سواليف:
2024-06-16@11:23:48 GMT

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة خمسيني في الكرك

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

#سواليف

توفي #شخص_خمسيني، الجمعة، إثر #إصابة #بالغة #بعيار_ناري في منطقة الصدر، في منطقة #الحوية بمحافظة #الكرك.

وقال مصدر أمني ، إنه تم نقل المصاب إلى مستشفى الكرك الحكومي وإجراء الإسعافات اللازمة والفحوصات الطبية له، إلا أنه فارق الحياة.

وجرى تشريح الجثة من قبل لجنة طبية شرعية، بأمر من مدعي عام الكرك، حيث ضمت اللجنة: الدكتور عوض الطراونة مستشار الطب الشرعي والدكتور علاء البوات اختصاص الطب الشرعي والدكتور كمال العساسفة اختصاص الطب الشرعي.

مقالات ذات صلة السبت .. أجواء حارة نسبيا مع ظهور الغيوم 2024/04/27

وبين الطب الشرعي أن المتوفى أصيب بنزيف دموي في التجويف الصدري الناتج عن تهتك الرئة اليسرى الناتج عن الإصابة بمقذوف ناري واحد نافذ.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقًا في الحادثة للوقوف على ملابساتها، حيث تبين أنه لا يوجد أثار شبهة جنائية.

رؤيا

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف شخص خمسيني إصابة بالغة بعيار ناري الحوية الكرك الطب الشرعی

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للإفتاء الشرعي» يهنىء رئيس الدولة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أبوظبي- وام

رفع عبدالله بن بيه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي أسمى آيات التهاني والمباركات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما هنأ المجلس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله-، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونواب الحكام، بهذه المناسبة العظيمة داعياً الله تعالى أن يعيدها على دولة الإمارات قيادةً وشعبًا وعلى المسلمين والعالم أجمع بالخير والمسرات، واليُمن والبركات.

وبهذه المناسبة أكد رئيس منتدى أبوظبي للسِلم- إنّ للفرحة بالعيد أبعاداً متعددة، فعيد الأضحى المبارك موسم لإظهار الفرح بما يسّر الله من الطاعات والأعمال الصالحات في أيام العشر الأوائل من ذي الحجة، وحمده سبحانه على حفظ الأوطان ونعمة الأمن والأمان. وهو أيضاً مناسبة للدعاء لولاة الأمور على ما ينهضون به من أعمال جليلة ومهمات نبيلة في خدمة الوطن والإنسان في كل مكان. وأشار معاليه إلى أهمية البعد الاجتماعي للعيد، فهو فرصة يجب اغتنامها في صلة الرحم والتواصل مع الأهل والجيران، وتفقد المحتاجين وإصلاح ذات البين، وغيرها من أبواب الإحسان التي تجسد فضائل الخير وقيم البذل والإحسان إلى الغير داعيا معاليه الله العلي القدير أن يحفظ الحجيج ويتقبل مناسكهم ويعيدهم سالمين غانمين إلى أهلهم، وأن يحفظ بلدنا المبارك ويكلأ قيادته الرشيدة بعنايته ويوفقهم لكل خير، إنّه ولي ذلك والقادر عليه.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للإفتاء الشرعي» يهنىء رئيس الدولة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • حكم صلاة الرجال إلى جوار النساء في العيد.. الأزهر يحسم الجدل
  • مدير بيطري الجيزة يكشف لـ«الفجر» خطة المديرية لاستقبال عيد الأضحى
  • فيديو لـغارة عيترون.. شاهدوا لحظة استهداف دراجة ناريّة!
  • نقابتنا بيتنا الشرعي
  • وفاة مصري في حادث دهس بـ الكويت وهروب قائد المركبة
  • مدير مجازر الطب البيطرى يكشف أسباب إصابة الأضاحي بالحمى القلاعية
  • المدينة المنورة.. الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • الفرق الإسعافية بالمدينة المنورة تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني