أعرب الفنان محمد دياب عن سعادته البالغة لمشاركته للفنانة القديرة ميرفت أمين في مسلسل «مليحة» الذي عرض الموسم الرمضاني المنقضي قائلا إنه بمثابة نقلة كبيرة وبعتبر أن وقوفي أمامها من أفضل الأمور التي حدثت لي في حياتي المهنية وأن ألتقي بهذه السيدة العظيمة.

تابع «دياب» خلال لقائه ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية «لميس الحديدي» على شاشة «ON»: «مكنتش مصدق أنها توافق لكنها وافقت بمجرد علمها بقضية العمل حيث غلبها حسها الإنساني والوطني قبل المهني لأنها مش محتاجة تعمل حاجة تاني لأن ما فيش منها اثنين».

تقديم عمل عن القضية الفلسطينية قيمة كبيرة 

وتابع: «كنت بتعامل معها كواحد من متابعيها ومعجبيها، وأول مرة قابلتها كان في مكتب عمرو عرفة مخرج العمل كنت مخضوض وهي سيدة في منتهى الرقي والجمال ومحترفة جدا وبتذاكر بشدة».

ولفت إلى أنها قامت بدور والدة «الضابط» باحترافية شديدة وعن تحقيقه أول دور بطولة وتأثير ذلك عليه علق قائلا: «أنا بحلم خطوة بخطوة وكان بداية الحلم أقوم بهذه النوعية من الأدوار أن تكون ذات قيمة وأتحدث عن قيمة كبيرة مثل القضية الفلسطينية هذا في حد ذاته قيمة عظيمة في مشواري المهني لكن فكرة البطولة دي مش شغلاني خالص المهم ماذا أقدم؟ وأكون بقدم حاجة كويسة ويكون الجمهور راضي عني هذه أهم مكسب وأكثر الأشياء التي تشغلني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد دياب مليحة القضية الفلسطينية غزة

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء ارتباطهما.. أحدث ظهور لـ ويجز وأسماء جلال (صورة)

شارك مطرب الراب ويجز، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور، اليوم الأربعاء، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات حول ارتباطهما.

وظهر ويجز رفقة أسماء جلال، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وذلك خلال احتفال بيوم ميلادها على أنغام أغنية سنة حلوة يا جميل.

ويجز وأسماء جلالآخر أعمال أسماء جلال

يشار إلى أن آخر أعمال أسماء جلال بمشاركتها في مسلسل أشغال شقة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل أشغال شقة

بطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ويجز والصواريخأحداث مسلسل أشغال شقة

ودارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، ويعرض في موسم رمضان الدرامي 2024، وتكون من 15 حلقة.

وشهد مسلسل أشغال شقة منافسة قوية في سباق مسلسلات رمضان 2024، العديد من المسلسلات القوية حيث يشارك في مارثون رمضان 2024 كوكبة من النجوم، كما شهد مارثون رمضان 2024، تنوعاً في الأعمال ما بين الدراما، التاريخ، الكوميديا، الفانتازيا، الأكشن.

اقرأ أيضاًحقيقة مشاركة ويجز في فيلم «نجوم الساحل»

رنا سماحة: ويجز بيقول كلام مش مفهوم ونجاحه موضة لن تستمر (فيديو)

«ويجز» يتحدى مارك ويحذف «فيسبوك»: كل أشكال التعاطف مع فلسطين مش كفاية

مقالات مشابهة

  • إنجي المقدم أمام صبا مبارك بعد 7 سنوات من تعاونهما في مسلسل حكايات بنات الجزأين
  • بعد أنباء ارتباطهما.. أحدث ظهور لـ ويجز وأسماء جلال (صورة)
  • كريم محمود عبد العزيز يودع مسلسل البيت بيتي 2 بهذه الطريقة «صورة»
  • بهذه الطريقة.. مصطفى خاطر يروج لآخر حلقتين من مسلسل "البيت بيتي"
  • صبا مبارك تنضم لأسرة "وتر حساس"
  • أعمال لم تعرض.. زوجة عمار الشريعي تكشف مفاجأة كبيرة (فيديو)
  • أمير المدينة يرعى ملتقى التوجيه المهني للطلاب “المسار المهني والتعليمي”
  • بهذه الكلمات.. هيدي كرم تروج لأحدث أعمالها "الوصفة السحرية"
  • أصيل هميم تكشف حقيقة الصور المتداولة لها
  • هل سيكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل حق عرب؟.. أحد نجوم العمل يكشف