أعاد فريق ليفربول إلى الأذهان تألق نجمه المصري محمد صلاح في مباراته أمام جاره إيفرتون في الديربي، التي جمعتهما في دور الذهاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل مواجهة اليوم بينهما.

قاد النجم محمد صلاح "الريدز" للفوز على جاره اللدود إيفرتون في ديربي "الميرسيسايد" بهدفين من دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة "للبريمير ليغ".

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" مقطع فيديو لهدفي محمد صلاح الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 75 والثانية بعد هجمة مرتدة سريعة عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، على ملعب "أنفيلد" يوم السبت 21 أكتوبر 2023.

في غمضة عـيـن.. قادر على حسم الأمور ????⚡️

ثنائية لا تُنسى من الملك المصري أمام إيفرتون تحسم فوزنا بالديربي في الدور الأول من الموسم ???? pic.twitter.com/bJkLPVOmlj

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) April 24, 2024 إقرأ المزيد ليفربول أمام تحد كبير الليلة في "ديربي ميرسيسايد".. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة إقرأ المزيد أرسنال يكتسح تشيلسي في "الديربي" وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

وحينها، امتنع محمد صلاح عن الاحتفال بطريقة صاخبة بهدفيه، وذلك بعد أيام من نشره فيديو، دعا فيه إلى "وقف المجازر" و"إدخال المساعدات الإنسانية فورا" إلى قطاع غزة.

يذكر أن ليفربول يحل ضيفا مساء اليوم على جاره اللدود إيفرتون، على ملعب "غوديسون بارك"، الذي سيكون مسرحا لـ"ديربي ميرسيسايد" بينهما، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.  

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"

قال نادي ليفربول الإنجليزي إن قائده السابق ألان هانسن يعاني من مرض خطير ويتلقى العلاج في المستشفى.

وعبّر النادي الإنجليزي عن دعمه لأسرة لاعب المنتخب الأسكتلندي السابق، البالغ من العمر 68 عاما، والذي اعتزل عام 1991 لبدء مسيرة ناجحة كمعلق تلفزيوني.

وذكر نادي ليفربول في بيان يوم الأحد: "أفكار ودعم الجميع في نادي ليفربول لكرة القدم مع قائدنا الأسطوري السابق ألان هانسن، الذي يعاني حاليا من مرض خطير ويتلقى العلاج في المستشفى".

وأضاف: "النادي على اتصال حاليا بأسرة لان لتقديم دعمنا في هذا الوقت العصيب، وأفكارنا ورغباتنا و مالنا مع لان وجميع أفراد عائلة هانسن".

وتابع: "سنقدم أي تحديثات أخرى فور تلقيها في الوقت المناسب، ونطلب احترام خصوصية عائلة هانسن في هذا الوقت".

وانضم هانسن إلى ليفربول قادما من فريق بارتيك ثيسل الأسكتلندي عام 1977.

وفاز المدافع بثلاثة كؤوس أوروبية وثمانية ألقاب للدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس الرابطة ثلاث مرات في 620 مباراة مع ليفربول.

مقالات مشابهة

  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • لماذا تعادل منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم ؟ (شاهد)
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا
  • ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟