نجحت النجمة  شيري عادل من إثبات نفسها كواحدة من أبرز نجمات الساحة الفنية العربية بعد أن حققت اطلالتها الرائعة نجاحًا باهرًا في مهرجان مالمو السينمائي الدولي،

 

حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 



 

وقد أبهرت شيري الجمهور ووسائل الإعلام بأناقتها وإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء.

ظهرت شيري عادل بفستان ساحر من تصميم أحد المصممين  المشهورين، والذي أبرز جمالها وأنوثتها بشكل استثنائي. 

 

كان الفستان طويلًا ومطرزًا بأحجار الكريستال اللامعة، ما أضفى لمسة من الفخامة على إطلالتها،واختارت شيري تسريحة شعر بسيطة وأنيقة، واكتملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة تتناسب مع فستانها.


 

لقد لاحظ الحضور والمعجبون بشيري عادل أنها بدت واثقة ومتألقة بشكل لافت، حيث تمكنت من إبراز جمالها الطبيعي وأناقتها بشكل متقن. وقد لاقت إطلالتها استحسان الجمهور وحصدت إشادة واسعة من قبل النقاد ووسائل الإعلام الموجودة في المهرجان.

 

وتعد هذه الإطلالة نقطة تحول هامة في مسيرة شيري عادل، حيث أثبتت مرة أخرى أنها ليست فقط ممثلة موهوبة وموهوبة، ولكنها أيضًا صاحبة ذوق رفيع في اختيار ملابسها وإطلالتها.
 

وبهذا النجاح الكبير، تزداد شهرتها وشعبيتها وتتعزز مكانتها كواحدة من النجمات الرائدات في الساحة الفنية.

 

يذكر أن مهرجان مالمو السينمائي الدولي يُعد واحدًا من أبرز المحافل السينمائية العالمية، حيث يتم عرض أفلام من مختلف أنحاء العالم وتكريم نجوم السينما المتميزين. وبحضورها في هذا المهرجان، نجحت شيري عادل في الوقوف بجانب أبرز نجوم السينما العالمية وأن تتألق بأبهى حالة.
 

آخر أعمال شيري عادل 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال شيري عادل مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سارة الشامي، أحمد عبد الوهاب، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وغيرهم من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيري عادل آخر أعمال شيري عادل الفجر الفني انستجرام شيري عادل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عرض "انتحار معلن" بمهرجان آرانيا الدولي للمسرح

يقام العرض المسرحي المصري "انتحار معلن" للمخرج مازن الغرباوي، ضمن فعاليات مهرجان آرانيا الدولي للمسرح، في بكين، بدولة الصين، ويرفع المهرجان شعار "العادي والاستثنائي".

أبطال مسرحية انتحار معلن

"انتحار معلن" تأليف د. سامي الجمعان، وإخراج الفنان مازن الغرباوي، وإنتاج رابطة الإنتاج المسرحي العربي المشترك ATPA، و يقدم العرض للجمهور الصيني للمرة الأولى، ضمن فئة العروض المميزة.

تفاصيل مهرجان آرانيا الدولي للمسرح 

وينطلق مهرجان آرانيا الدولي للمسرح، في الصين، خلال الفترة من 20 وحتى 30 يونيو المقبل، بمشاركة 29 عرضا مسرحيا، من 17 دولة.

ويشار إلى ان لأول مرة سيتم دعوة 9 مديرين فنيين من مهرجانات مسرحية لثماني دول، هي، فرنسا، النمسا، اليابان، استراليا، اليونان، مصر، بولندا، كولومبيا، وذلك لتقديم أعمالهم المسرحية إلى الصين.

ومن المقرر أن يفتتح مهرجان آرانيا الدولي للمسرح، دورته بعرض للمخرجة كونستانزا ماكراس، وإلى جانب ذلك، سيتم عرض عدد من الأعمال المسرحية الصينية، ومنها عرض للمخرج جون فنغ من الرواية الشعبية "أزهار" للكاتب جين يوتشنغ، وسيقوم المخرج تشين مينغهاو بتقديم عرض عن جاليليو.

ويستضيف المهرجان رؤساء مهرجانات مسرحية دولية، يقدمون عروضا مسرحية، أبرزها : "رئيس مهرجان أفينيون في فرنسا، ومهرجان ملبورن فرينج في أستراليا، ومهرجان المسرح العالمي في شيزوكا في اليابان، ومهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح للشبابي في مصر، متمثلا في الفنان والمخرج مازن الغرباوي، مؤسس ورئيس المهرجان، والدكتورة انجي البستاوي، مدير عام المهرجان".

مقالات مشابهة

  • جزيرة الجحب تشهد فعاليات مهرجان عدن الأول للغوص الحر
  • تفاصيل عرض "انتحار معلن" بمهرجان آرانيا الدولي للمسرح
  • شيري عادل تقدم واجب العزاء في والدة محمد عدوية
  • إطلالة كلاسيكية لـ إلهام شاهين في افتتاح مهرجان إيزيس لمسرح المرأة (صورة)
  • أسعار البترول تحقق مكاسب أسبوعية لأول مرة منذ 3 أسابيع
  • حمدان بن مبارك: نجاح باهر لنهائي الكأس
  • مواقف خجولة من نجوم مهرجان كان بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة
  • فتحي عبد الوهاب وهاني خليفة أبرز المكرمين في ختام مهرجان "الفيمتو آرت الدولي" للأفلام القصيرة
  • مهرجان كان السينمائي.. أبرز إطلالات الفنانات العرب على السجادة الحمراء
  • الجائزة الكبرى في مهرجان كان السينمائي.. ما حكايتها؟