أطلق المركز الوطني للأرصاد إنذارًا أحمر على المنطقة الشرقية، محذرًا من طقسها.
وبين أن المنطقة تشهد هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة السرعة وجريان سيول وتساقط برد وصواعق رعدية وارتفاع في الأمواج وانعدام في مدى الرؤية الأفقية.
أخبار متعلقة إنذار أحمر.. "الأرصاد" يحذر من حالة الطقس في الشرقيةإنذار أحمر.

. مركز الأرصاد يحذر من طقس 3 مناطقأمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إرشادات التعامل مع الحالة المطرية- إكس أمانة الشرقيةطقس ممطرأوضح المركز أن حالة الطقس تلك تشمل الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة وذعبلوتن والخفجي والنعيرية وقرية العليا وحفر الباطن.
وأشار إلى أنها تستمر من الساعة الـ12 منتصف الليل ، وحتى الـ10 من صباح غد الخميس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام طقس الشرقية الطقس مركز الأرصاد الأرصاد یحذر من

إقرأ أيضاً:

منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك

انطلقت بمدينة تبوك، أمس فعاليات معرض داري للعطور والبخور، بمشاركة ما يزيد عن 40 عارضاً من مختلف العلامات الوطنية والخليجية، إضافة لوجود أركان خاصة بالقهوة.
ويهدف المعرض الذي تستمر فعالياته على مدى 10 أيام، إلى إثراء الحراك الاقتصادي بمنطقة تبوك، باستضافة ومشاركة عدد من أكبر ًالشركات المعنيّة ورجال الأعمال والمهتمين، وخبراء العطور ورواد ورائدات الأعمال المتخصصة في المجال.
أخبار متعلقة صور| "بيت العمدة" بالعوامية يعيد كبار السن إلى زمن البساطة والتآلفكيف تحافظ على صحتك خلال موجات الحر؟ الصحة العالمية تجيب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }معرض العطور والبخورويقدم المعرض منتجات فريدة ومتنوعة تُمكن الزوار من تجربة واقتناء أفضل الروائح العطريّة، ومختلف أنواع العود والبخور ما يسهم في تعزيز العمليات التسويقيّة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ويسهّل مهمة الباحثين عن كل مميز وجديد، ويعرّفهم بأنواع حديثة من المنتجات العطرية، وخوض تجربة الاختيار وسط تعدد الخيارات التي يُقدمها صنّاع العطور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • وزير العدل: دعم القيادة غير المحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة
  • تطوير سوق الأنعام المركزي بالدمام: تصور جديد.. و6 أشهر للمرحلة الأولى
  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك