كشف المخرج أحمد حسن تفاصيل مسلسل «صيد العقارب»، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي عُرض في دراما رمضان 2024، موضحًا أنّه في بادئ الأمر كان قلقًا من كثرة الشخصيات وأن المسلسل بطولة جماعية، ولكن بعد قراءة سيناريو العمل، تأكد من اختلافه عن باقي الأعمال.

مسلسل صيد العقارب

وأضاف خلال تقرير عرضه برنامج «السفيرة عزيزة» المُذاع على فضائية «دي إم سي» من تقديم الإعلاميتين سالي شاهين ورضوى حسن، أنّ أكثر مشاهد المسلسل، التي أثرت به، هو موت سامح الغول الذي يقوم بدوره الفنان أحمد ماجد، بسبب تعاطيه المخدرات: «المشهد ده فيه تخبط مشاعر وخلاني أبكي».

ردود الأفعال على مسلس صيد العقارب

وتابع: «بعد ما تعرض أولى حلقات المسلسل، الناس في الشارع كانت بتقابلني وكانت متأثرة بالأحداث، وكان رد فعلهم كبير، وهنا أنا عرفت أن المسلسل لمس الشارع»: «أنا مقتنع في حياتي أن مهما كانت مهنتك، أنت بشر، ومش هتقدر تخبي مشاعرك والذكي هو اللي يعرف يوجه مشاعره صح».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب مسلسل صيد العقارب صید العقارب

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة" لـ نجلاء بدر


 

تستعد النجمة نجلاء بدر لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "أزمة ثقة" 

 

أحداث أزمة ثقة 
 

وتدور أحداث مسلسل أزمة ثقة تدور حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر شقيقات، ومع تتابع الأحداث يدخلن في العديد من الأزمات.
 

أبطال مسلسل أزمة ثقة

 

مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن بداية التصوير.

نجلاء بدر تنتظر عرض فيلم الملحد 
 

كما  تنتظر نجلاء بدر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ومن المفترض أن يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي للعرض. 
 

آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية

 

ويذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من وليد فواز، مراد مكرم، ولاء الشريف، ناردين فرج، عمرو وهبة، وآخرين.

 

آخر أعمال نجلاء بدر السينمائية 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، وناقش العمل العديد من القضايا التي تخص المرأة وبالأخص القهر الذي تتعرض له في حياتها، وشارك في كل من عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، أحمد خالد صالح وآخرين.
 

مقالات مشابهة

  • إنجي المقدم أمام صبا مبارك بعد 7 سنوات من تعاونهما في مسلسل حكايات بنات الجزأين
  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد
  • «واحد من الناس» يستضيف أبطال مسلسل «حق عرب» الأحد المقبل (صور)
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بحث جديد يكشف أسباب البلوغ المبكر
  • «السفيرة عزيزة» يكشف تفاصيل مبادرة براعم مصر الرقمية
  • «السفيرة عزيزة» يوضح تفاصيل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة
  • «السفيرة عزيزة»: تعاون جديد بين حياة كريمة ومؤسسة مجدي يعقوب بقيمة 47 مليون جنيه
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة" لـ نجلاء بدر