​كشفت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة ونقلت على إثرها إلى المستشفى، موضحة أنها أجرت جراحة في ظهرها مؤخرًا، وكانت تخضع للعلاج الطبيعي مؤخرًا، لكنها فجأة سقطت مغشيًا عليها.

وأوضحت: «وقعت على الأرض من 5 أيام فجأة، لا حس ولا نفس ولا أي حاجة، قطعت النفس خالص، كان الفجر، جابوا حد من الصيدلية يقيس الضغط كان 70/45، هبوط جامد جدًا».

وأضافت مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» عبر قناة «الحدث اليوم»،  أنه على إثر ذلك طلبت سكرتيرتها الخاصة الإسعاف، ونقلت إلى مستشفى مصر الدولى.

وتابعت «فؤاد»: «قعدت يومين في علاج تام وربنا منّ على بالشفاء وبقيت كويسة، وبقيت نفس تاني،وبتكلم وأشوف الناس».

وعن صعوبة إصابة الراقصات بمشكلات الظهر، بسبب لياقتهن البدنية المكتسبة خلال العمل بالرقص لسنوات طويلة، أشارت نجوى فؤاد إلى أنها لا تعمل بالرقص منذ 17 سنة، مكتفية بالتمثيل فقط، متابعة: «وبالتالي العضلات والعظام بتضعف، فحصل عندي ضعف في كل الغضاريف من القطنية إلى الآخر».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وعكة صحية الفنانة نجوى فؤاد المستشفى علاج

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي وآرسنال.. الجولة الأخيرة تكشف عن البطل

 

تتواصل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى الجولة الأخيرة من البطولة، وذلك للمرة الثالثة فقط في آخر عقد.

ويتنافس على اللقب كل من مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، وآرسنال، صاحب المركز الثاني، الذي يبتعد خلف الفريق السماوي (المتصدر) بنقطتين، والذي فاز بدوره على توتنهام هوتسبير يوم الثلاثاء الماضي 2-0.


وفي السطور المقبلة، تستعرض وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، ذكريات المنافسة في الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة.

الزمالك يؤجل اختبارات الناشئين ويوجه تحذيرًا شديد اللهجة التعادل الايجابي يحسم مواجهة ضمك والفيحاء بالدوري السعودي
2021-2022


كانت المنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول على أشدها في العقد الماضي، وكانت تلك المرة الثالثة التي يصل فيها الصراع إلى الجولة الأخيرة من الموسم خلال 9 سنوات.


ولم يخسر فريق مانشستر سيتي منذ أكتوبر (تشرين الأول)، فيما لم يتلقّ فريق ليفربول أي هزيمة منذ بداية العام، وكان فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا يتصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة، الأمر الذي يعني أنه كان بحاجة لتحقيق نتيجة مماثلة لما يحدث في ملعب أنفيلد وبعد ساعة من التعادل نجح ليفربول في الفوز على وولفرهامبتون، فيما حول مانشستر سيتي تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على ويستهام.

 


2018-2019


كان ذلك الموسم لا ينسى من ناحية المنافسة حتى النهاية، حيث خسر ليفربول مباراة واحدة فقط طوال الموسم كانت أمام سيتي في يناير (كانون الثاني)، وفاز في عشر مباريات وتعادل في 3 في آخر 13 لقاء بالدوري، فيما حقق سيتي الفوز في جميع مبارياته الـ13 في نفس الفترة ويتقدم بفارق نقطة واحدة فقط، وفاز الفريقان في الجولة الأخيرة من الدوري، حيث تغلب سيتي على برايتون 4-1 وفاز ليفربول على وولفرهامبتون 2-0، حيث أنهى رجال المدرب الألماني يورغن كلوب الموسم في المركز الثاني برصيد 97 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تقارير تكشف آخر تطورات حادث مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي
  • بعد تعرضه لحادث أليم.. زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية
  • أستاذ دراسات فارسية: مصلحة إيران في استمرار اشتعال المنطقة (فيديو)
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • ياسمين فؤاد: تطوير المناهج البيئية بالجامعات في مباحثات مع «البنك الدولي»
  • فؤاد: تطوير المناهج البيئية بالجامعات على طاولة المناقشات مع البنك الدولي
  • «البوابة» تكشف قائمة العلماء الفلسطينيين الذين اغتالتهم إسرائيل مؤخرًا
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • مانشستر سيتي وآرسنال.. الجولة الأخيرة تكشف عن البطل
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم