بتجرد:
2024-06-08@13:07:42 GMT

شريهان تعلق على حادث بن غفير: وعد الله حق وإن تأخر

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

شريهان تعلق على حادث بن غفير: وعد الله حق وإن تأخر

متابعة بتجــرد: علقت الفنانة المصرية شريهان على حادث وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الذي انقلبت سيارته الجمعة وتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأعادت شريهان نشر مقطع فيديو الحادثة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إكس” واستشهدت خلاله بآية قرآنية قائلة: “هو الله ووعد الله سبحانه وتعالى حق (فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم) لا محالة وإن تأخر إلى حين، فسوف تشاهد ذلك بعينك”.

وأضافت “إسرائيل ترتكب تطهيرًا عرقيًا بحق الفلسطينيين ولكن الله معهم، اللهم غزة والشعب الفلسطيني الصامد القوي العزيز”.

وتحرص شريهان على دعم القضية والشعب الفلسطيني وتقوم بنشر صور ومقاطع فيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تندد خلالها بمواصلة الكيان الصهيوني انتهاكاته الصارخة ضد الشعب الفلسطيني ضاربًا بعرض الحائط كل المواثيق الدولية.

هو الله ….. و وعدَ الله -سبحانه وتعالى- حق {فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ} .. لا محالة، وإن تأخر إلى حين، فسوف تشاهد ذلك بعينك.

إسرائيل ترتكب تطهيراً عرقياً بحق الفلسطينيين، ولكن الله معهم.

اللهم #غزة و #الشعب_الفلسطيني الصامد القوي العزيز. https://t.co/yzooEHA7Fk

— Sherihan (@Sherihan) April 26, 2024 2024-04-27 Bitajarod مقالات مشابهة “بحبك مصر”.. ماجدة الرومي تطلّ من قصر عابدين كالأميرات

6 دقائق مضت

“الليلة عيدي”.. رولان مهنا يطرح أغنيته الجديدة بهذا الموعد

12 ساعة مضت

جينيفر لوبيز في مهمة إنسانية على “نتفليكس”.. في هذا الموعد

12 ساعة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بن غفير يطالب بشن حرب شاملة على "حزب الله" اللبناني

طالب إيتمار بن غفير، وزير الأمن القومي الإسرائيلي، اليوم الخميس، بشن حرب شاملة على "حزب الله" في الجنوب اللبناني.

وأجرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، مقابلة مع بن غفير شدد من خلالها على وجوب دخول الجيش الإسرائيلي في حرب اسماها بـ"الشاملة" مع "حزب الله" والدخول إلى الجنوب اللبناني والقتال فيه.

وأوضح وزير الأمن القومي الإسرائيلي رغبته في إعادة المحتجزين الإسرائيليين لدى حركة حماس في قطاع غزة، مضيفا أن "صفقة الإفراج عنهم غير شرعية وترفع الراية البيضاء وتوقف الحرب في غزة"، على حد قوله.

وفي السياق نفسه، صرح الجنرال الإسرائيلي المتقاعد، إسحاق بريك، اليوم الخميس، بأن أي مواجهة مع "حزب الله" اللبناني ستعود على إسرائيل بالدمار الرهيب.

ونشر بريك مقالا في صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أكد من خلاله أن هناك رغبة من مستوطني الشمال الإسرائيلي في العودة إلى حالة الهدوء التي سبقت السابع من أكتوبر  الماضي، لكنهم لا يدركون أن مواجهة "حزب الله" ستكون مدمرة على إسرائيل.

وحذر الجنرال إسحاق بريك، رئيس لجنة الشكاوى السابق في الجيش الإسرائيلي، من اتخاذ قرار سياسي بالهجوم على "حزب الله" اللبناني، باعتباره قرارا غير عقلاني وغير حكيم، مضيفًا أن كل من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف غالانت ورئيس الأركان هرتسي هاليفي، سيراهنون على مصير دولة إسرائيل في حال قيامهم بالهجوم على "حزب الله"، على حد قوله.

ولم يكتف الجنرال بريك بذلك، بل أوضح أن جيش بلاده ليس مستعدا لمهاجمة "حزب الله"، بعدما فشل أمام حركة حماس في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الحزب اللبناني أقوى بمئات المرات من الحركة الفلسطينية، وهجومه على الجنوب اللبناني سيحول المنطقة إلى حرب إقليمية.

وشدد الجنرال الإسرائيلي المتقاعد على أن غالانت وهاليفي ليسا مستعدين للاعتراف بضعف الجيش وعجزه، مطالبًا إياهما بتقديم استقالتهما لأن إسرائيل بحاجة إلى عامين لإعادة بناء الجيش.

ودعا إسحاق بريك إلى وقف جنون إقدام إسرائيل على مهاجمة حزب الله اللبناني لأنه سيكون قرارا كارثيا على بلاده، منوهًا إلى أنه من الأفضل قبول اقتراح الرئيس جو بايدن والخاص بوقف الحرب في قطاع غزة باعتباره سيجلب الهدوء إلى منطقة الشمال أيضا.

يأتي ذلك في أعقاب تصريحات لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أمس الأربعاء، أعلن فيها استعداد بلاده لعملية قوية للغاية على الحدود الشمالية، بحسب قوله.

وقال نتنياهو، خلال زيارته مستوطنة كريات شمونة، على الحدود اللبنانية، إن "من يظن أننا سنجلس مخطئ، ومن يظن أنه سيؤذينا وسنجلس مكتوفي الأيدي فقد أخطأ خطأ كبيراً. نحن مستعدون لنشاط مكثف في الشمال. بطريقة أو بأخرى سنعيد الأمن إلى الشمال".

من جهتها، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن "الحكومة الإسرائيلية قررت استدعاء 50 ألف جندي احتياط إضافي استعدادا لأي تصعيد على جبهة لبنان".

مقالات مشابهة

  • اختتام الدورة الثقافية الإدارية لعاملي الزكاة في الحديدة
  • عوض الله: إدراج إسرائيل على "قائمة العار" سيحمي أطفال فلسطين
  • عاجل.. الحوثيون يستهدفون سفينتين في البحر الأحمر
  • استهداف سفينتين انتهكت قرار الحظر
  • القوات المسلحة تستهدف سفينتين لشركات انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة
  • عاجل وردنا الآن| بيان هام للقوات المسلحة اليمنية.. وهذا ما جاء فيه
  • بن غفير يؤكد على ضرورة حرب شاملة ضد "حزب الله" وتدميره
  • بن غفير يطالب بشن حرب شاملة على "حزب الله" اللبناني
  • رابطة العالم الإسلامي تُدين اقتحام عددٍ من المسؤولين الإسرائيليين للمسجد الأقصى
  • بن غفير يشارك في مسيرة الأعلام الإسرائيلية للمستوطنين بالقدس