كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي عن سبب استبعاد السنغالي إبراهيما نداي، من قائمة الأبيض لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد بابا يارا بكوماسي.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق الأبيض أن نداي يعاني من بعض الآلام في العضلة الضامة وتم الاستقرار على استبعاده من القائمة.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - زياد كمال - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - سامسون أكينيولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد وياسر حمد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمد عاطف وترافيس موتيابا وسيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيما نداي الزمالك الزمالك اليوم الكونفدرالية دريمز الغاني كأس الكونفدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو


كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق التشكيل المثالي لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".

مؤمن الجندي يكشف لماذا تحرك الشيبي ضد الشحات قضائيًا بعد التصالح؟ (فيديو) عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات


وأضاف: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".
وتابع: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".
وأكمل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".
وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".
وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".

مقالات مشابهة

  • الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك
  • مصطفى الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • استبعاد ليندون دايكس من قائمة إسكتلندا لـيورو 2024
  • نجم المنتخب السابق يكشف التشكيل المثالي أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • طبيب الزمالك: اقتربنا من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي للسفر لألمانيا
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك
  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك