تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف فراس أبو هلال الأمين العام للاتحاد الفلسطينى لكرة القدم، عن مخاطبة النادي الأهلي رسميًا من أجل انضمام وسام أبو علي لصفوف المنتخب الفلسطيني خلال الأجندة الدولية المقبلة.

وأعلن الاتحاد الفلسطيني في وقت سابق الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "لإيفا" بأحقية تمثيل وسام أبو علي لمنتخب فلسطين وذلك من خلال بيان رسمي من جانب الاتحاد الفلسطيني جاء كالآتي: أصدرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا يقضي بأهلية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخبنا الوطني .

وجاء هذا القرار بناءً على الطلب الذي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب وسام أبو علي بتغيير اتحاده من الدنماركي إلى الفلسطيني."

ويستعد منتخب فلسطين لإقامة معسكر ضمن الأجندة الدولية سيخوض خلاله مباراتين الأولى أمام منتخب لبنان يوم 6 يونيو المقبل والمباراة الثانية يوم 11 يونيو ضد  منتخب أستراليا.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي ينضم فيها وسام أبو علي لمنتخب فلسطين بعدما مثل منتخبات الدنمارك للأعمار السنية تحت 17 و18 و19 و20 عامًا. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي وسام أبو علي المنتخب الفلسطيني الاتحاد الفلسطینی وسام أبو علی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لظهوره المحلي الأول غد الجمعة ، بملاقاة نظيره فاركو على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب مؤجلات الجولة 11 بالدوري.
 

ضياء السيد : الأسماء المطروحة على طاولة تعاقدات الأهلي في الهجوم لا تليق


ويسجل الأحمر في لقاء الغد ، ظهوره المحلي الأول عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ، الشهر الماضي على حساب الترجي التونسي.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة فاركو ، مساء اليوم الخميس .
وخاض الفريق مرانه الختامي في الرابعة والنصف عصرًا على ملعب مختار التتش، وانتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.
وأدى أليو ديانج تدريبات بدنية في الجيم، برفقة علي معلول الذي يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، عقب الجراحة التي أجراها في وتر أكيلس بوقت سابق.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، ناقش خلالها العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي ابتداءً من الشهر المقبل
  • ألمانيا واسكتلندا يقصان شريط منافسات يورو 2024
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • نجم الأهلي السابق : تمديد تعاقد موديست أمر منطقي
  • الاتحاد المصري يقرر تجميد عقوبة الشيبي
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025
  • يورو 2024.. صدمة قوية لمنتخب كرواتيا قبل مواجهة إسبانيا