أثارت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ما نشرت أحد مقاطع الفيديو تتحدث خلاله عن اتهام أحد الشيوخ لها بالزنا، عقب تصريحاتها في أحد البرامج التليفزيونية بطلاق زوجها لها 11 مرة، فما القصة.. ومن هو زوجها؟.. 

وصل 120 جنيها.. ارتفاع سعر العنب بصورة كبيرة في الأسواق| ماذا يحدث؟ بلاها فراخ| حملة جديدة لمقاطعة الدواجن.

. ومفاجأة في الأسعار الآن طلاق ميار الببلاوي 11 مرة من نفس الزوج 

بينما كانت تحل الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي ضيفة على برنامج «شيخ الحارة»، تحدثت مع الإعلامية بسمة وهبة عن زواجها وطلاقها الذي حدث 11 مرة، موضحة: 

«رفعت عليه قضية وحبسته كنا في عز الثورة، طلقتي كتير واتجوزنا كتير، طلقني حوالي 11 مرة، هو أول حب في حياتي وأول راجل في حياتي، مخلفناش من بعض».

سبب طلاق ميار الببلاوي 11 مرة من زوجها 

أوضحت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي سبب طلاقها 11 مرة من زوجها الذي يُدعى عبدالله، الفنان والمنتج السعودي، قائلة: 

«كنت عاوزة أخلف، فـ اتجوزت غيره ورجعت له تاني، حصلت مشاكل واتطلقنا، ورغم مشاكلنا وقف جنبي لما ماما ماتت وساندني بكل اللي يقدر عليه، بعد ما شيلت الرحم وكان كريم معايا وابني.. 

الراجل ده هو حياتي كلها وأنا وهو عصبيين جدًا، وكل مرة بتحصل كوارث ومش مني ومنه من اللي حوالينا زي ما كونوا مستكترين عليا، وآخر رجعة لينا دلوقتي جوازي مش موثق، أنا مش عاوزة أوثقة».

من هو زوج ميار الببلاوي؟ 

زوج الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي هو الفنان والمنتج السعودي عبدالله الكاتب، وُلد ي 18 مارس 1978م، ووُصف بأصغر منتج عربي بعد توليه وعمره 16 عامًا، إنتاج فيلم «خلطبيطة»، من بطولة النجم الراحل محمود عبدالعزيز وإخراج مدحت السباعي.

شارك عبدالله السعودي بالتمثيل في أغلب الأعمال الفنية التي أنتجها، منها أفلام: 

لحم رخيصإحنا ولاد النهاردةبيتزا بيتزادكتور سيليكون

ومسلسلات منها «أسرار، وآه من حوا».

ميار الببلاوي أرسلت زوجها للسجن

تبادل المنتج والفنان السعودي عبدالله وزوجته الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي إقامة الدعاوى القضائية، إذ اتهمها بسرقة مصوغات والدته، والهروب من السعودية، وطالب بوضعها في بيت الطاعة.

ومن ناحيتها، أقامت ميار الببلاوي دعوى قضائية ضد زوجها عبدالله، واتهمته بالتحريض وسرقة عفش الزوجية، وفي 25 ديسمبر 2011، وبعد قضائه شهرين في الحبس، صدر الحكم ببراءته من تلك التهمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميار الببلاوي طلاق شيخ الحارة بسمة وهبة عبدالله الكاتب

إقرأ أيضاً:

بعد خرجة أنشيلوتي المثيرة .. ريال مدريد يكشف حقيقة مشاركته في مونديال الأندية

أكّد ريال مدريد الإسباني، المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، في بيان، الاثنين، مشاركته في مونديال الأندية لكرة القدم بحلته الجديدة الموسّعة العام المقبل، خلافاً لما قاله مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في مقابلة صحافية.

وقال النادي الملكي: “يُعلن ريال مدريد أنه لم يُفكّر في أي وقتٍ بعدم مشاركته في مونديال الأندية الذي سينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموسم المقبل 2024/2025”.

وأضاف: “بالتالي، سيشارك نادينا، كما هو مخطط، في هذه المسابقة الرسمية التي نخوضها بفخر وحماس كبيرين لجعل ملايين مشجعينا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد”.

بدوره، سارع أنشيلوتي للتأكيد عبر حسابه على “إكس” المشاركة، قائلا إن كلامه في المقابلة الصحافية أسيء تفسيره، مضيفاً أن “إمكانية خوض مثل هذه البطولة فرصة لمواصلة القتال من أجل الجوائز الكبرى مع ريال مدريد”.

وكان أنشيلوتي صرّح في مقابلة مع صحيفة “إل جورنالي” الإيطالية، نُشِرت الاثنين في عيد ميلاده الخامس والستين، بأن “عليه (فيفا) أن ينسى (مشاركة ريال). اللاعبون والأندية لن يشاركوا في هذه البطولة. مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، وفيفا يريد أن يعطينا هذا المبلغ عن البطولة بأكملها. كلا”.

وتابع: “على غرارنا، سترفض أندية أخرى هذه الدعوة (للمشاركة)”.

ونأى ريال بنفسه سريعاً عن تصريحات مدربه الذي قاده إلى لقبَي دوري الأبطال (فاز على بوروسيا دورتموند الألماني 2-صفر) والدوري في الموسم المنصرم.

وتُقام المسابقة المقررة العام المقبل في الولايات المتحدة بمشاركة 32 فريقاً في ظل روزنامة مباريات مكثفة جداً.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا (بي أف أيه) حذرت “فيفا” باللجوء إلى الإضراب بعدما وصل اللاعبون إلى “نقطة الانهيار” بسبب روزنامة المباريات المكثّفة.

ويتعرّض “فيفا” لضغوط متزايدة من أجل حلّ مسألة الإرهاق الذي يُعاني منه لاعبو النخبة بسبب ازدحام المباريات، مع التهديد باتخاذ إجراءات قانونية.

مقالات مشابهة

  • مي العيدان تهاجم ليلى عبدالله : هذي وين أبوها نسيت إنه ما يقدر يتكلم
  • سبب وفاة الفنانة المعتزلة مها عطية.. كلمات مٌؤثرة قبل رحيلها بـ30 يوما
  • أرض خيرية عين الشق المثيرة للجدل تنجو من أطماع السياسيين والمنعشين العقاريين
  • بعد خرجة أنشيلوتي المثيرة .. ريال مدريد يكشف حقيقة مشاركته في مونديال الأندية
  • نوال الكويتية برفقة منسق الحفلات عبدالله الجبر في أحدث ظهور
  • موعد ومكان عزاء الفنان الراحلة مها عطية
  • منتخب الأردن يحل ضيفا على نظيره السعودي الثلاثاء
  • موعد ومكان جنازة الفنانة المعتزلة مها عطية
  • لماذا سيفشل قرار مجلس الأمن بوقف الحرب في غزة؟.. نخبرك القصة كاملة
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)