المناطق_واس

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 360 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في ولاية الخرطوم بجمهورية السودان، استفاد منها 2.595 فردًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول والشعوب المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في عدة مناطق بجمهورية بنغلاديش 29 مارس 2024 - 10:57 مساءً سمير عطالله: الملك سلمان كان يعرف عن خفايا الصحافة أكثر من الصحفيين 13 مارس 2024 - 8:28 مساءً

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الملك سلمان مرکز الملک سلمان للإغاثة

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمراً باستضافة ألف حاج فلسطيني من قطاع غزة، من ذوي ضحايا الحرب الإسرائيلية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، الأحد، إن إجمالي عدد المستضافين من دولة فسلطين لأداء مناسك الحج ارتفع إلى 2000، بعد الأمر الاستثنائي الذي أصدره الملك سلمان، باستضافة ألف حاج من غزة.

وأكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن هذه اللفتة الملكية الكريمة تجسد حرص الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان الدائم وعنايتهما المستمرة بالشعب الفلسطيني الشقيق، وتترجم الدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادة المملكة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة.
وأكد أن هذه الاستضافة الاستثنائية تعدّ بلسماً وتخفيفاً لما يعانيه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وليست هذه اللفتة الإنسانية بغريبة على المملكة للوقوف جنباً إلى جنب مع الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن “الوزارة منذ صدور الأمر الملكي الكريم قامت بالاستعداد لاستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الشهداء والمصابين في فلسطين، وإعداد خطة لذلك من خلال عدد من اللجان التي مهمتها العناية بضيوف خادم الحرمين الشريفين، وتمكينهم من أداء الحج بكل يسر وسهولة”.

مقالات مشابهة

  • فريق «سلمان للإغاثة» يتفقد مشروع الأضاحي باليمن للعام 1445هـ
  • أكثر من 15 ألف مستفيد من حملة مركز الملك سلمان للإغاثة لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن
  • استفادة 15.384 شخصًا من حملة مركز الملك سلمان للإغاثة باليمن لتحصين الأطفال ضد “الحصبة”
  • مركز الملك سلمان: مشروعات وخدمات طبية سعودية في عدد من الدول
  • السودان..تحرّكات مرتقبة للشرطة تّجاه الوجود الأجنبي
  • مصاريف جامعة الملك سلمان 2024.. اعرف الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة
  • مصاريف جامعة الملك سلمان.. والكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له بمدينة فريدبور في بنغلاديش
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب