عمرها لا يتجاوز الـ 25 عاما، ورغم صغر سنها إلا أن «ملك» احترفت الكثير من الأشياء، وبرعت في العديد من المجالات، وأبدعت في كل منها، فهي الكاتبة والبطلة الرياضية وضابط الملاحة البحرية، التي تعاملت مع نجوم عالميين على رأسهم بطل مستر أولمبيا بيج رامي.

بسبب عشقها للبحر، خططت ملك رمضان ابنة محافظة القاهرة، لدخول الأكاديمية البحرية، لتصبح ظابط ملاحة بحرية، ومنذ طفولتها كانت قادرة على خلق توازن بين دراستها وهوايتها، لتصبح واحدة من أبطال منتخب مصر في الكيك بيكسنج، وحصلت على 3 بطولات حصدت فيها المركز الأول على مستوى القاهرة بحسب حديثها لـ«الوطن».

«ملك» مواهب متعددة في الـ25 من عمرها

وعلى الرغم من كونها في الـ25 من عمرها، إلا أنها استطاعت الحصول على بطولة العالم في رياضة الكيك بيكسنج، وأصبحت بعدها مدرب فيتنس ولياقة بدنية: «اشتغلت تقريبا مع كل الرياضيين مثل محمد إمبابي محمد زكريا وبيج رامي، اللي قابلته شخصيًا واشتغلت معاه فترة اتعلمت فيها كتير جدًا».

بعد انتهاء مشوارها الرياضي، وجدت نفسها تميل إلى علم النفس ودراسة النفس البشرية، الأمر الذي دفعها للحصول على العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بذلك الشأن، لتتمكن في وقت قصير أن تصبح «لايف كوتشينج» وقدمت عدد من المحاضرات، لتقديم الاستشارات النفسية التي تساعدك في تخطي أو تجاوز المشكلات سريعًا، دون النظر إلى الجوانب السلبية الخاصة بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملك رمضان

إقرأ أيضاً:

مبروك حبيبتي.. رامي رضوان يهنئ زوجته دنيا سمير غانم بفيلمها الجديد "روكي الغلابة"

حرص الإعلامي رامي رضوان، على تهنئة زوجته النجمة دنيا سمير غانم، بفيلمها الجديد روكي الغلابة، حيث شارك صورة من كواليس الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب رامي رضوان على الصورة قائلا: "مبروووووك حبيبتي وياريت نفصل تماما ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت مبروك يا حلويييين..هتكسروووا الدنيا بإذن الله".


 

قصة فيلم روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم

و روكي الغلابة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص للفنان محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.


 

أبطال فيلم روكي الغلابة


 

والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، ومحمد ثروت، كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

اخر اعمال دنيا سمير غانم

 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مشاركتها في دراما رمضان 2023 بمسلسل جت سليمة، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، وكان العمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

وايضا شاركت مسرحية انستونا، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي، والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان نجم حفل نهائي بطولة إفريقيا لكرة القدم
  • مبروك حبيبتي.. رامي رضوان يهنئ زوجته دنيا سمير غانم بفيلمها الجديد "روكي الغلابة"
  • “روكي الغلابة".. دنيا سمير غانم تروج لفيلمها الجديد
  • مصفاة الدورة.. حكاية نزوح من بغداد إلى جرف الصخر
  • رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم في فيلمها الجديد: هتكسري الدنيا
  • بتعليق طريف.. رامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم على فيلم "روكي الغلابة"
  • حكاية مسار الدرب الأحمر وكيف تعمل الدولة على تطويره.. خرجت منه كسوة الكعبة
  • رامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم بفيلم «روكي الغلابة» | صور
  • " روكي الغلابة".. دنيا سمير غانم بطلة محترفة ملاكمة
  • "بيكلموني" لـ رامي جمال تتصدر top 1 عبر تطبيق "أنغامي"