الأسبوع:
2024-06-12@09:44:00 GMT

ظهور نسرين طافش بهذه الملابس بسبب الحر

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

ظهور نسرين طافش بهذه الملابس بسبب الحر

شاركت الفنانة نسرين طافش المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، الذي تألقت خلاله بإطلالة رياضية، مشيرة إلى تغيُّر الطقس.

وظهرت نسرين طافش بإطلالة رياضية عبر خاصية القصص القصيرة لـ «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «قلب الطقس».

نسرين طافشأخر أعمال نسرين طافش

وفي وقت سابق، كشفت نسرين طافش، موعد انطلاقة أحدث أعمالها الدرامية في مسلسل «جوقة عزيزة»، الذي يعد أولى بطولاتها المنفردة في الدراما السورية.

وشاركت نسرين طافش البوستر الدعائي لمسلسل «جوقة عزيزة» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «يعرض مسلسل جوقة عزيزة، الساعة 10 مساء، بتوقيت سوريا والسعودية على روتانا دراما».

تفاصيل مسلسل جوقة عزيزة

وتجسد النجمة نسرين طافش خلال أحداث مسلسل جوقة عزيزة، شخصية عزيزة هانم الملقبة بملكة المسرح، والتى برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثويا فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

آخر أعمال نسرين طافش في السينما

يشار إلى أن آخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في فيلم السيستم الذي انطلق مؤخرا في السينما، بالتعاون مع النجم أحمد الفيشاوي.

تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت وهو من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وبطولة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي.

اقرأ أيضاً«جوقة عزيزة».. نسرين طافش تكشف موعد انطلاقة أحدث أعمالها

16 أبريل.. أولى جلسات استئناف نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات

بعد قليل.. أولى جلسات استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسرين طافش أعمال نسرين طافش الفنانة نسرين طافش نسرين طافش المداح نسرين طافش جوقة عزيزة جوقة عزيزة نسرين طافش حبس نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة

تحتفل أسرة فيلم “ولاد رزق 3” بطولة أحمد عز وعمرو يوسف بالعرض الخاص للفيلم الليلة فى القاهرة الجديدة.

 

وكان أكد المستشار تركي آل الشيخ تحضير جزء رابع من فيلم ولاد رزق بطولة النجم أحمد عز.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر ... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم ... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم ... احنا جاهزين هل انتوا جاهزين يا فريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه آخر 2025”.

ولاد رزق 3 

وكانت حرصت الفنانة نسرين امين على الترويج لأحدث أفلامها السينمائية “ولاد رزق ٣ الضربة القاضية” ، الذى من المقرر طرحه قريبا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى ٢٠٢٤.

نسرين أمين 

ونشرت نسرين امين البوستر الرسمي لشخصية حنان التى تجسدها ضمن أحداث الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت قائلة: “استنوا حنان ولاد رزق ٣ الضربة القاضية .. لعب على كبير فى جميع دور العرض المصرية يوم ١٢ يونيو”.

وكانت شاركت الشركة المنتجة لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث الجمهور برومو جديد للعمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى بداية من 12 يونيو الجالي. 

أحمد عز 

وظهر في برومو ولاد رزق الضربة القاضية، أحمد عز ورفاقه وعودتهم للشغب لكن هذه المرة في الرياض وينضم لهم آسر ياسين بشخصية الشايب. 

آسر ياسين قصة الفيلم 

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عمرو يوسف أبطال الفيلم 

فيلم "ولاد رزق" يشارك ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

من ناحية أخري، بدأت نسرين أمين تصوير فيلم «جبل الحريم»، في العين السخنة، حيث تواجد أبطال الفيلم جميعهم، منهم نهال عنبر وأميرة العايدي، وإلهام عبد البديع وفاء عامر، بجانب مُخرج العمل حسام سلامة والمؤلف فتحي الجندي.

سيد رجب 

فيلم جبل الحريم  يتكون من أبطال نساء فقط، ولن يظهر فيه أي رجل، واسم الفيلم «جبل الحريم».

أبطال الفيلم 

فيلم جبل الحريم بطولة وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، وتظهر النجمة سوسن بدر بدور شرف خلال أحداث الفيلم، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلام.

مقالات مشابهة

  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة بطل مسلسل حضرة المتهم أبي على حكم حبسه
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب