متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس تجربتها في المشاركة بلجنة تحكيم “مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة”، مشيرةً إلى أنها تعمل مع جميع المخرجين، رغم اختلاف أساليبهم.

وقالت رانيا: “شاهدت فيلم “رحلة 404″ ويتبقى أفلام أخرى سوف أشاهدها لأتمكن من الحكم على الأفلام كلها، وسأناقش الأمر مع زملائي في لجنة التحكيم كي نستطيع أن نحكم على الأفلام”.

وعن موقفها من ترؤس مهرجان مخصّص للمرأة، قالت رانيا يوسف: “أن أكون رئيسة مهرجان للمرأة مسؤولية كبيرة جداً لا أستطيع تحمّلها، لكن إذا كان هناك مهرجان يقدّر المرأة فبالتأكيد سأكون معها لأنني امرأة ولي ابنتان، ولو كان الرجل على حق فسأنصفه”.

وعن أعمالها الفنية، قالت رانيا: “لم يكن من المفترض أن أشارك في رمضان أبداً، لأن مسلسلَي “جريمة منتصف الليل” و”بقينا اتنين” كان من المقرر أن يُعرضا خارج رمضان، لكن ما حدث أن “بقينا اتنين” دخل في اللحظات الأخيرة الى السباق ونجح بشكل جيد والحمد لله”.

وكشف رانيا يوسف عن أزمتها مع بعض المخرجين الذين لا يرون فيها سوى الشكل الخارجي قائلةً: “أنا أعمل مع كل المخرجين، ولكنْ هناك مخرجون أعمل معهم لا يركزون إلا على شكلي الخارجي، فثمة مخرج لا يريد سوى اسم وفنانة شكلها لطيف، ويرفض أن يعمل على الدور نفسه، وفي المقابل هناك مخرج يعمل معي على الدور نفسه”.

main 2024-04-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. رانيا يوسف مع هذه النجمة في مسلسل جديد

متابعة بتجــرد: بدأت الفنانتان رانيا يوسف وحورية فرغلي في تصوير أول عمل درامي يجمعهما في مشواريهما الفني، حيث انتهتا من تصوير الأسبوع الثاني من دوريهما في مسلسل “سيما ماجي”، تحت قيادة المخرج تامر السعدني، وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، رانيا يوسف، مادلين طبر، كمال أبو رية، وذلك في أحد الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وتدور أحداث مسلسل “سيما ماجي”، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة، من خلال البحث عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

ويعد مسلسل “سيما ماجي” عودة قوية لحورية فرغلي للدراما المصرية بعد غياب دام لسنوات ومطالبات عديدة برغبتها في الرجوع للعمل داخل الوسط الفني مرة أخرى ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل أولى خطواتها للتألق مرة أخرى في عالم الفن والتمثيل.

ويشارك في بطولة المسلسل بجوار رانيا يوسف وحورية فرغلي، كل من: كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان.

main 2024-06-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. رانيا يوسف مع هذه النجمة في مسلسل جديد
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • رانيا يوسف تشارك كواليس جديدة من مسلسل «ابن حرام»| فيديو
  • حورية فرغلي دكتورة في مسلسل «سيما ماجي»
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق 225 ألف جنيه إيرادات خلال 24 ساعة
  • رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»
  • فيلم «The Teachers’ Lounge» يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية
  • بعد مهرجان كان.. فيلم «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم «إندي لشبونة»
  • «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم مهرجان إندي لشبونة للسينما المستقلة