شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بدء تلقى طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة للالتحاق بجامعة جنوب الوادى اعتبارا من 12 أغسطس، أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادى، عن قواعد وشروط قبول الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة والحاصلين على الثانوية العامة لعام 2023، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء تلقى طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة للالتحاق بجامعة جنوب الوادى اعتبارا من 12 أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء تلقى طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة للالتحاق بجامعة...
أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادى، عن قواعد وشروط قبول الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة والحاصلين على الثانوية العامة لعام 2023، اعتباراً من يوم السبت 12 أغسطس حتى يوم الخميس 14 سبتمبر2023 بكليات الآداب والحقوق والتجارة.

وأضاف الدكتور يوسف غرباوى، أنه يشترط حصول الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة على 50% على الأقل من المجموع الكلى في شهادة الثانوية العامة، حيث يتم قبول الطلاب المعاقين إعاقة تمنع عن الحركة وعن تدوين المحاضرات إلا بمعاونة الآخرين بكليات الآداب والحقوق، ويتم قبول الطلاب المعاقين اعاقة تمنع عن الحركة إلا بمعاونة الاخرين ولا تمنع من تدوين المحاضرات بكلية التجارة مع الالتزام بالنطاق الجغرافى للجامعة.

وأوضح غرباوي، أن الجامعة تقبل الطلاب المكفوفين من الحاصلين على الثانوية العامة من مدرستي «طه حسين» و«النور والأمل»، الخاصتين للمكفوفين من أبناء محافظات قنا والأقصر والبحر الأحمر والحاصلين على 50% على الاقل من المجموع الكلى فى شهادة الثانوية العامة بكليات الآداب والحقوق.

وأشار الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أنه يتم تشكيل لجنة ثلاثية من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بالجامعة لفحص الطلاب المكفوفين والمعاقين وتقديم التقارير الطبية بشأنهم.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الأوراق المطلوبة عند التقديم،  صورة من شهادة الثانوية العامة وصورة من شهادة الميلاد وصورة البطاقة الشخصية وصورتين شخصيتين، فيما سيتم تلقى الطلبات من الطلاب بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بالجامعة بقنا وبفرع الجامعة بالغردقة اعتبارا من يوم السبت 12 أغسطس حتى يوم الخميس 14 سبتمبر2023، وتحديد موعد الكشف الطبى على الطلاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء تلقى طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة للالتحاق بجامعة جنوب الوادى اعتبارا من 12 أغسطس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بالتعدي على شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد، من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على شقيقهم "من ذوى الإحتياجات الخاصة" ووالدته بالضرب ببني سويف.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 3 الجارى ورد بلاغ لقسم شرطة بني سويف من أحد الأشخاص "من ذوى الاحتياجات الخاصة" والدته "مسنة" مُصابان بكدمات متفرقة ، وقررا بقيام شقيقيه بالتعدى عليهما بالضرب مُحدثان إصابتهما لخلافات بينهم حول الميراث أمكن ضبط المشكو فى حقهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية 2024.. فتح التسجيل المبكر للطلاب
  • مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادى يجرى اختبارات لـ 134 باحثًا
  • فودة: لا شكوى لطلاب الثانوية اليوم من الامتحانات في جنوب سيناء
  • محافظ الشرقية: نلتزم بجميع التعليمات والضوابط الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. توزيع عصائر ومياه علي الطلاب داخل لجان الوادى الجديد
  • كوردستان ترسل أسماء 13120 من ذوي الاحتياجات الخاصة الى المالية الاتحادية
  • استعدادًا للثانوية العامة.. تسليم اللجان الامتحانية للثانوية العامة 2024 لرؤساء اللجان ورجال الشرطة
  • ضبط المتهمين بالتعدي على شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة
  • غداً.. أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بأسوان
  • مصاريف وشروط الالتحاق بمدارس السياحة والفنادق بعد الإعدادية 2024