قال الإعلامي أحمد موسى، إن رئيس وزراء بيلاروسيا رومان جولوفتشينكو، والوفد المرافق له زار مقر مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والنائب محمد أبو العينين والمستشار أحمد سعد الدين وكيلا مجلس النواب.


وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن رئيس وزراء بيلاروسيا قام بجولة في مقر مجلس النواب.


وأضاف أن الزيارة مهمة وكان لقاء مهم مع المستشار حنفي، وبعد ذلك كان هناك لقاء مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس النواب في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية.


واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن بيلاروسيا لديها تقنيات حديثة في مجال الزراعة والكيماويات والأسمدة ولديهم تطور كبير في قطاعات مختلفة فهي بلد زراعية وصناعية وسياحية، وكانت قبلة السائحين الروس وقت وجود أزمة في السياحة إلى شرم الشيخ.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

الزادمة ووزير العمل والتأهيل بحكومة حماد يفتتحان مكتبَي العمل والتأهيل بالغريفة وبنت بية

ليبيا – افتتح نائب رئيس مجلس وزراء حكومة الاستقرار المهندس سالم معتوق الزادمة، ووزير العمل والتأهيل عبد الله الشارف إرحومة، ووزير البيئة محمد عبدالحفيظ زايد- مقرينِ جديدينِ لمكتب العمل والتأهيل ببلديتي بنت بيه والغريفة، وذلك بحضور عدد من النواب والقيادات العسكرية وعمداء البلديات.

وثمن الحاضرون وغقاً للمكتب الاعلامي التابع للحكومة جهود رئيس مجلس وزراء الحكومة الدكتور أسامة حماد، ووزير العمل في إجراء الصيانة لمكاتب العمل والتأهيل بمختلف المدن، وتجهيزها تجهيزاً كاملا ً، لتكون ملائمة لأداء مهام موظفيها، وتنفيذ الدورات التدريبية للباحثين عن العمل.

من جانبه اعتبر وزير العمل هذا الافتتاح نقلة نوعية نحو تعزيز بيئة العمل ، وضمان مستقبل أفضل ، بما يُجسّد التزام الوزارة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتعزيز فرص العمل في جميع أنحاء البلاد ، بناء على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر وتعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد.

وأعرب وزير العمل عن شكره وتقديره للقيادة العامة، لبسط الأمن والأمان الذي كان له الدور الكبير في إعادة التنمية والإعمار ، وقام بتكريم عدد من النواب والمسؤولين الحكوميين والقيادات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • الزادمة ووزير العمل والتأهيل بحكومة حماد يفتتحان مكتبَي العمل والتأهيل بالغريفة وبنت بية
  • رئيس مجلس النواب يلتقي نائب رئيس وزراء المجر
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر لبحث سبل التعاون الاقتصادي
  • وفاة «فتحي المريمي»  المستشار الإعلامي لمجلس النواب بحادث سير
  • جمال الكعبي يترأس وفد الإمارات في الدورة الـ54 لمجلس وزراء الإعلام العرب بالمنامة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الإيراني بإعادة انتخابه رئيساً لمجلس الشورى
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • الدوسري: ناقشنا 14 بندًا لتطوير العمل الإعلامي خلال اجتماع «الإعلام العرب»
  • مصدر بـ هيئة الدواء يكشف لـ أحمد موسى حقيقة زيارة الأسعار بنسبة 40%