خاص.. الحكومة العراقية: مفاجأة كبيرة في زيارة أردوغان التاريخية إلى بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق تركيا رجب طيب أردوغان زيارة رسمية

إقرأ أيضاً:

عضو كنيست يفجر مفاجأة.. نتنياهو يكذب وكتائب حماس لم تفكك (شاهد)

كشف عضو لجنة الخارجية والأمن في كنيست الاحتلال، عاميت هاليفي، عن فضيحة لقادة الاحتلال، تتعلق بمزاعمهم في القضاء على كتائب الجناح العسكري لحركة حماس في عموم غزة.

وقال هاليفي، في لقاء مع القناة 14 العبرية، إن كافة الكتائب التابعة للقسام، لا تزال نشطة في غزة، بخلاف ما يدعيه بنيامين نتنياهو يؤآف غالانت وأقول تلك المعلومات بمعرفة تامة ومسؤولية كاملة.

وأضاف: "كل كتائب حماس، نشطة وموجوجة فوق الأرض، وتحتها، وتقوم بضرب جنودنا ودكهم".

وقال هاليفي: "الكتائب متواجدة، حتى في الأماكن التي انحسبنا منها، وادعى غالانت القضاء عليه، ولا صحة لما قاله نتنياهو بأن هناك 4 كتائب في رفح فالكتائب لم تختف أصلا".

وكانت قيادات الاحتلال السياسية والعسكرية، خرجت بتصريحات قبل أشهر، بالقضاء على ثلاثة أرباع كتائب القسام في غزة، وتدمير قدراتها العسكرية بشكل كبير.



لكن مسؤولين في الاستخبارات الأمريكية، شككوا في الأرقام والبيانات التي يعلنها الاحتلال، بشأن تدمير قدرات المقاومة في غزة، وذهب أحد التقارير الاستخباراتية الأمريكية، إلى الإشارة أن 30 بالمئة فقط من الأنفاق تعرض لأضرار، والبقية لا تزال تعمل بفعالية.

وما يدلل على زيف مزاعم الاحتلال، بشأن تدمير قدرات المقاومة والقضاء عليها، عودته أكثر من مرة لشن هجمات على مناطق دخلها ودمرها بالكامل، ثم عاد إليها بعد أشهر، بزعم أن المقاومين أعادوا تشكيل صفوفهم.

وتعرض الاحتلال لضربات وخسائر كبيرة، خلال الأسبوع الماضي، في حي الزيتون الذي اقتحمه مرتين على مدار الأشهر الثمانية الماضية، فضلا عن خسائر كبيرة في المعارك الدائرة في جباليا ومخيمها.
View this post on Instagram A post shared by قناة الجزيرة مباشر (@aljazeeramubasher)

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: الحكومة العراقية أول المبادرين لتقديم مساعدة البحث عن مروحية الرئيس الإيراني
  • صحفية: أردوغان يوبخ الحكومة بسبب الكلاب الضالة
  • ألمانيا:الاستثمار في العراق صعب جداً بسبب الفساد
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل زيارة مدبولي لعدد من المشروعات الصناعية في بني سويف
  • الازمة لم تنتهِ.. نائب: العراق لم يحصل على حصته المائية رغم زيارة أردوغان
  • الازمة لم تنتهِ.. نائب: العراق لم يحصل على حصته المائية رغم زيارة أردوغان- عاجل
  • الحكيم يدعو الشركات الكندية للاستثمار في السوق العراقية
  • عضو كنيست يفجر مفاجأة.. نتنياهو يكذب وكتائب حماس لم تفكك (شاهد)
  • الشرطة العراقية تقبض على إرهابيين اثنين
  • القوات العراقية تقبض على إرهابي من “داعش” غرب بغداد