60 دقيقة فقط، من شأنها أن تسلبك متعة مشاهدة مبارياتك المفضلة، بعد تطبيق التوقيت الصيفي، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي ومازيمبي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبضع أيام من موقعة الزمالك الحاسمة أمام دريمز الغاني، في كأس الكونفدرالية.. فما موعد مباريات الأهلي والزمالك الجديدة؟

الموعد الجديد لمباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي أفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في العاشرة من مساء اليوم، بعد تقديم موعدها ساعة كاملة، عملًا بتطبيق التوقيت الصيفي، على أن تقام على ستاد القاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني الجديد

يوم الأحد المقبل، تنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في الثامنة مساء، بعد تطبيق التوقيت الصيفي، وتقديم الساعة 60 دقيقة، في اللقاء الذي سيقام في غانا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباريات الأهلي والزمالك الجديد في الدوري الممتاز

وعلى مستوى الدوري الممتاز، جميع مباريات الأهلي والزمالك كان محددًا لها في السابعة مساء، لكن مع قرار وزارة الشباب والرياضة الجديد الذي أقره اتحاد الكرة، ستقام جميع المباريات في الرابعة عصرًا بالتوقيت الصيفي، والثالثة عصرًا بالتوقيت الشتوي، من أجل ترشيد الاستهلاك، على مستوى جميع المباريات حتى نهاية الموسم الجاري، بعد تطبيق التوقيت الصيفي، الذي يستمر حتى يونيو المقبل.

الأهلي يحتل المركز الـ11 برصيد 21 نقطة فقط، وذلك بعد خوض 11 مباراة، لكنه لايزال يملك العديد من المؤجلات التي من شأنها أن تساعده على تعزيز موقفه وتحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

على الجانب الآخر، يقف الغريم التقليدي في المركز الـ12، حاملًا الرصيد ذاته من النقاط، بعد خوض 13 مباراة، كما يملك أيضًا موجلات بسبب التزامه بخوض مباريات كأس الكونفدرالية مثلما يلتزم الغريم التقليدي الأهلي بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الاهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الزمالك اخبار الزمالك الزمالك مباریات الأهلی والزمالک التوقیت الصیفی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد، على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة