كشفت مؤسسة النقل الحضري و الشبه والحضري لولاية الجزائر، اليوم الخميس، عن تكسير أكثر من 17 حافلة تابعة لها أمام ملعب نيلسون مانديلا.

وقالت مؤسسة “ايتوزا” أن عملية التكسير و التخريب، الحافلات التي خصصتها المؤسسة لتسهيل تنقل المناصرين إلى الملعب في إطار مباراة نصف نهائي كأس الجزائر التي جمعت بين شباب بلوزداد وإتحاد العاصمة.

و كان النهائي قد انتهى بالفوز لصالح السياربي، الذي أقصي سوسطارة و عبد طريقه إلى نهائي الكأس الذي سيوجه الغريم مولودية الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“المحاربون” في مواجهة مصيرية لإحياء آمالهم المونديالية

يلعب مساء اليوم الاثنين، المنتخب الوطني، مواجهة مصيرية أمام نظيره الأوغندي، برسم الجولة 4 من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وسيكون الخضر، أمام حتمية الفوز، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب “مانديلا” الوطني، بمدينة “كامبالا” بداية من الساعة 17:00 بالتوقيت الجزائري، من أجل الحفاظ على آمالهم في بلوغ المونديال.

وكان رفقاء الحارس ماندريا، قد تعرضوا الخميس الفارط. لهزيمة مفاجئة ضمن الجولة 3، بملعب “نيلسون مانديلا” على يد الضيف غينيا، وهي الهزيمة التي تجعل الفوز في لقاء اليوم أكثر من ضروري، لتفادي رهن الحظوظ المونديالية.

وحقق الخضر انتصارين في أول جولتين أمام الصومال وموزمبيق. غير أن الهزيمة الأخيرة، هزّت حظوظ المنتخب، خاصة وأنها جاءت أمام المنافس المباشر، على تأشيرة المجموعة السابعة.

تغييرات عديدة مرتقبة في التشكيلة

يرتقب أن يجري الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، تغييرات عديدة على مستوى التشكيلة الأساسية التي سيختارها لمواجهة أوغندا، مقارنة بالتي اعتمد عليها أمام غينيا.

وتشير الأصداء القادمة من كامبالا، إلى عودة كل من بونجاح وبن ناصر. إلى التشكيلة الأساسية، خاصة بعد الأداء الباهت لنبيل بن طالب وياسين بن زية.

إلى جانب إمكانية الاعتماد على لاعب روما الايطالي، حسام عوار، من أجل تعويض براهيمي، الذي أعفي من سفرية أوغندا بسبب الإصابة التي تلقاها في اللقاء السابق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • “إيتوزا”: برنامج خاص لتسهيل تنقل المواطنين عبر بلديات العاصمة
  • الفيلم السعودي “بسمة”.. حفلة لاستعراض المواهب
  • بيتكوفيتش: “تعلمنا درسا من مباراة غينيا التي كنا قادرين على الفوز بها”
  • بالصور.. فيغولي يقضي عطلته في الجزائر رفقة عائلته
  • بالصور.. لاعبو الخضر يعاينون أرضية ملعب “مانديلا” بكامبالا
  • “المحاربون” في مواجهة مصيرية لإحياء آمالهم المونديالية
  • الشاعر عبدالعظيم أكول لـ«التغيير»: “الفنان” يجد تقييما أكثر من كاتب القصيدة
  • الحقيل يدشن تطبيق “جود الإسكان” لتسهيل رحلة المساهمات المجتمعية للأسر الأشد حاجة
  • بالصور.. ملعب “مونديلا الوطني” بكامبالا جاهز لاحتصان مباراة الخضر وأوغندا
  • آدم كوغات: “اخترت الجزائر لأن فرنسا لم تمنحن الفرصة”