أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على  جاهزية الأهلي لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

واضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي.

حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا.

رامي ربيعة قبل مواجهة مازيمبي: هدفنا الفوز باللقب الإفريقي الخطيب يهنئ عائلة الأهلي بعيد ميلاد النادي

وأكد المدير الفني أن مباراة الذهاب  في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب.

وشدد كولر على خطورة نتيجة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مواجهات الذهاب، موضحًا أن تسجيل المنافس هدفًا قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة.

وأوضح المدير الفني أنه سوف يحسم اختياراته لقائمة مباراة مازيمبي عقب المران الختامي مساء اليوم.

وأشار كولر إلى أن الفريق واجه غيابات قبل مباراة الذهاب خاصة في وسط الملعب، إلى جانب تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وهو ما دفعه إلى إشراك محمود متولي بالتنسيق مع سامي قمصان المدرب العام، مشيدا بأداء اللاعب خلال مباراة الذهاب. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد مجددًا على سعادته بالحضور الجماهيري، وقال إنه يؤمن أن الكرة للجماهير، وعندما يلعب أي فريق أمام جماهيره تكون الدوافع كبيرة للاعبين والجهاز الفني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صناعي مقر الأفريقي رامي ربيعة اليوم

إقرأ أيضاً:

تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فتح تحقيق داخل النادي بسبب تسريب هدف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق في شباك النجوم، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وفاز الأهلي ضد النجوم، وديًا، بهدف دون رد أحرزه كهربا، على ملعب التتش، ورفض كولر إذاعة المباراة عبر قناة النادي الأهلي كما طلب عدم تصوير المباراة نهائيًا، إلا أنه فوجئ بانتشار «فيديو» لهدف كهربا في مباراة الفريق الودية.

كولر يستفسر عن تسريب فيديو هدف كهربا

هدف كهربا في النجوم امبارح pic.twitter.com/RO1rVfgiMm

— Mohammed ALi (@k22eg1) June 9, 2024

وبحسب ما علم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الأهلي، فإن مارسيل كولر طلب من خالد بيبو معرفة كواليس تصوير وتسريب هدف كهربا، والذي أعاد اللاعب نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر كولر عن غضبه الشديد من تسريب هدف كهربا وذلك بعدما طالب المدير الفني بعدم إذاعة المباراة أو تصويرها نهائيًا.

وأرجع المصدر تسريب الفيديو إلى وجود عدد كبير من التابعين لنادي النجوم من أجل متابعة اللقاء، بجانب تسجيلهم للقاء بناء على طلب الجهاز الفني للنجوم مع الاتفاق معهم على عدم إذاعة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو 

ويترقب كولر عودة الفريق للتدريبات الجماعية اليوم من أجل إبلاغ اللاعبين بضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي والتركيز في المباريات فقط خلال المرحلة المقبلة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • طلبة: تغيير طريقة اللعب خلال 4 أيام وراء تراجع المستوى أمام غينيا بيساو
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • محمد الليثى: كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة