الحب».

وأردف لطفي لبيب: «عملت مع صلاح السعدني سينما وتليفزيون ومسرح، وكان صديقا شخصيا له، وآخر تواصل معه كان قبل اعتكافه في المنزل واعتزاله التمثيل».

وأوضح الفنان لطفي لبيب، أنه كان يقيم في مصر الجديدة، وصلاح السعدني كان موجودا في الشيخ زايد، والتواصل كان من خلال ابنه أحمد.

وأشار إلى أن صلاح السعدني عندما اتخذ قرار الاعتزال تقريبا في 2015، كان سليما، وترك الفن بمزاجه وليس بسبب المرض، ولذلك التكريمات التي تمت له لم يحضرها، وابنه قال إن هذا بناء على طلبه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني لطفي لبيب صلاح السعدنی کان لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق

أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، صلاة الجمعة، بمسجد لطفي شبارة، بنطاق حي الشرق،  وبحضور اللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد والدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف وعدد من الأجهزة التنفيذية. 

جاءت خطبة الجمعه اليوم تحت عنوان  "حرمة الدماء والأموال والأعراض" في ضوء خطبة حجة الوداع، وفضل صيام عرفة،  وهو الموضوع الذي حددته وزارة الأوقاف ضمن أجندتها الأسبوعية، وتناولت خطبة الجمعة اليوم، الحديث عن فضائل هذه الأيام المباركة وصيام يوم عرفة المبارك.

وهنأ محافظ بورسعيد شعب مصر عامة وأبناء المحافظة خاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وعقب الصلاة، التقى محافظ بورسعيد عددا من المواطنين، في إطار حرص محافظ بورسعيد على التواصل الدائم مع المواطنين للتعرف على آرائهم ومتطلباتهم نحو مختلف القضايا التي تهم الشارع البورسعيدي.

وتحدث محافظ بورسعيد مع المواطنين حول عدد من أوجه التنمية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا في عدد من المجالات، وقدم المواطنون الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد على جهوده المثمرة في تطوير محافظة بورسعيد وحرصه على التواصل مع المواطن البورسعيدي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • التموين: تخفيضات فى أسعار اللحوم تصل إلى 40% بمنافذ الوزارة
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • " هبطل كورة بسببهم".. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسين لبيب