ظهرت دعاء سالم (الابنة الكبرى للفنانة بدرية طلبة) في حفل زفاف، شقيقتها سلمى الذي أقيم ليلة أمس الأربعاء 24 أبريل، بأحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. 

وظهرت دعاء ابنة بدرية طلبة، الكبرى مع ابنتها تالين، في أول ظهور نادر لها، وفي أول ظهور لـ تالين حفيدة الفنانة، ولوحظ التشابه الكبير في الملامح الذي وصل لحد التطابق.

 

ابنة بدرية طلبة الكبرى وحفيدتها عقد قران ابنة بدرية طلبة 

احتفلت الفنانة بدرية طلبة، بحفل زفاف ابنتها، ليلة أمس الأربعاء 24 أبريل، بأحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة. 

وخلال عقد القران، حرص المأذون على تقديم الوصايا لابنة بدرية طلبة، في دعابة وحسها على طاعة زوجها، وعدم إفشاء أسرار بيتها مستشهدا بأدلة شرعية، ومشيرا إلى أن زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم (حفصة بنت عمر) كانت تناقش الرسول. 

 

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة 

واحتفلت الفنانة بدرية طلبة أمس الأربعاء، بحفل زفاف ابنتها سلمى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث لازمت بدرية ابنتها خلال تجهيزاتها قبل بدء الحفل، وحرصت على التواجد معها فى غرفتها، وانتشر فيديو لها وهى تطلق الزغاريد وفى نفس الوقت تبكي من الفرحة وتحتضن ابنتها وسط مشاعر متباينة فى هذه المناسبة السعيدة.  

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد احتفلت بـ"حنة" ابنتها سلمى وسط أجواء عائلية، وشاركت بدرية بفيديو من الحنة عبر ستورى حسابها بموقع انستجرام وظهرت فيه بدرية وابنتها ترتديان الساري الهندي.

 

أعمال بدرية طلبة 

يذكر أن بدرية طلبة شاركت خلال فيلمين تم عرضهما فى موسم اجازة منتصف العام الدراسى 2024، وهما "الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث فيلم الملكة فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصية "ماجدة"، لديها نادى رياضى و تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدى للأحداث.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بدرية طلبة أبنة بدرية طلبة حفل زفاف ابنة بدرية طلبة أعمال بدرية طلبة ابنة بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

"إذا عُرف السبب بطُل العجب".. امرأة هندية تجبر ابنتها على ابتلاع سمكة حية (صور)

أجبرت أم هندية ابنتها الصغيرة على ابتلاع سمكة حية ظنا منها أن ذلك سيساعد فلذة كبدها في العلاج من مرض الربو الذي تعاني منه.

AP

وفي تقرير نشرته وكالة "أسوشيتد برس"، تقول إنه وفي كل صيف وفي يوم تعتبره الحسابات الفلكية ميمونا، يتدفق الأشخاص الذين يعانون من الربو وغيره من أمراض الجهاز التنفسي إلى مدينة حيدر أباد بجنوب الهند لابتلاع سمكة حية صغيرة فمها محشو بعلاج عشبي سري لا تستطيع سوى عائلة واحدة صناعته.

وتقول الأسطورة إنه في عام 1845 قدم قديس متجول تركيبة سرية من "الأعشاب المعجزة" إلى فييرانا غود، وهو رجل يعيش في مدينة حيدر أباد القديمة وأمره بإعطائها لمرضى الربو مجانا.

ومنذ ذلك الحين، حافظ أحفاد غود المعروفون باسم عائلة بثيني، على التقليد وأبقوا التركيبة العشبية طي الكتمان ولم يتم تقاسمها إلا بين الأحفاد الذكور.

وقالت كاكارنا ألكاناندا التي تساعد في الإشراف على التوزيع: "لقد مرر جدي الأكبر فييرانا غود هذه الصيغة السرية إلى أبنائه وقاموا بنقلها إلى أبنائهم والآن نحن الجيل الخامس الذي يحافظ على التقليد"، مشيرة إلى أنها ليست مطلعة على الصيغة.

ويقال إن السمكة تنتقل إلى الحلق وتخفف أي بلغم أو احتقان.

AP

وذكر آش محمد الذي سافر لأكثر من 20 ساعة بالقطار من العاصمة الهندية نيودلهي مع عائلته، "أن والدته تتناول هذا العلاج منذ 7 سنوات وقد جلب لها الكثير من الراحة.. إنها تتنفس بشكل أسهل".

ويتعين على عائلة بثيني أن تطلق على العلاج اسم "براسادام" والذي يُترجم تقريبا على أنه "عطية" بعد أن فازت منظمة محلية تعمل على تبديد المعتقدات الخرافية بدعوى قضائية تمنعهم من وصف العلاج بأنه "دوائي".

ومع ذلك تحظى الممارسة بالدعم على الرغم من اعتراضات المجموعات العلمية وغيرها ممن يقولون إنه لا يوجد دليل وراءها بل ويصفونها بأنها غير صحية.

AP

ووفق تقرير وكالة "أ ب" يشتري الناس أسماكهم من أكشاك تابعة لإدارة مصايد الأسماك الحكومية الموجودة في الموقع، وعلى الرغم من أن العلاج مجاني، إلا أن كل سمكة تكلف 40 روبية.

وبعد جمع السمكة الحية في كيس بلاستيكي مملوء بالماء يعطيها كل شخص لمرافق يعمل مع عائلة بثيني الذي يقوم بعصر معجون عشبي أصفر في فمها ويساعد متناولها على ابتلاعها.

AP AP

وبحسب المنظمين تم استخدام الآلاف لمسحوق "براسادام" هذا العام.

ومن جانبها، تقوم الحكومة المحلية بإعداد الهيكل المؤقت للحدث مع الإشراف على الإجراءات الأمنية والصحية.

AP AP AP AP

المصدر: أ ب

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأت بدرية طلبة متابعيها بحلول عيد الأضحى
  • "إذا عُرف السبب بطُل العجب".. امرأة هندية تجبر ابنتها على ابتلاع سمكة حية (صور)
  • نورهان تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها برفقة حنان ترك
  • حكيمي يحضر زفاف حارس المنتخب منير المحمدي بالناظور (فيديو)
  • ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث ع والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين!
  • ابنة عبدالله الرويشد تثير قلق محبيه حول وضعه الصحيّ
  • «بعد اجازة عيد الأضحى».. سلمى أحمد تستعد لإطلاق برنامجها الجديد «ساعة فنية» على mbc
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • سقوط باب زجاجي على ابنة الدكتورة خلود وتعلق: بسم الله على جمالها .. فيديو
  • سعر ساعة محمد صلاح.. خطفت الأنظار في حفل زفاف محمد هاني