تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب باعتذار رسمى عن عدم الاستمرار في مهمته مع فريق المقاولون العرب بسبب تراجع نتائج الفريق في المرحلة الماضية.

وقال محمد عودة في تصريحات خاصة حاولت مع الفريق بكل قوة  لكن سوء الحظ صادف الذئاب في مسابقة الدوري وكثرة الإصابات بالإضافة لتعرض الفريق لظلم تحكيمي واضح في كثير من المواجهات اخرها لقاء البلدية الذي خسره المقاولون نتيجة أخطاء واضحة من طاقم التحكيم.

وكتب محمد عودة اعتذاره لإدارة المقاولون وجاء نص الاعتذار على النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم
نادي المقاولون العرب هذه المؤسسة العريقة في منظومة كرة القدم المصرية التي طالما كتبت التاريخ وتفردت بتحقيق الأرقام القياسية ومنافسة كبار الأندية المصرية والإفريقية.. كل التوفيق في عبور هذه المرحلة الصعبة التي تمر على فريق كرة القدم خلال الموسم الحالي وكل الثقة في قدرات اللاعبين والإدارة الحكيمة في تجاوز هذه المرحلة لكن نظراً لبعض الظروف الخاصة أود أن أعتذر عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق.

وأتوجه بالشكر لكل المسؤولين عن نادي المقاولون العرب بداية من المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة والشكر موصول لجميع من يعمل داخل هذه المنظومة العريقة.. وبالتوفيق للجميع فيما هو قادم.

 

ويحتل المقاولون  المركز الـ 17 في في جدول  الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض الفريق 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مواجهات أخرى وسجل المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محسن صلاح رئيس محمد عادل فتحي المقاولون العرب محمد عودة

إقرأ أيضاً:

بنك مسقط يحتفي بافتتاح مشروع إنارة فريق ملعب الهرم الرياضي ببركاء

مسقط – أثير
مواصلةً لمسيرة الإنجازات والنجاحات التي تؤكّد ريادته في مجال المسؤوليّة الاجتماعيّة ودعم الشباب والمجتمع، يواصل بنك مسقط، المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عُمان، الاحتفاء بافتتاح مشاريع ملاعب الفرق الرياضيّة الحاصلة على دعم برنامج “الملاعب الخضراء” السنوي في مختلف أنحاء السلطنة. حيث شارك مؤخّرًا في افتتاح مشروع إنارة لمعلب فريق الهرم الرياضي الثقافي في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، وذلك تحت رعاية رجل الأعمال سامي بن علي السيابي، وبحضور عدنان بن أحمد البلوشي، مساعد المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة جنوب الباطنة، ويونس بن هاشل اليحمدي، رئيس فريق الهرم الرياضي الثقافي، وعدد من المدعوّين ومنتسبي الفريق.

وخلال حفل افتتاح ملعب الفريق، ألقى عدنان بن أحمد البلوشي، مساعد المدير الإقليمي لفروع بنك مسقط بمحافظة جنوب الباطنة، كلمة أعرب من خلالها عن سعادته بإنجاز تنفيذ مشروع إنارة ملعب فريق الهرم الرياضي ضمن برنامج “الملاعب الخضراء” والذي سيساهم في تنظيم العديد من الفعاليات التي يطلقها الفريق، مقدّما البلوشي التهنئة لإدارة الفريق على استكمال المشروع بنجاح بما يسهم في تطوير وتعزيز البنية الأساسية للفريق والتي ستساهم في دعم الشباب لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية، مشيرًا إلى أن شريحة كبيرة من الشباب العمانيّ ومن فئات عمريّة مختلفة تحرص على الانضمام إلى الفعاليّات والأنشطة التي تسلّط الضوء على المجال الرياضي والاجتماعي مؤكّدًا البلوشي بأن بنك مسقط سيواصل دعمه لتنفيذ برنامج “الملاعب الخضراء” خلال الفترة المقبلة والعمل دائماً على تطويره بشكل مستمر ليواكب مختلف التطورات والمستجدات التي تخدم الفرق الأهلية في كافة أنحاء السلطنة.

وبهذا المناسبة، قدّم يونس بن هاشل اليحمدي، رئيس فريق الهرم الرياضي الثقافي، الشكر والتقدير لبنك مسقط على دعمه المستمر واهتمامه بتنفيذ وتطوير برنامج “الملاعب الخضراء” مشيرًا إلى أن البرنامج يمثّل مبادرةً كبيرةً في مجال دعم المواهب الشبابية والمساهمة في تطوير الفرق الأهلية في ولايات السلطنة إذ أنها تمثّل مواقع استراتيجيّة لتنظيم فعاليّات وأنشطة رياضيّة ومجتمعيّة متنوّعة مؤكدًا اليحمدي بأن مشروع إنارة ملعب الفريق كان يمثل حلمًا للشباب وبلا شك، سيمثل نقلة كبيرة للفريق من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة بالإضافة إلى تنظيم مختلف المسابقات الرياضية والثقافية حيث سيشكل هذا المشروع جسرًا يمنح الشباب العماني فرصةً لتطوير مواهبهم وتنميتها وإظهار إمكانياتهم.

هذا ويعد برنامج “الملاعب الخضراء” أحد برامج المسؤولية الاجتماعية الرئيسية التي ينفذها البنك ليعزز من خلالها قيم الريادة والشراكة والمساهمة في تمكين المجتمع من خلال دعم الشباب العماني الموهوب في المجالات الرياضية والثقافية. وتشمل مجالات الدعم التي يقدمها البرنامج تعشيب الملاعب والإنارة وتحلية المياه، علمًا بأن بنك مسقط ومنذ تدشين هذا البرنامج في عام 2012 قدّم الدعم لعدد 183 فريقًا، منها حوالي 50 ألف مستفيدٍ من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف المحافظات. ويواصل برنامج “الملاعب الخضراء” تحقيق مزيد من النجاحات عامًا بعد عام حيث تم إنجاز مجموعة كبيرة من مشاريع ملاعب الفرق الأهلية خلال الفترة الماضية. وفي هذا المجال، حقق البرنامج نجاحاتٍ وإنجازاتٍ عديدة شهدت مراحل تطويرية ساهمت في إحداث نقلة نوعية في تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم هذه الفرق الأهلية الرياضية.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة ثنائي الاتحاد للتدريبات الجماعية
  • الأوليمبي رسميا للممتاز بتنس الطاولة بعد غياب اكثر من "20" عاما
  • «البيئة»: تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج تدريب العمالة غير المنتظمة بالصعيد
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان يلا شوت اليوم في نهائي الكونفدرالية
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مشروع إنارة فريق ملعب الهرم الرياضي ببركاء
  • رسميا.. برايتون يعلن رحيل دي زيربي عن الفريق
  • النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل "١٥ مايو" (صور)
  • رسميا.. سلوت يعلن توليه تدريب ليفربول خلفا لكلوب
  • توخيل يرحل رسميا عن بايرن ميونخ الألماني
  • ختام فعاليات المرحلة الرابعة من مشروع البابا تواضروس للتعليم الكنسي