صدى البلد:
2024-06-01@13:32:20 GMT

علي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم»

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

كشف الفنان على الطيب سبب اعتذاره عن المشاركة في بطولة مسلسل «صلة رحم»، والذي عُرض ضمن موسم رمضان 2024، بعد موافقته وبدء التحضيرات لتصويره.

وأشار علي الطيب، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «في مسلسل أنا بحبه اعتذرت عنه بسبب أن الوقت والسفر خلوني معرفش أكون موجود فيه وهو مسلسل صلة رحم»، موجهًا التهنئة لأبطال المسلسل إياد نصار ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وعابد عناني.

أجمل المسلسلات


وأضاف علي الطيب، قائلاً: «بجد مسلسل صلة رحم، من أجمل المسلسلات اللي قدرت أشوفها، اتفرجت عليه 5 حلقات، 5 حلقات في البريك، واهتميت اني أشوفه عشان أنا عارف اتبذل فيه مجهود كبير».

وأوضح علي الطيب، أنه اعتذر عن مسلسل صلة رحم، بسبب ضيق الوقت والسفر إلى الخارج، ولأنه كان مرتبطا بعمل آخر ولكن لم يظهر للنور، ومن بعده تم ترشيحه إلى مسلسل «مليحة».

وأشار علي الطيب إلى أنه حاليًا يستعد لتصوير مسلسل باسم «فرقة أوسكار»، مختتما: سأقوم بدور مدرب كرة قدم، والمسلسل بيتكلم عن لاعب حارس مرمى، لم ينجح كلاعب، ومع الوقت أصبح مدرب مميز جدًا».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد الإعلامية شيرين سليمان الفنان على الطيب برنامج سبوت لايت سبوت لايت صدى البلد علی الطیب صلة رحم

إقرأ أيضاً:

علية الجباس.. طارق الشناوي يكشف حكاية "بلطجية السينما المصرية"

يوافق اليوم ذكرى وفاة الفنانة علية الجباس، أشهر كومبارس في السينما المصرية، والتي عرفت بأدوار الشر والبلطجة، مما أُطلق عليها "بلطجية السينما"، وقدمت ما يزيد على 60 عملًا فنيًا، من أبرزها: هوانم جاردن سيتي، وحديث الصباح والمساء، و الخطيئة السابعة، وامرأة فوق القمة، وليالى الحلمية.

 

وكان أول عمل لـ علية الجباس مع نخبة من الفنانين في فيلم "المزاج"، فكان بطولة: مديحة كامل، فيفى عبده، أحمد بدير، وإخراج على عبد الخالق.

 

الفنانة الراحلة علية الجباسأبرز أعمال علية الجباس

إلا أن ذاع صيتها في مسلسل "ليالي الحلمية"، التي جسدت فيه دور السبعاوية، زوجة بسة الذي بدأ جامعًا لـ"أعقاب السجاير"، والذي جسده الفنان الراحل محمد متولي، وفي مسلسل حديث الصباح والمساء، وليالى الحلمية ، هستيريا، هوانم جاردن سيتى، كما أسست فرقة "الجمارك" المسرحية في الثمانينيات حسب ما كان متعارف عليها وقتها في الشركات من تأسيس فرق تمثيلية برز نجوم بعض ممثليها على رأسهم حسن عابدين.

 

ومن اقتصرت الأدوار التي جسدتها الراحلة علية الجباس في نمط معين من الأدوار مثل: السجانة ومعلمة القهوة وصاحبة البيت الشعبي.

 

وكان اخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها مسلسل "احنا نروح القسم" عام 2001 أمام أحمد بدير، عايدة رياض، عبدالله فرغلي، حسن مصطفى، تأليف مجدي الإبياري، إخراج إبراهيم الشقنقيري.

 

ورحلت الفنانة علية الجباس عن عالمنا في 29 مايو 2002، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 59 عاما، لتترك لنا أعمالا فنية لن ينساها التاريخ الفني.

 

طارق الشناوي يشيد بمهارة علية الجباس

وأشاد الناقد الفني طارق الشناوي لبراعة الفنانة الراحلة علية الجباس رغم قصر مشاهدها، حيث قال في تصريح سابق له: "يوجد فنانين يطلق عليهم أبطال في المسافات القصيرة، علية بتنتمي لهذا النوع من الفنانين، أنها بتطلع تمثل مشهد لمدة دقائق، ولكن دورها مؤثر جدًا".

 

وأضاف "الشناوي" : " احنا بنتقبل هذه النوعية من الأدوار، لأنه جزء من الفن، اللي بيطلق عليه نجوم المسافات القصيرة.. وجود الفنانة علية كان متشابه في الأعمال، وبالتالي لا أحدد عملا برزت فيه، لأن المؤكد أن وجودها نفسه كان طاغيا ولها حضور".

 

مقالات مشابهة

  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • أنا مش متمرس في التمثيل.. أمير عيد يكشف عن سر التشابه بينه و علي بـ مسلسل دواعي سفر
  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل مفترق طرق بعد أيام قليلة
  • نجم Stranger Things يكشف عن حقائق صادمة تخص معجبي المسلسل
  • إليك أجمل الأدعية عن يوم عرفة
  • أجمل حفيدات الرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ تخطف شابًا عربيًا وتدخل معه في علاقة حب جنونية .. ومفاجأة بشأن جنسيته (صور)
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • علية الجباس.. طارق الشناوي يكشف حكاية "بلطجية السينما المصرية"