لايف ستايل، ببلاش ما الشواطئ المجانية في العلمين الجديدة والسخنة ومطروح ورأس البر؟،04 00 م الأحد 30 يوليو 2023 كتبت روان شريف مع شدة حرارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ببلاش".. ما الشواطئ المجانية في العلمين الجديدة والسخنة ومطروح ورأس البر؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ببلاش".. ما الشواطئ المجانية في العلمين الجديدة...

04:00 م الأحد 30 يوليو 2023

كتبت- روان شريف:

مع شدة حرارة الطقس، يهرب الناس عادة إلى المدن الساحلية، لقضاء عطلتهم في أجواء وطقس معتدل، فكيف يمكنهم قضاءها بأقل التكاليف؟

إليكم أبرز الشواطئ المجانية في المدن الساحلية الآتية: العين السخنة، العلمين الجديدة، رأس البر، مرسى مطروح.

شواطئ العين السخنة المجانية

- شاطئ السادات، وبه بحر مفتوح للجميع، لن يتم دفع أي رسوم سوى لخدمة كراسي الاستلقاء أمام البحر.

- شاطئ مكان معروف بالملفات الجبلية، بالكيلو 130 كم من طريق القاهرة العين السخنة، وأيضا 40 كم من محافظة السويس.

الشواطئ المجانية في رأس البر

تحتوي مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، على شواطئ عدة مفتوحة للجميع بشكل مجاني، وهي: شاطئ 33، شاطئ 51، شاطئ 63، شاطئ 77، شاطئ 89، شاطئ 101، وهي شواطئ مجانية لا يتم دفع رسوم لدخولها سوى لخدمة كراسي وشمسيات الاستلقاء ورسومها لا تتخطى الـ 20 جنيه.

أما في مدينة العلمين الجديدة، فوفقا لما أعلنه جهاز مدينة العلمين، هناك شاطئ واحد مجاني مفتوح للجميع، ويمتد على ساحل البحر من غرب قرية مارينا السياحية وحتى سيدى عبدالرحمن.

وفي مرسى مطروح، هناك شواطئ مجانية مفتوحة أمام الزائرين، وهي شاطئ الفيروز والباسنت، مطروح العام، النخيل، الليدو، والأبيض، بحسب ما أعلنه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، في وقت سابق.

:

4 مشكلات في النوم قد تشير إلى إصابتك بمتلازمة التعب المزمن

5 علامات خطيرة لـ ارتجاج المخ.. احذرها

كلب ينقذ طفلة ملقاة في كيس قمامة بلبنان.. ما القصة؟

ما تفسير حلم رؤية الثعابين في المنام؟

"سعادة ورومانسية".. 3 أبراج الأكثر حظا عاطفيا في شهر أغسطس

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ببلاش".. ما الشواطئ المجانية في العلمين الجديدة والسخنة ومطروح ورأس البر؟ وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى 2024.. "اليخت والبانانا والبارشوت" أبرز الألعاب المائية بشواطئ مطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح والقرى والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي الغربي، اليوم الأربعاء رابع أيام عيد الأضحى 2024، إقبالا كبيرا من مواطني مطروح والمصطافين والسياح من البلاد العربية الشقيقة وبعض الدول الأوروبية خلال إجازة عيد الأضحى 2024؛ للاستمتاع بالطقس المعتدل والطبيعة الساحرة ومياه البحر المتوسط الفيروزية. 
 

وأكد رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، رضا جاب الله، أن الموسم الصيفي السياحي لعام 2024 لمدينة مرسى مطروح؛ انطلق بالتزامن وإجازة عيد الأضحى 2024، التي تستقبل فيه المدينة عشرات الآلاف من المصطافين والزائرين، للاستمتاع بالشواطئ والكورنيش والمزارات الأثرية والسياحية والمتاحف وكافة الوسائل الترفيهية والألعاب البحرية الرياضية على الشواطئ. 

حيث شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح خلال أيام عيد الأضحى 2024؛ إقبالا متزايدا من المواطنين للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى 2024، وكانت أبرز الأجواء الاحتفالية والترفيهية على الشواطئ سياحة اليخوت ومزارات كليوباترا وركوب البانانا والجيت سكي والمراكب الشراعية والبارشوت. 

رئيس مدينة مطروح: رفع القمامة والمخلفات تتم بشكل يومي على فترتين

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح أن الشواطئ في أبهى صورها لاستقبال ضيوفها ومحبيها في عيد الأضحى 2024، حيث تشهد مرسى مطروح في العيد أجواء مثالية من الطقس الرائع والطبيعة الخلابة، وجمال وسحر شواطئها، والمياه النقية والرمال البيضاء الناعمة، مشيرا إلى استمرار حملات النظافة العامة برفع القمامة والمخلفات تتم بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية بالأحياء وعلى الشواطئ والكورنيش، تعمل على مدار 24 ساعة؛ لضمان ظهور المدينة بالشكل الحضاري والسياحي اللائق بها في إجازة عيد الأضحى المبارك والموسم الصيفي السياحي، مناشداً شباب مطروح متنفعي الشواطئ بالتعاون مع مجلس المدينة لظهور الشواطئ نظيفة أمام روادها.

رئيس مدينة مطروح: يجب الالتزام بتنفيذ تعليمات مسئولي الشواطئ

ونوة رئيس مدينة مرسى مطروح، المواطنين والمصطافين وضيوف المدينة بالالتزام بتنفيذ تعليمات مسئولي الشواطئ؛ حفاظا على أرواح المواطنين، والتأكيد على عدم السباحة بالمزارات السياحية مثل حمام كليوباترا وصخرة ليلي مراد، حيث تعد من الأماكن غير المصرح بها نزول البحر هي فقط للزيارات والتقاط الصور التذكارية.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة برئاسة مدينة مرسى مطروح، التوعية بحالة البحر والشواطئ للمصطافين ورواد المدينة والتنوية بالحالة العامة للبحر، ونشر بيانات الأرصاد الجوية عبر الصفحة الرسمية للمدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي؛ حرصا منا على حياة ضيوفنا ومحبي ومصطافي المدينة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بمتابعة الاستعدادات المكثفة المبكرة لجميع الأجهزة بالمدينة لاستقبال عيد الأضحى 2024 وموسم الصيف.

عيد الأضحى 2024.. "اليخت والبانانا والبارشوت" أبرز الألعاب المائية بشواطئ مطروح IMG-20240617-WA0006 IMG-20240617-WA0016 IMG-20240617-WA0015 IMG-20240617-WA0014 IMG-20240617-WA0013 IMG-20240617-WA0012 IMG-20240617-WA0011 IMG-20240617-WA0010 IMG-20240617-WA0009 IMG-20240617-WA0008 IMG-20240617-WA0007

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير للمواطنين والمصطافين على شواطئ الإسكندرية
  • مالديف مصر.. 7 شواطئ تخطف العقل في مرسى مطروح
  • ثالث ورابع أيام عيد الأضحى.. توافد 2.5 مليون زائر على شواطئ رأس البر
  • رحلات اليوم الواحد تسيطر على شواطئ الإسكندرية في رابع أيام عيد الأضحى
  • عيد الأضحى 2024.. "اليخت والبانانا والبارشوت" أبرز الألعاب المائية بشواطئ مطروح
  • رئيس مصايف الإسكندرية يتفقد انضباط العمل بالشواطئ خلال أيام العيد
  • أرقام تهمك للحصول على الخدمات الصحية .. تعرف عليها
  • إقبال جماهيري على شواطئ رأس البر في دمياط
  • إقبال كبير من المصطافين على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد
  • لو عاوز تصيف.. أجمل شواطئ الإسكندرية ومطروح