أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي الجمعة، إطلاق نظام الشارات للموظفين الميدانيين وذلك بهدف تعزيز أداء هذه الفئة من الموظفين، الذين يعملون ميدانياً ويواجهون تحديات معينة مثل ارتفاع حرارة الطقس صيفاً، وغيرها من المخاطر المختلفة، وهي فئة تختلف عن غيرها من الفئات الوظيفية الأخرى في الهيئة،
وأكدت الهيئة أن هذل النظام جميع موظفي الهيئة الميدانيين، الذين يتجاوز عددهم 650 موظفاً.


وأوضحت أن النظام يمثل واحدة من مبادرات السعادة الوظيفية، التي تطلقها هيئة الطرق والمواصلات لموظفيها، لا سيما أن الوظائف الميدانية مرتبطة بقطاعات حيوية على مستوى الإمارة مثل أمن المواصلات والطرق والبنية التحتية، بالإضافة إلى دورهم الرقابي في ضبط أنشطة المواصلات والترخيص وقطاع النقل التجاري، حيث تعمل الهيئة بشكل مستمر على الارتقاء بمستوى خدماتها في هذه القطاعات بما يحقق رؤيتها المتمثلة في الريادة العالمية في التنقل السهل والمستدام.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات طرق دبي

إقرأ أيضاً:

الغرفة تطلق مبادرة دعم لتمويل عقود الشراء

العمانية: أطلقت غرفة تجارة وصناعة عُمان ممثلة في لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اليوم مبادرة "دعم" لتمويل عقود الشراء، بالتعاون مع مؤسسة "البيت الخليجي للاستثمار".

وتهدف المبادرة إلى تقديم تسهيلات متعددة لتعزيز قدرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على النمو والتوسع، حيث تتضمن العديد من العروض والمنتجات التي تلبي احتياجات مختلف القطاعات، وتوفر أكثر من 20 منتجا تشمل جميع القطاعات، بالإضافة إلى توقيع عقود مباشرة مع تسهيلات في الدفع تصل إلى 90 يوما وتقديمها بدون نسبة فائدة وعدم الحاجة إلى وجود ضمانات.

وأكد الشيخ أحمد بن عامر المصلحي رئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة أهمية هذه المبادرة التي تمثل خطوة مهمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، لتعزيز قدراتها التنافسية والقوة الشرائية للأفراد والشركات من خلال توفير تمويل لعقود الشراء، موضحا أنه يمكن للأفراد والشركات الاستفادة من السلع والخدمات دون الحاجة لدفع المبلغ كاملا مقدما، ما يعزز النشاط الاقتصادي ودعم القطاع التجاري.

وأضاف إن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود غرفة تجارة وصناعة عُمان لدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، معربا عن أمله في أن يستفيد أصحاب وصاحبات الأعمال من هذه المبادرة لتحقيق مزيد من النمو والتطور.

من جانبه أوضح محمد بن حسن البحراني صاحب مؤسسة البيت الخليجي للاستثمار أن المبادرة تعد خطوة أساسية لتعزيز النشاط الاقتصادي، حيث تمكن الشركات من الحصول على السلع والخدمات بشكل أسهل، ما يعزز الثقة في السوق ودعم الشركات في تحقيق المبيعات وتوسيع نطاق أعمالها. وأضاف إنه من خلال دعم تمويل عقود الشراء يمكن توفير فرص جديدة للأفراد والشركات لتحقيق النمو والتوسع في أعمالها، حيث يعزز هذا النهج الاقتصادي الاستدامة والتفاعلات الاقتصادية بين الجهات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • متحدث «الوزراء» يكشف سبب استضافة مصر للملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد
  • iOS 18.. آبل تكشف عن أحدث نظم تشغيل آيفون
  • الغرفة تطلق مبادرة دعم لتمويل عقود الشراء
  • الأوضاع الاقتصادية تسهم في تشكيل النظام العالمي الجديد.. ابحث عن الصين
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق حملتها التوعوية “استقبل الصيف بتبني العادات المستدامة”
  • "مدائن" تطلق الواجهة الجديدة لنظام "مراسلات" لإدارة الوثائق إلكترونيًا
  • لجين الحقيل: للقاضي السلطة التقديرية لمنح الحضانة وفقًا لمصلحة المحضون .. فيديو
  • صحيفة روسية: أوكرانيا باتت ساحة لاختبار أسلحة غربية متطورة
  • نظام الثانوية العامة الجديد «إلغاء علمي وأدبي أبرز ملامحه»
  • أبرز مميزات وملامح نظام الثانوية العامة الجديد.. اعرف التفاصيل