السويداء-سانا

كرمت منارة شهبا المجتمعية للأمانة السورية للتنمية بالسويداء اليوم عمال النظافة في مجلس مدينة شهبا، وذلك بمناسبة عيد العمال.

وجرى خلال التكريم في مقر المجلس بحضور فعاليات أهلية واجتماعية وفلاحية توزيع ألبسة لنحو 25 عاملاً مع مستلزمات متعددة من الكمامات والكفوف، إضافة لمكانس حديدية لزوم العمل.

وذكر مدير منارة شهبا فراس ركاب في تصريح لمراسل سانا اليوم أن التكريم يأتي عربون محبة لهؤلاء العمال وتقديراً لجهودهم المبذولة ومواظبتهم بالعمل للحفاظ على نظافة المدينة وتأكيداً على استمرارية التعاون بين الأمانة والمجلس ومختلف المؤسسات القائمة بالعمل.

وأشار رئيس مجلس مدينة شهبا المحامي جلال دانون في تصريح مماثل إلى أهمية التكريم لتحفيز العمال لمواصلة جهودهم ومضاعفتها لتجاوز الصعوبات المتعلقة بضعف الإمكانيات ونقص عدد العمال، منوها بدور الأمانة السورية للتنمية والمجتمع المحلي لوقوفهم دائماً بجانب المجلس لدعم عمال النظافة.

عمر الطويل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

بطولة تنشيطية بكرة القدم في السويداء

السويداء-سانا

نظّم المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بالسويداء اليوم بإشراف اللجنتين التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي والفنية لكرة القدم وبالتعاون مع نادي القريا بطولة تنشيطية بكرة القدم الخماسية وذلك بمشاركة خمسة فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى شعب المدينة وصلخد والقريا والثانية شهبا والريف.

وفاز بالمركز الأول للبطولة فريق شعبة القريا بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شعبة الريف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بينما جاء ثالثاً فريق صلخد بتغلبه على فريق شهبا بتسعة مقابل سبعة أهداف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأشار عضو المكتب الفرعي لنقابة المعلمين خالد أبو فخر رئيس مكتب النشاط في تصريح لمراسل سانا إلى أن البطولة التي استضافها الملعب الصناعي في بلدة القريا شهدت أجواء تنافسية ودية وجاءت ضمن خطة لتنويع النشاطات الرياضية وتوزيعها لتشمل مختلف مناطق المحافظة.

وجرى في نهاية البطولة تكريم الفائزين والجهات الداعمة لإنجاحها وذلك بحضور عدد من المعنيين.

عمر الطويل

مقالات مشابهة

  • 12 قتيلا على الأقل جراء غارات إسرائيلية على مواقع بمحيط حلب (شاهد)
  • شهداء جراء هجوم إسرائيلي على مدينة حلب السورية
  • بالفيديو.. اندلاع حرائق جراء الغارات الإسرائيلية على مدينة حلب السورية
  • سقوط قتلى جراء هجوم إسرائيلي على مدينة حلب السورية
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفتي “تاندوم” جرافتين عسكريتين للعدو الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • بدء تطبيق بطاقة الفرص لجذب عمال مؤهلين إلى ألمانيا
  • مجلس الصيد يُكرم أبطال ذوي الهمم بحضور رئيس اتحاد البارالمبية
  • بعد طرحها عبر رؤيا.. وعود بحل قضية عمال مستشفى السلط خلال 48 ساعة
  • في مراكز استضافة الطلاب الوافدين الأمانة السورية للتنمية بحلب تواصل تقديم خدماتها القانونية
  • بطولة تنشيطية بكرة القدم في السويداء