يشكو مستخدمات ومستخدمو الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري، من المركبات العقارية إلى جانب البنايات المتهالكة التي يعاني فيها المستخدمون بسبب الحالة الكارثية للكثير منها.

داعين إلى إيجاد الحل لهذه البنايات، ناهيك عن الاستجابة لطلبات الانتقال المتراكمة، والعمل على مراجعة المذكرة الخاصة بذلك، مع تعميم اتفاقية دعم السكن على جميع المؤسسات البنكية والبنوك التشاركية.

وطالب المستخدمون المنضوون تحت لواء النقابة الوطنية للمحافظة العقارية، بصرف منحة التصويب الفوتوغرامتري ومنحة التعويض عن المهام الميدانية في أقرب وقت.

ودعت النقابة، عبر بيان، إلى تأهيل ورش الأعمال الاجتماعية داخل الوكالة والنهوض به والتسريع في إنجاز مشاريع كبرى من أجل تكوين رأسمال لوجيستيكي قوي عبر بناء مراكز للتخييم ونوادي في مجموعة من المدن المختلفة، وتدارك ما فات الوكالة في هذا المجال الذي تم تهميشه لعشرات السنين، بالإضافة إلى إخراج مؤسسة للأعمال الاجتماعية بمقتضى قانون لفائدة مستخدمي الوكالة في أقرب الآجال.

وأبرزت أن هذا المشروع ظل حبيسا بين وزارة الفلاحة ووزارة المالية، مطالبة الوزارة بالدفع من أجل إخراج هذا الملف من حالة الغموض الذي ظل يكتنفه لمدة تزيد عن خمس سنوات.

والتنزيل السليم لمشروع إصلاح التقاعد التكميلي، والبحث عن السبل الكفيلة بتجويد الاتفاقية الخاصة به، وكذا الإسراع في تسوية ملف حملة الشواهد قبل التوظيف والحفاظ على دورية الامتحانات المهنية وامتحانات إعادة الترتيب.

وتجويد الخدمات الخاصة بالتأمين الصحي التكميلي لفائدة مستخدميها من خلال مراجعة بنود دفتر الشروط الخاصة.

كلمات دلالية الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

"سيطرة الشبكة الوطنية" بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات الثانوية العامة والأزهرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، لجان «الثانوية العامة والأزهرية» للإطمئنان على سير الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، وذلك من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بجميع مراكز ومدن المحافظة، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أكد محافظ كفرالشيخ، علي متابعة امتحانات الثانوية العامة والأزهرية علي مستوى مراكز ومدن المحافظة، لافتاً أن الدولة توفر كافة الإمكانيات لإنجاحها، مع مراعاة ظروف الطلاب ذوى الهمم، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أى محاولات للغش، لضمان مجهودات الطلاب المتفوقين، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع طلاب الثانوية العامة والأزهرية فى جميع أنحاء مصر.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه تم تجهيز 76 لجنة رئيسية لـ 25 ألف و275 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة، وتجهيز 32 لجنة رئيسية لـ 90 ألف و37 طالبًا وطالبة بالثانوية الأزهرية، بأفضل الوسائل والإمكانيات، لضمان سير الامتحانات فى أجواء هادئة، بالإضافة إلى توفير الإستراحات المعدة لإستقبال رؤساء اللجان، والمراقبين، والملاحظين.

كلف محافظ كفرالشيخ، باستمرار التنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة ومنها «مديرية الأمن - الإدارة العامة للمرور - مديرية الشئون الصحية - ومرفق الإسعاف»، لتأمين لجان الامتحانات، وتنظيم الحركة المرورية بالشوارع المؤدية لمقار الامتحانات، وتوفير سيارات الإسعاف، والأطقم الطبية باللجان، وذلك للتعامل مع أى طوارئ طوال فترة الامتحانات، وأيضًا المتابعة المستمرة من منظومة الكاميرات الذكية الموجودة بمديرية الأمن والإدارة العامة لمرور كفرالشيخ.

وفي سياق متصل قال محافظ كفر الشيخ أن منظومة الكاميرات الذكية الجديدة تعمل وفق أحدث أنظمة المراقبة والرصد والتسجيل المستمر على مدار 24 ساعة والتي تدعم الرؤية الليلية، كما تم ربطها على نقاط المشاهدة بكابلات إتصالات عالية السرعة لنقل البيانات بهدف تسهيل الإجراءات وفقًا لأحدث التقنيات التكنولوجية في هذا المجال، موضحاً أنه من المقرر الإنتهاء من تغطية جميع مناطق عاصمة المحافظة بالكامل خلال أشهر قليلة.

أوضح محافظ كفرالشيخ، أنه تم رصد وتحرير عدد 57 محضر لمخالفات المرور بالإضافة إلى تحرير 41 محضر إشغالات خلال 24 ساعة، على مستوى مدينة كفرالشيخ لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية وفرض سيادة القانون.

IMG-20240610-WA0084 IMG-20240610-WA0081 IMG-20240610-WA0082 IMG-20240610-WA0080

مقالات مشابهة

  • بوابة رقمية لمنخرطي مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني
  • بالفيديو.. عمال شركة عالمية للنسيج بالصخيرات ينتفضون في وجه الإدارة ويطالبون الجهات الوصية بالتدخل
  • الأمن الوطني يطلق منصة رقمية تقدم خدمات إجتماعية لموظفي الأمن
  • مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني تطلق بوابة رقمية جديدة على شبكة الأنترنيت
  • اضراب مفتوح في هيئة ادارة السير والآليات!
  • "سيطرة الشبكة الوطنية" بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات الثانوية العامة والأزهرية
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة
  • الجزائر تدعم حق الدول في استخدام الطاقة النووية لأغراض سلمية
  • تكريم منتخب التربية الخاصة بالبحيرة الحاصل على المركز الأول بمسابقة المسرح المدرسي
  • بدء توزيع المعونة المالية الخاصة بالشلل الدماغي في الحسكة