مها الصغير.. تصدرت الإعلامية مها الصغير محركات البحث في جوجل، بعد أن انتشرت أنباء انفصالها عن زوجها النجم أحمد السقا، ولكن سرعان ما نفى الزوجين هذه الشائعة.

طلاق مها الصغير وأحمد السقا

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن طلاق مها الصغير وأحمد السقا، وذلك بعد بث إحدى حلقات برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، وتحدثت مها الصغير عن الطلاق، ولذلك ظن البعض أن حدث انفصال بين أحمد السقا ومها الصغير.

مها الصغير وأحمد السقامها الصغير تنفي شائعة طلاقها من أحمد السقا

وأكدت الإعلامية مها الصغير ، التي تعمل بإحدى البرامج التلفزيونية، في تصريحات سابقة، أنه لا صحة لوقوع طلاق بينهما وبين أحمد السقا، وأن الشائعات التي انتشرت لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت مها الصغير، أن السبب وراء شائعة انفصالها عن أحمد السقا، هو ما قالته خلال حلقة الأربعاء الماضي، ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمناقشات الاجتماعية التي كانت تدور حول تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الزوج لهن، ولذلك فسر الجمهور الكلام وما جاء في حديثي على أنه يتعلق بحياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا.

مها الصغيرأحمد السقا عن شائعة طلاقه من مها الصغير: «كذبة أبريل»

وعلق الفنان أحمد السقا، على طلاقه من مها الصغير، قائلاً: «شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل».

طلاق مها الصغير وأحمد السقا

ونشر مقطع فيديو، عبر منصات برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، من إحدى حلقات الأسبوع الماضي، تحدثت فيه مها الصغير، مقائلةً: «الطلاق صعب، بس الأصعب العيشة في جسد بدون روح»، واوصفةً حال كل زوجة تشعر بالإهمال من زوجها، ولذلك أعتقد البعض أن أحمد السقا، انفصل عن زوجته مها الصغير.

مها الصغير زوجة أحمد السقازواج مها الصغير وأحمد السقا

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا، تزوج من الإعلامية مها الصغير منذ أكثر من 25 عامًا، ولديهم 3 أولاد، هم: ياسين، وحمزة، ونادية.

اقرأ أيضاًسبب غير متوقع.. رضوى الشربيني تكشف سر عمل مها الصغير كمذيعة «فيديو»

مها الصغير تكشف عن حكاية دعم وحيد حامد لها (فيديو)

لاكتشاف وتنمية المهارات الصغيرة.. معرض فني للمواهب بمكتبة محلة أبو علي بالغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السقا أعمال احمد السقا احمد السقا اخبار احمد السقا انفصال احمد السقا برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا زوجة أحمد السقا زوجة احمد السقا فيلم السرب مها الصغير أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس

يواصل فيلم السرب، بطولة النجوم: أحمد السقا، شريف منير، كريم فهمي، تربعة على عرش قائمة الأعلى إيرادات محققًا أمس الأحد 306 ألفًا و796 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

 

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والذي طرح يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

ويظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بداية برومو الفيلم، في خطابه الذي أصدر من خلاله أمر بتنفيذ عملية بقصف مواقع جماعة داعش الإرهابية، بمدينة درنة في ليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

فيلم السرب

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية.

فيلم "السرب" من بطولة عدد من نجوم الفن، وأبرزهم: النجم أحمد السقا، كريم فهمي، وآسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

آخر أعمال أحمد السقا 

شارك الفنان أحمد السقا، في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العتاولة والذي حقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد.

 

العتاولةحقيقة وجود جزء ثان من العتاولة

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة لمحبي مسلسل العتاولة، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

حسم أحمد خالد موسى، حقيقة وجود جزء ثانٍ لمسلسل العتاولة، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

ينتظر جمهور مسلسل العتاولة 2، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025 .

قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب يا واد ياتقيل وموعود.. بسمة عطا تعود بحفلها إلى زمن الفن الجميل اتهامات وتبريرات وفيديو بزاوية مختلفة يعكس الجبهة بعد "قلم" عمرو دياب|الهضبة يلتزم الصمت حقيقة اعتزال شيرين رضا مفاجأة.. وخطة ترويجية تدهش الملايين| ما القصة؟ جنا عمرو دياب تنطلق في شوارع القاهرة بأول كليباتها Escape Plan جوليا باترز تنضم إلى صناع فيلم "Freaky Friday" الجزء الثاني

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"
  • وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة في بنها .. القصة الكاملة
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • إيرادات قياسية لـ فيلم «السرب» في دور العرض السينمائية
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟
  • مصر في 24 ساعة| لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات.. وأحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر"