يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق برايتون، مساء اليوم الخميس الموافق 25 من شهر إبريل الجاري، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب أميكس ستاديوم، مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون، مساء اليوم الخميس 25 أبريل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

عاجل.. أسطورة ليفربول ينتقد صلاح ويفجر مفاجأة حول مستقبله ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيقاف قيد الزمالك وبقاء تشافي مع برشلونة وحلم ليفربول يتبخر

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية. هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون عبر قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي وبرايتون مانشستر سيتي برايتون الدوري الانجليزي مباراة مانشستر سیتی ضد برایتون الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي ستقام بعد أيام قليلة من الآن، في دولة ألمانيا التي تستضيف البطولة.

موعد افتتاح كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الافتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في مواجهة قوية تجمع بين منتخب ألمانيا أمام أسكتلندا؛ يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري.

محمود حرب: معسكر ناجح للمنتخب الأولمبي وتجهيزات مكثفة لأولمبياد باريس أيمن الشريعي: لن أترك حقوق إنبي وضبابية اللوائح وراء مشاكل الكرة المصرية

وسيتسضيف ملعب أليانز أرينا، في دولة ألمانيا، المواجهة المرتقبة بين منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد أسكتلندا الافتتاحية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، داخل الشرق الأول وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا عبر قناة beIN Sports max 2.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • أزمة في الدوري الإنكليزي.. أغنى بطولة كرة قدم على وجه الأرض تمزق نفسها
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة