مشادة كلامية حادة دارت أحداثها داخل إحدى الشقق السكنية، بمدينة الشروق، بين طالبة بالصف الثاني الثانوي، ووالدتها، وسرعان ما تطور الأمر لتشرع الطالبة في التخلص من حياتها، لكن القدر كان له رأي آخر وأنقذتها العناية الإلهية من الموت.

تلقى مدير مباحث القاهرة، اخطارُا من رئيس مباحث قسم شرطة الشروق، مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة من علو وإصابتها نطاق القسم.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث مشادة كلامية بين طالبة بالصف الثاني الثانوي ووالدتها، بسبب تأخرها المتكرر عن المنزل، ليتطور الأمر بحصول الأم على هاتف إبنتها ورفضها إعطائه لها مرة آخرى، وهذا ما رفضته الطالبة، لتلقي بنفسها من الشقة سكنهم بالطابق الثاني، قبل أن تسقط أرضًا مصابة بكسور بعظام الوجه ونزيف بالمخ، علاوة على إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

جرى نقل الطالبة المصابة إلى المستشفى، فيما يستمع رجال المباحث إلى أقوال والدتها للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًالدارك ويب عالم التعذيب وتقطيع الأعضاء البشرية.. جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت خفايا الإنترنت المظلم

«ما لحقش يفرح بـ كنز الفراعنة».. الأمن يضبط موظف وبحوزته 1118 قطعة أثرية في أسيوط

جثة و4 مصابين.. ماذا حدث أعلى الطريق الدائري؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طالبة الشروق مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

اعرف قصة البسبوسة بالمكسرات مع الزعيم عادل إمام (أيه الحكاية)

قدم الدكتور محسن أحمد، المخرج ومدير التصوير، عدة أعمال فنية عديدة مع الزعيم عادل إمام، منها: «الزهايمر، النوم فى العسل، هاللو أمريكا»، وغيرها من الأعمال كما ربطته علاقة صداقة طيبة، وحكى محسن أحمد عن علاقته بعادل إمام قائلًا: «إنه تتلمذ على يد الأستاذ فؤاد المهندس وأقل ما يقال إنه ورث لقب «الأستاذ»، إضافة إلى اهتمامه الكبير للتعاون مع فريق العمل أثناء التصوير.

كواليس خلف الكاميرا للزعيم عادل إمام 

وعن كواليس وجود الزعيم خلف الكاميرا خلال تصويره أعماله الفنية، أكد الدكتور محسن أحمد، أنه كان شديد الانضباط والالتزام ويعطى العمل والتصوير اهتماما كبيرا، وعلى الرغم من تقديمه أعمالا كوميدية إلا أنه خلف الشاشة جاد جدًا فى التعامل مع الفريق، إضافة إلى تعامله مع الزملاء الشباب أكثر ويقدم كل المعونة والمساعدة الفنية.

اعرف قصة البسبوسة بالمكسرات مع الزعيم عادل إمام (أيه الحكاية)

وسرد الدكتور محسن أحمد، المخرج ومدير التصوير، في تصريحاته لـ "الوفد"، موقف مازال يتذكره مع الزعيم عادل إمام، وهى قصة حلوانى الحلمية، قائلًا: «يربطنى مع الزعيم غير الأعمال الفنية، أننا أبناء مناطق واحدة، الزعيم من حى الحلمية القديمة وأنا من السيدة زينب، واعتاد جميع العاملين المتعاونين معى فى الأعمال الفنية أنى أشترى لهم بسبوسة بالمكسرات من الحلمية، وكان الزعيم معتاد على تناولها فى كل الأعمال التى جمعتنى معه».

 

واستكمل «محسن»، حديثه: «فى أحد أسابيع تصوير فيلم الزهايمر، استدعانى الزعيم عادل إمام، وسألنى.. أى يا «محسن» أنا زعلتك فى حاجة ولا أى؟، لا يا أستاذ عادل ليه بس؟»، أجاب وقال: «فين البسبوسة بالمكسرات اللى اتعودنا عليها»، معلقًا: أنه من وقتها أصبحت البسبوسة بالمكسرات علامة مسجلة فى أى عمل يجمعنى مع الزعيم عادل إمام.

ولفت إلى أن آخر عمل جمعه مع الزعيم عادل إمام كان فيلم الزهايمر، إضافة إلى النوم فى العسل، وهاللو أمريكا، كان التعامل مع الزعيم فى وجود أساتذة فى الإخراج، نادر جلال، وشريف عرفة، وعمرو عرفة، جميعهم متميزون، والأفلام كانت على مستوى عالى من الدقة، كما حصلت على جوائز تصوير عنهم.

 

مقالات مشابهة

  • مشادة كلامية انتهت بجريمة.. كواليس مقتل شاب وسط الشارع في بشتيل
  • اسرائيل تستبق الأمور وتنأى بنفسها عن حادثة طائرة الرئيس الإيراني
  • اعرف قصة البسبوسة بالمكسرات مع الزعيم عادل إمام (أيه الحكاية)
  • مصرع طالبة أثناء نشر الغسيل بالجيزة
  • الإمام الأكبر يطمئن على حالة طالبة تعرضت لحادث قطار ويوجه بتحمل نفقات علاجها
  • شيخ الأزهر يطمئن على حالة طالبة تعرضت لحادث في كفر الشيخ
  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الخامس ببسيون في الغربية
  • الإمام الأكبر يطمئن على طالبة تعرضت لحادث قطار ويتكفل بعلاجها
  • مريض يطعن ممرضاً في مستشفى كوم أمبو بعد مشادة كلامية
  • طالبة سعودية تصف رحلتها من الارتباك إلى تمثيل المملكة في أكبر منصة للبحث والابتكار