أبدت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر،رأيها في شقيقتها ليلى بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلة أنها كانت تجتهد على الشخصية وتسهر طوال الليل لكي تدرس الشخصية وتتعمق فيها بشكل كبير.

 

تصريحات ملك زاهر 

 

وتابعت ملك أحمد زاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"ليلى كانت بتسهر ومش بتنام علشان تحول نفسها من البنت الكيوت للبنت الشعبية الكاريزما.

. ومن أول حلقة كنت بقولها أنها شاطرة وفي الحلقة الـ 11 كلنا كنا بنسقف لها في مشهد المواجهة مع سلمى أبو ضيف".


وردت ملك زاهر، على منتقدي شقيقتها ليلى وخاصة عن أدائها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلة أنها وجدت عدة تعليقات على أدائها حيث كتب البعض بأنها "أفورت في المسلسل"، وعلى الجانب الأخر البعض كان يشيد بها لكنها تجد أن شقيقتها من أنجح الفنانات في جيلها وفي منطقة أخرى.

 

وأوضحت ملك زاهر، أن الأشخاص الذين ينتقدون ليلى يشاهدونها وذلك نجاح في حد ذاته وهي ترى التعليقات السلبية والإيجابية وتسمع ذلك وتتابع، وعندما كانت تأتي لتريني التعليقات  كنت أقول لها بأنه نجاح، معقبة:"أنا مش بشوف أنهم مأفورين في الكلام لأنهم مش جابين طريقة الكلام من عندهم لأنهم جايبين ناس من المنطقة دي ولكن الناس بتحب تنتقد لمجرد النقد".


مواعيد برنامج تفاصيل

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 


آخر أعمال ملك أحمد زاهر

 

يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر هو مسلسل محارب الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملك احمد زاهر الفنانة ملك أحمد زاهر برنامج تفاصيل ليلى احمد زاهر مسلسل محارب ملک أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

محمود الليثي من كواليس تصوير فيلم "ولاد المحظوظة".. صور

شارك الفنان محمود الليثي متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور جديدة من كواليس تصوير فيلم "ولاد المحظوظة" بطولة هيفاء وهبي.


 

View this post on Instagram

A post shared by Mahmoud Ellisy محمود الليثي (@mahmoud_ellisy)

وظهر محمود الليثي في الصور برفقة الفنان كريم عفيفي والفنان توني ماهر من كواليس تصوير فيلمهم الجديد "ولاد المحظوظة"، بطولة النجمة هيفاء وهبي.


 

تفاصيل فيلم ولاد المحظوظة


 

ويشارك في الفيلم إلى جانب هيفاء وهبي كل من بيومي فؤاد، محمود الليثي، كريم عفيفي، نانسي صلاح، وتوني ماهر، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي. 

 

آخر أعمال محمود الليثي

ويذكر ان شارك الفنان محمود الليثي مؤخرًا في مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذي عرض خلال السباق الرمضاني 2024.


أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 أحداث مسلسل المعلم

تدور فى عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

مقالات مشابهة

  • نغيز: “المنتخبات الإفريقية تطورت وكنا نتمنى حسم التأهل في أوغندا”
  • محمود الليثي من كواليس تصوير فيلم "ولاد المحظوظة".. صور
  • اللواء محيي نوح يروي تفاصيل ما دار بمعركة رأس العش (فيديو)
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك"
  • أبرز تصريحات سامي مغاوري في برنامج كلام الناس
  • أحمد عبد الله محمود ضيف برنامج "واحد من الناس".. الإثنين
  • ملك أحمد زاهر تلجأ إلى طبيب نفسي.. ما القصة؟
  • الكاجوال يعكس خسارة وزن ملك أحمد زاهر
  • تعرف على تفاصيل دور أحمد عبد الله محمود في "شمس الزناتي"
  • فيلم «السرب» يقترب من تحقيق 40 مليون جنيه إيرادات.. تفاصيل