تصدرت الفنانة دينا الشربيني، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد كشفها  تفاصيل قصة الحب التي تعيشها في الفترة الحالية، وهل تفكر في الزواج قريبا.

وتتميز دينا الشربيني بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.


 

وتعتمد دينا الشربيني ،  أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.


 

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

وقالت دينا الشربيني خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "بالفعل أنا بعيش قصة حب، هو شخص بحبه جدا وجدع جداً وبحترمه للغاية، وبان أصله وقت فقدان أبي وأمي، لأني من وقتها لسه مش مستوعبة رحيلهم".

وحسمت دينا الجدل حول هوية من تحب قائلة: "شخص مصري من خارج الوسط، وهو مش إعلامي معروف دي شائعات"، مضيفة: "أول حرف من اسمه حسين، ويعمل في مجال بيزنس عائلي خارج الوسط تماما، وكان بيني وبينه أصدقاء مشتركين، وكنا نعرف بعض ونتقابل وسط أصحابنا في قعدات عادية حتى الارتباط".

وعن أهم الصفات التي جذبتها له، قالت: "محترم  وبيراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ عاوز يعمل كل حاجة كمشاعر ودعم، دون أن يظهر في الصورة، دائما عينه عليا من بعيد".

وردا على سؤال "إمتى هتلبسي فستان الزفاف الأبيض وتبقي عروسة؟"، أجابت دينا: "كله بوقته".

وأكدت دينا الشربيني رغبتها في تحقيق أمنية الأمومة بقولها: "زمان كان نفسي يبقى عندي 6 أولاد، دلوقتي مش هلحق و2 يبقى كويس، لأننا أربع إخوات ثلاث بنات وولد وأنا بحب العزوة".

IMG_0410 IMG_0409 IMG_0408 IMG_0407 IMG_0406 IMG_0405 IMG_0404 IMG_0403 IMG_0402

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة دينا الشربيني حقيقة ارتباطه دينا الشربيني ماك لميس الحديدي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مثيرة .. الخلية التي تسللت من جنوب قطاع غزة خرجت من نفق يبعد 200 متر فقط عن السياج

#سواليف

◾️◾️لكن الكبيرة في تقرير هيئة البث الاسرائيلية"لكن مسؤولي الجيش الإسرائيلي سيطالبون بالإجابة على السؤال حول كيف تمكن الإرهابيون، بعد ثمانية أشهر من بدء الحرب، من الاقتراب إلى هذا الحد من مستوطنة إسرائيلية في العطيف" تؤكد أداء المقاومة الأسطوري بعد كل الجحيم الذي صبّ عليها .… pic.twitter.com/PlyB1lD8Rh

— ياسر أبوهلالة (@abuhilalah) June 6, 2024

لا تزال #عملية_نفق_كرم_ابو_سالم تشغل الإعلام الإسرائيلي، المراسل العسكري لاذاعة الجيش الاسرائيلي
دورون كدوش يكشف مزيدا من التفاصيل والأسئلة حول العملية وفي تغريدات على حسابه ، وبمجملها تعكس صدمة من العملية التي كشفت العجز عن التعامل مع ” معضلة #الأنفاق” فالنفق المستخدم في العملية مكتشف من عام 2014 تماما كالعجز مع 4 مقاتلين يقتحمون الحدود بعد 8 أشهر قتال، بتخطيط دقيق تجاوز كل الاحتياطات ويتمكن واحد منهم من الانسحاب بسلام بعد قتل قصاص الأثر ورغم حجم النيران واستخدام طائرة مسيرة.
▪️يعتبر كدوش ان تسلل #مقاتلي_القسام إلى منطقة الجدار العازل جنوب قطاع #غزة يعكس “فشل فرقة غزة التي سمحت للمخربين بالوصول إلى المنطقة المحددة كأراض إسرائيلية، موضحا

▪️بئر النفق الذي وصل الإرهابيون من خلاله إلى مسافة 200 متر من الحدود هو بئر متصل بنفق معروف لإسرائيل منذ 10 سنوات منذ عملية الجرف الصامد .

مقالات ذات صلة وفاة شاب بصعقة كهربائية في الأغوار الشمالية 2024/06/07

▪️ النفق الذي اقترب من أراضينا لم يتم الاعتناء به منذ بداية الحرب، على الرغم من أن الجيش الإسرائيلي كان يعمل خلال الأشهر الثمانية الماضية في “المنطقة العازلة”، القطاع الذي يبعد مئات الأمتار عن متر إلى كيلومتر واحد، على طول حدود القطاع بأكملها، وهناك يعتني جيش الدفاع الإسرائيلي بالبنية التحتية فوق وتحت الأرض ويدمر بالضبط أنفاق الاقتراب هذه .

▪️لم يقم الجيش الإسرائيلي بإجراء تحقيق شامل في مسار النفق، ولم يعمل على تدمير فروعه التي تقترب من السياج – وبالتالي تمكنت الخلية الإرهابية من استخدام نفس النفق للوصول إلى مسافة تصل إلى 200 متر من الحدود.

وإذا لم يكن ذلك كافيا – فعندما وصل الإرهابيون إلى السياج الأول، سياج “هوفر” القديم، مروا عبر فتحة في السياج ظلت مخترقة .
▪️ هذه فتحة في السياج مخصصة لحركة قوات الجيش الإسرائيلي، والتي ظلت مفتوحة، وبالتالي وجد الإرهابيون ثغرة سهلة للاقتراب من الأراضي الإسرائيلية من خلالها – دون الحاجة حتى إلى قطع #السياج أو التسلق فوقه.
لو تم إغلاق الفتحة – لكان هذا على الأقل سيمنع المجموعة من التسلل إلى داخل إسرائيل، ويجعل من الممكن أيضًا معرفة موقعها الدقيق .”

▪️ينتقد المسؤولون الأمنيون بشدة فرقة غزة، ويقولون إن هذا حادث كان من الممكن منعه، سواء من خلال المعالجة المبكرة لنفق الاقتراب المعروف منذ عام 2014، أو أيضًا من خلال الحرص على إغلاق الفتحات في السياج.
وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنه يجري التحقيق في الحادث، ولم يتم إعطاء إشارة مباشرة إلى التفاصيل.

لكن الكبيرة في تقرير هيئة البث الاسرائيلية”لكن مسؤولي الجيش الإسرائيلي سيطالبون بالإجابة على السؤال حول كيف تمكن الإرهابيون، بعد ثمانية أشهر من بدء الحرب، من الاقتراب إلى هذا الحد من مستوطنة إسرائيلية في العطيف” تؤكد أداء المقاومة الأسطوري بعد كل الجحيم الذي صبّ عليها . وبشهادة العدو لا قيمة لأي تشكيك أو تهوين أو توهين .
◾️◾️تذوي ذكري الهزيمة المنكرة لحرب الأيام الستة التي هزمت فيها الجيوش العربية هزيمة منكرة أمام الصمود المبني على عقيدة تؤمن بالغيب وتنفذ خطط مقاومة واقعية تحقق نتائج أذهلت العدو والصديق .
▪️يكشف مراسلا هيئة البث الإسرائيلية الرسمية إيتاي بلومنثال و إيتسيك زورتز
تفاصيل قصة الهجوم الذي شنّته كتائب القسام عبر نفق هجومي تحت عنوان :

“خروج الإرهابيين من نفق يبعد 200 متر عن السياج” نص التقرير كما هو ، مرفقا بفيديو جيش العدو
▪️تمكن إرهابيو حماس من اختراق الجدار الجديد الذي يقيمه الجيش الإسرائيلي والدخول إلى المنطقة العازلة الواقعة داخل قطاع غزة

▪️كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري، في بيان له مساء اليوم (الخميس)، أن الإرهابيين الذين وقعوا في الحادث الذي وقع صباح اليوم في منطقة رفح، والذي سقط فيها الرقيب أول زيد مزاريب وقعوا داخل المحيط الذي تقيمه إسرائيل داخل القطاع، بين السياج القديم، سياج “الساعة الرملية”، والحاجز المتطور الجديد. خرج الإرهابيون من نفق يبعد مسافة مائتي متر عن السياج. الحادثة التي وقعت قرب أبو سالم وحوليت.

▪️في الساعة 4:20 صباحًا، رصدت مراقبات من فرقة غزة “حركة مشبوهة” بالقرب من السياج وأعلنت عن إجراء “التوماهوك” – الاشتباه في تسلل إرهابي. وذلك في وقت يسود فيه الضباب الكثيف المنطقة، وجاءت الإشارة غير المعتادة من الرادار.
▪️وفي الساعة 4:30 صباحًا، تم نقل المقاتلين والمتعقبين من المديرية العامة للمناطق البحثية البدوية ( قصاصين الأثر ) إلى مكان الحادث.
▪️وفي الساعة 5:00 صباحًا، أطلق الإرهابيون النار على المقاتلين بالبنادق وقذائف الآر بي جي، الرقيب أول زيد مزاريب أحد المتتبعين في فرقة غزة قتل بنيران الإرهابيين. ورد المقاتلون بإطلاق النار وأطلقوا طائرة من نوع “زيك” على مكان الحادث، مما أدى إلى القضاء على إرهابيين اثنين. وقضت دبابة تابعة للجيش الإسرائيلي على إرهابي آخر، فيما تمكن إرهابي رابع من الفرار إلى رفح.
▪️لقد تم بالفعل إحباط تسلل الإرهابيين، لكن مسؤولي الجيش الإسرائيلي سيطالبون بالإجابة على السؤال حول كيف تمكن الإرهابيون، بعد ثمانية أشهر من بدء الحرب، من الاقتراب إلى هذا الحد من مستوطنة إسرائيلية في العطيف.
▪️ويواصل جيش الدفاع الإسرائيلي التحقيق في الحادث. في التحقيق الأولي، يتم التعامل مع مطالبات السكان وتحديدها – كان من الضروري تحديث قسم الطوارئ في وقت سابق. في الساعات القليلة الماضية، تحدث قائد فرقة غزة، المقدم آفي روزنفيلد، مع رئيس مجلس أشكول، غادي يركوني، وقال: “كانت هناك مشكلة، تم التحقيق فيها.”

مقالات مشابهة

  • شيري عادل  تكشف عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل الوصفة السحرية
  • «الأرصاد» تكشف سبب الموجة الحارة وموعد انكسارها (فيديو)
  • تفاصيل مثيرة .. الخلية التي تسللت من جنوب قطاع غزة خرجت من نفق يبعد 200 متر فقط عن السياج
  • مصر في 24 ساعة| تحذير من ذروة الموجة الحارة غدًا.. وموعد حلف اليمين للحكومة الجديدة
  • والد جميلة عوض يبكي خلال حفل زفافها (فيديو)
  • حصيلة إيرادات فيلم شقو قبل سحبه من السينمات
  • دينا الرفاعي: فخورون بتطوير الكرة النسائية.. وتهنئة فيفا تقدير لمجهود وعطاء
  • رياح مثيرة للأتربة خلال الـ72 ساعة المقبلة..5 نصائح للتعامل مع تقلبات الطقس
  • المحامي خالد الفتاوي يكشف ل”مراكش الآن” تفاصيل مثيرة حول الجدل الرائج حول عقد الزواج بالفنادق
  • أحمد جمال يكشف عن حقيقة حادث أصتدامه برجل مسن