لبنان ٢٤:
2024-05-31@23:37:50 GMT

باسيل من جزين: نحنُ أمام تحدّ كبير

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

باسيل من جزين: نحنُ أمام تحدّ كبير

بدأ رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل جولة له في مدينة جزين، حيث زار النائب السابق ابراهيم عازار في منزله.   وعبّر باسيل عن سروره للقيام بهذه الزيارة وما تحمله من دلالات، معتبراً أنّنا "أمام تحدّ كبير، ومن أجل الحفاظ على خياراتنا علينا أن نتساعد".   كذلك، أكد باسيل أن "جزين ستكون مركز استقطاب أساسي"، وقال: "مع النائب السابق أمل ابو زيد ورئيس الاتحاد خليل حرفوش نأمل أن نتساعد لمصلحة الناس".



بدوره، رحّب النائب السابق ابراهيم عازار بباسيل، معتبرًا أن هذا البيت مفتوح للجميع كما كان مفتوحاً لفخامة الرئيس العماد ميشال عون في العام 2009.    

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستعين بالمدرب البلجيكي كومباني حتى 2027

المناطق_وكالات

تم تعيين البلجيكي فينسنت كومباني مدربا لفريق بايرن ميونخ الألماني، اعتبارا من الموسم المقبل، حسبما أعلن البطل التاريخي للدوري الألماني لكرة القدم، يوم الأربعاء.

وأشار النادي البافاري إلى أن كومباني وقع عقدا يمتد ثلاث سنوات حتى عام 2027.

أخبار قد تهمك باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر سيتي على نجم بايرن ميونيخ 13 أبريل 2024 - 10:30 صباحًا نوير: لم نتوقع التأهل بسهولة أمام لاتسيو 6 مارس 2024 - 12:10 مساءً

وسيدفع نادي بايرن ميونخ تعويضا ماليا للتعاقد مع كومباني، 38 عاما، مقابل فسخ التعاقد مع ناديه السابق بيرنلي الهابط من الإنجليزي الممتاز، والذي تولى مسؤوليته في الموسمين الأخيرين، وكان تعاقده ممتدا حتى 2028.

وبدأ البلجيكي الدولي السابق مسيرته التدريبية في موطنه بقيادة فريق أندرلخت.

وسيتولى مدافع هامبورغ الألماني وقائد مانشستر سيتي الإنجليزي السابق المسؤولية خلفا لتوماس توخيل، الذي فسخ تعاقده مع بايرن ميونخ بالتراضي بعد 14 شهرا وإنهاء الموسم الحالي بلا ألقاب.

وبتعاقده مع كومباني، أنهى بايرن ميونخ رحلة البحث عن مدرب جديد بعد بقاء تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن، ويوليان ناجلسان مع منتخب ألمانيا، ورالف رانغنيك مع النمسا، وانتقال هانزي فليك إلى برشلونة.

كما لم يُسمح أيضا لأوليفر جلاسنر بمغادرة كريستال بالاس الإنجليزي، بينما أعلن توخيل رفضه الاستمرار في منصبه.

ودفع نادي بايرن ميونخ تعويضا ماليا لبيرنلي يتراوح بين 10 و12 مليون يورو.

وقال يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي بايرن ميونخ “كلنا في النادي متفقون أن كومباني هو المدرب المناسب للفريق، ونتطلع بشدة للعمل معه”.

من جانبه قال كومباني “أتطلع لهذا التحدي الكبير، وأتشرف بالعمل في هذا النادي، بايرن ميونخ مؤسسة كبيرة في الكرة العالمية”.

ويستعد كومباني لتصحيح مسار بايرن ميونخ الذي خرج بلا ألقاب لأول مرة منذ عام 2012.

وحل بايرن ميونخ ثالثا في جدول الدوري الألماني خلف باير ليفركوزن وشتوتغارت، ليحقق أسوأ مركز له منذ عام 2011 وانكسرت سلسلته القياسية بالتتويج بالدوري 11 مرة متتالية بين عامي 2013 و2023.

كما خرج بايرن ميونخ من كأس ألمانيا أمام ساربروكن أحد أندية الدرجة الثالثة، وودع دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الدور قبل النهائي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • وزير الدفاع عرض التطورات مع زواره
  • باسيل يعدّل استراتيجيته.. هل ينجح؟
  • رئيس الدولة والرئيس الكوري السابق: تطور نوعي كبير في العلاقات الثنائية
  • نواب يطالبون بإلغاء زيادة سعر الخبز المدعم.. ومثول رئيس الحكومة أمام «النواب»
  • بايرن ميونخ يستعين بالمدرب البلجيكي كومباني حتى 2027
  • فحيمة: مجلس النواب لا يملك القيام بأكثر مما قام به بشأن الدرسي وعقيلة صالح يتابع شخصياً التحقيقات
  • أمام إحدى الجامعات... إشكال كبير بين طلاب وتضارب بالأيدي
  • هكذا يريد باسيل تياره
  • إنزعاج كبير من باسيل..لسنا ملزمين بمواقفه