تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، تخفيف أو رفع العقوبات التي فرضها على ثنائي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات على خلفية أزمة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

ووقع خالد بيبو عقوبات مالية كبيرة على الشحات والسولية بسبب خروجهما عن النص والاعتراض على قرارات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خلال مباراة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي.

وكان عمرو السولية اعترض على قرار “كولر” باستبداله في الشوط الثاني وقام اللاعب "بركل" زجاجات المياة بالقرب من دكة بدلاء الأهلي اثناء الخروج من أرض الملعب.

بينما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة، ودخل في أزمة حادة في غرفة الملابس بعد نهاية المباراة وسط حالة من الغضب سيطرت على اللاعب لولا تدخل زملائه.

وقدم الشحات والسولية اعتذارا للجهاز الفني بقيادة كولر وخالد بيبو مدير الكرة خلال التدريبات يوم السبت، إلا أن الجهاز الفني تمسك بتوقيع العقوبات الرادعة.

وكشف مصدر بالأهلي أن خالد بيبو وقع غرامة مالية على عمرو السولية قدرها 50 الف دنية، بينما تم خصم جزء كبير من مستحقات حسين الشحات بسبب تكرار الخروج عن النص.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد بيبو مدير الكرة عمرو السولية حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي تم عقده اليوم في مقر النادي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر بدأ جلسته بسؤال طموحكم إيه كمجلس إدارة ونادي، وهل هناك طموح للمنافسة على بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025".

كولر يطلب التعاقد مع 8 صفقات

وأضاف أمير هشام: "كولر طلب التعاقد مع 8 صفقات، ولجنة التخطيط وعدت المدير الفني بتحقيق طلباته من أجل تحقيق طموحات النادي، وكولر قدم ملف عن كل لاعب بالفريق سواء سلبياته أو إيجابياته".

وواصل: "المدير الفني أصر على ضم محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، وتم الرد عليه أن إدارة الاسكاوتينج كتبت تقرير سلبي عنه، وسأل عن البدائل وأكدوا له أنه سوف يتم عرض أسماء جديدة عليه، وأشاد بقدرات زين الدين بلعيد القريب من تدعيم خط الدفاع".

كولر يرحب برحيل كهربا عن الأهلي

وأكد أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر، أكد خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وأكمل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المدرب أكد أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد".

وأضاف أمير هشام: "الاسماء التي تم ترشيحها للرحيل طاهر محمد طاهر وكريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح وموديست ورفض عودة محمد شكري بالموسم المقبل".

واستطرد: "محمود الخطيب أكد في الاجتماع رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي".

واختتم: "اللاعب الوحيد الذي كان عليه نقاش هو المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله".

مقالات مشابهة

  • بجانب بلعيد.. كولر يتمسك بحسم صفقة نجم شمال أفريقيا في الصيف رسمياً
  • عاجل| صدمة لـ مصطفى شوبير في الأهلي بسبب كولر
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • محمد الليثى: كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • أزمة في الأهلي بين كولر وبيبو
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في ملف الصفقات.. والسويسري يتمسك بـ كوناتيه وعطية الله
  • شبانة: الأهلي لم يصدر تصريحًا حاسمًا حول أنباء رحيل خالد بيبو
  • محمد شبانة: أزمة داخل الأهلي بين كولر وبيبو