صحيفة البلاد:
2024-06-13@09:12:13 GMT

تصطحب “ جثة” إلى بنك للحصول على قرض

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

تصطحب “ جثة” إلى بنك للحصول على قرض

البلاد ــ وكالات

قالت الشرطة البرازيلية: إن امرأة اصطحبت رجلاً عمره 68 عامًا على كرسي متحرك إلى فرع أحد البنوك، وحاولت جعله يوقّع على طلب قرض، إلا أنه كان قد فارق الحياة قبل ساعات.
وأظهر مقطع مصور مأخوذ من كاميرات المراقبة، أن إريكا فييرا نونيز أحضرت الجثة إلى البنك في إحدى ضواحي ريو مؤخرًا، وأخبرت الصراف بأن الرجل يريد قرضًا بقيمة 17 ألف ريال برازيلي” 3250 دولارًا.

وأمسكت قلمًا وحركت يده إلى الأمام، لكنه لم يستجب، وظهرت في المقطع المصور، وهي تقول: ” يا عمي، هل تسمع؟ عليك التوقيع”، واقترحت أن توقع نيابة عنه. وذكرت المرأة أنه ” لا يقول أي شيء، تلك هي حاله فحسب”. وأضافت: ” إذا لم تكن بخير، فسأصحبك إلى المستشفى”. وساورت الشكوك موظفي البنك في ظل استمرار تدلي رأس الرجل، واتصلوا بالشرطة، التي ألقت القبض على المرأة فورًا بتهمة الاحتيال. ونُقلت الجثة إلى المشرحة. وقال محاميها: إن الرجل توفي في البنك، لكن تحليل الطب الشرعي، الذي أجرته الشرطة أكد أنه توفي في وقت سابق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: قرض

إقرأ أيضاً:

جيري ويست.. رحيل نجم كرة السلة الأميركي وملهم شعار أن بي إيه

توفيَ الأميركي جيري وست، مصدر إلهام شعار دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (أن بي ايه) عن 86 عاماً، حسب ما أعلن نادي لوس أنجلوس كليبرز، حيث عمل مستشارا، الأربعاء.

وأحرز لاعب لوس أنجلوس ليكرز السابق (1960-1974) اللقب في 1972 بعد إخفاقه في النهائي سبع مرات. يملك مجمل تسعة ألقاب في مسيرته لاعبا، وكشّافا، وإداريا ومستشارا.

كما كان مستشاراً في الحقبة التاريخية لغولدن ستايت ووريرز، قبل أن يفرض نفسه أحد أبرز المديرين في تاريخ الدوري، كان مثالاً للتميّز فأصبح مصدر إلهام لشعار "أن بي ايه" الشهير.

عام 1969، اطلقت رابطة الدوري شعارها الشهير، وكان عبارة عن صورة ظلية لوست يراوغ بالكرة، وهي مستوحاة من صورة حقيقية لوست مع الكرة.

قال كليبرز دون الكشف عن أسباب الوفاة "توفي بسلام (...) كانت زوجته كارين بجانبه".

ووُلد وست في كابين كريك، البلدة الواقعة في وست فرجينيا، لعائلة من ستة أطفال. مارس كرة السلة بعد صدمة وفاة شقيقه الأكبر في الحرب الكورية.

تميّز أفضل لاعب في نهائي 1969 أمام الغريم بوسطن سلتيكس، بموهبته في التسجيل، منهياً مسيرته بمعدل قارب 27 نقطة في المباراة الواحدة، في حقبة لم تكن تعتمد فيها رمية الثلاث نقاط التي تميّز بها.

واختير 14 مرّة في مباراة كل النجوم (أول ستار)، وكان مدافعاً مميزاً.

وبعد اعتزاله اللعب في 1974، درّب ليكرز بين 1976 و1979، ثم دخل العمل الإداري واصبح مديراً عاماً بدءاً من 1982، وعلى مدى عقدين عرف فترة ذهبية باحراز ثمانية ألقاب بين 1980 و2002.

وكان مهندس التعاقد مع النجمين الخارقين كوبي براينت وشاكيل أونيل.

ثم عمل حامل ذهبية أولمبياد روما 1960، إدارياً في السنوات الأخيرة مع أندية عدة، آخرها كليبرز.

مقالات مشابهة

  • جيري ويست.. رحيل نجم كرة السلة الأميركي وملهم شعار أن بي إيه
  • الشثري يوضح هل يجوز إشراك أحدًا ممن توفي من الأقارب في الأضحية.. فيديو
  • بنك ظفار يفتتح فرعين جديدين في بهلاء ونزوى
  • حاول إنشاء أول ناد للمثليين في باكستان.. وهذا ما حدث له
  • توفي بعد التمرين.. من هو علي ويكا حارس مرمى سنورس؟
  • وزير المالية: مصر تفاوض بنك التنمية الجديد للحصول على تمويل مليار دولار وطرح سندات مقومة بالجنيه
  • بعد وصلة ضرب.. التصريح بدفن جثة شاب توفي داخل شقة بالمرج
  • مواطن يفاجئ عمالاً بوجبة غداء أثناء العمل .. فيديو
  • مقطع لمواطن يعطي عاملته مستحقاتها بعد ٦ سنوات يثير جدلا .. فيديو
  • الموسم الخامس من The Boys سيكون الموسم الأخير