متابعة بتجــرد: بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، أحيا مساء أمس (الخميس) “نجم مصر” تامر حسني حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، حيث قدّم خلاله أشهر أغنياته وسط حضور عدد كبير من النجوم، على رأسهم: نبيلة عبيد ونادية الجندي ودينا فواد وسوسن بدر ومنال سلامة ومقدّمة البرامج بوسي شلبي ومفيدة شيحة وبسمة وهبة وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع والمشاهير.

كما قدّم عدد من النجوم فقرات الحفل، بينهم: ماجد المصري وعصام السقا وعماد زيادة ومنذر رياحنة.

وتفاعل الحضور مع أغنيات تامر حسني، ومنها أغنية “قدها” التي شاركه الأطفال في الاستعراض الخاص بها على المسرح وسط حماس كبير، ورفع تامر خلال فقرته علم فلسطين بمشاركة مجموعة من الأطفال.

أجواء الحفل انسحبت إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع تامر حسني.

الجدير ذكره أن أغنية “قدها” هي من كلمات منه القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع عمار خاطر، وقدّمها تامر حسني خلال شهر رمضان الماضي لإعلان مستشفى الناس وبعد نجاحها تحوّلت أغنية تحفيزيّة للجمهور وتحديداً الطلاب لتقديم الأفضل.

على صعيد آخر، شارف تامر حسني على الانتهاء من التحضيرات لفيلمه السينمائي الجديد “ري ستارت” والذي يشهد التعاون الثاني بينه وبين الفنانة هنا الزاهد بعد نجاح فيلمهما الأول “بحبك” الذي عُرض عام 2022.

وكان تامر حسني قد أعلن منذ فترة عن تحضيره لفيلم “ري ستارت”، حيث نشر صورة تجمعه بالسيناريست أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق، وعلّق عليها قائلاً: “توكلنا على الله… بدأنا تحضير فيلمي المقبل إن شاء الله بعنوان “ري ستارت”… بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكمّلين ترشيحات، وهو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق”.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

main 2024-04-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

“جمعية كهاتين” تحتفي بتخريج 150 من طلابها

المناطق_مكة

احتفت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين” أمس، بتخريج 150 من أبنائها الطلاب والطالبات، بحضور مدير عام تعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله الغنام، ومدير التواصل الداخلي بإمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله القرني، وعددٍ من رؤساء ومدراء الجهات الحكومية والخاصة.

‎واستعرض الحفل مسيرة الخريجين وأبرز النتائج وقصص نجاحهم من خلال لقاءات مع بعض مدراء المدارس ومعلميهم، إضافة إلى العديد من الفقرات والمشاركات المرئية احتفاءً بهذه المناسبة.

أخبار قد تهمك أكثر من 112 ألف خدمة تقدمها جمعية “كهاتين” لمستفيديها 18 سبتمبر 2023 - 10:59 صباحًا

‎وهنأ مدير عام تعليم منطقة مكة المكرمة الخريجين والخريجات، معبراً عن فخره بتفوق أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين”، مؤكداً أن نجاحهم وتفوقهم يعد مصدر بهجة للجميع، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً لتحقيق طموحاتهم.

وفي نهاية الحفل كرَّم مدير التعليم الخريجين وعددًا من المتميزين الذي حصلوا على نسبة 100%، وعددًا من المبدعين الذين لديهم مشاركات دولية ومحلية.

مقالات مشابهة

  • “جمعية كهاتين” تحتفي بتخريج 150 من طلابها
  • تكريم 350 من جرحى الجيش والمقاومة اليمنية في احتفالية أقيمت بمصر
  • لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”
  • تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»
  • تامر عاشور يعلن عن موعد وتفاصيل حفله الجديد في الإسكندرية
  • أفضل فنان عربي وأفضل أغنية "هرمون السعادة"..تامر حسني مرشح لجائزتين فى murexdor
  • تصل إلى 13 مليوناً.. أسعار خيالية لتذاكر حفل “ليلة النكد”
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام وسفره إلى فرنسا
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام
  • بالصور.. “سوناطراك” تحتفي بتتويج العميد