سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ليقود فريقه للتأهل لنهائي كأس ملك السعودية للمرة 16 في تاريخه، بالفوز على الخليج بنتيجة 3-1 في الدور قبل النهائي الأربعاء.

وسجل رونالدو هدف التقدم بقدمه اليسرى في الدقيقة 17 مستغلا خطأ فادحا من مدافعي الخليج وحارس المرمى، الذي أبعد بعدها فرصتين مؤكدتين أمام ساديو ماني وأيمن يحيى في الدقيقتين 26 و29.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4(1-3) نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس ملك السعوديةlist 2 of 4موعد مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلةlist 3 of 4شاهد.. الهلال يفرض سطوته على الاتحاد ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفينlist 4 of 4(2-1) نتيجة وملخص أهداف مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفينend of list

واحتسب الحكم ركلة جزاء نتيجة لمسة يد ضد مدافع الخليج، وترجمها السنغالي ساديو ماني بنجاح ليسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة .37

كما ألغى الحكم هدفا سجله أيمن يحيى مهاجم النصر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بداعي التسلل.

وحسم رونالدو الأمور للنصر بهدف ثالث في الدقيقة 57 بعدما تابع كرة عرضية من الجهة اليمنى غير زميله أيمن يحيى مسارها.

ثلاثية نصراوية في شباك الخليج.. تقوده لنهائي #أغلى_الكؤوس ⚽ ????

???? شاهد أهداف اللقاء ⤵️ #النصر_الخليج | #SSC pic.twitter.com/OmatwlxU2R

— SSC (@ssc_sports) May 1, 2024

وبعدها تألق حارس مرمى الخليج سيهيتش الذي أنقذ مرماه من فرصتين محققتين أمام أوتافيو وعبد الإله العمري، بينما ألغى الحكم هدفا جديدا سجله عبد العزيز العليوي في الدقيقة 84 بسبب وقوع ساديو ماني في مصيدة التسلل.

وقلص الخليج الفارق بهدف وحيد سجله فواز الطريس في الدقيقة 82، وبعدها أضاع محمد شريف وعبد الإله هوساوي فرصة محققة لتسجيل هدف ثان في مرمى النصر بالدقيقة .86

وفي الدقيقة 90 واصل حارس مرمى الخليج تألقه بإبعاد رأسية خطيرة من إيمريك لابورت مدافع النصر بمساعدة القائم قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

وصعد النصر لمواجهة غريمه التقليدي الهلال في المباراة النهائية، والذي كان تغلب على الاتحاد بنتيجة 2-1 في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات فی الدقیقة نهائی کأس

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة النصر والهلال بث مباشر مجانا.. مباراة النصر والهلال نهائي كأس خادم الحرمين 2024

شاهد مباراة النصر والهلال بث مباشر مجانا.. مباراة النصر  والهلال نهائي كأس خادم الحرمين 2024.. يشهد ملعب الجوهرة المشعة في جدة، مساء اليوم الجمعة، المواجهة المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والنصر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين: الهلال والنصر في صراع قوي على اللقب

يدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب دوري روشن للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، بينما يسعى النصر لإنقاذ موسمه وتحقيق لقب مهم يُعوض به جماهيره عن خيبة أمل عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

تُعد هذه المباراة بمثابة قمة كروية سعودية تجمع بين عملاقي العاصمة الرياض، حيث يمتلك كل فريق تاريخًا حافلًا بالإنجازات والألقاب.

يزخر تاريخ مواجهات الفريقين بالعديد من اللحظات المثيرة والندية.

يُمني كلا الفريقين النفس بتحقيق الفوز والتتويج باللقب، خاصة مع تواجد نجوم كبار على أرض الملعب، مثل سالم الدوسري وسلمان الفرج من جانب الهلال، وكريستيانو رونالدو وحسين عبد الغني من جانب النصر.

تُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لكتابة تاريخ جديد في سجل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تُعد من أهم البطولات الكروية في المملكة العربية السعودية.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا، خاصة مع وجود رغبة كبيرة من قبل جماهير الفريقين في التواجد ودعم فريقهم في هذه المباراة الحاسمة.

موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا عن موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2023/2024، والذي سيجمع بين فريقي الهلال والنصر.

ستقام المباراة الحاسمة مساء اليوم الجمعة، الموافق 31 مايو 2024، على أرضية ملعب مدينة الجوهرة.
وتنطلق مباراة الهلال ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يُعد هذا الموعد بمثابة موعدٍ مع التاريخ، حيث ستشهد هذه المباراة صراعًا قويًا بين عملاقي العاصمة الرياض على الفوز باللقب الغالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

 

ستنقل مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على شاشات قنوات SSC السعودية، وذلك حصريًا على جميع أراضي المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُعد قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، مما يضمن للمشاهدين أفضل جودة للصوت والصورة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر المباراة أيضًا على منصة Shahid VIP للمشاهدين الذين يرغبون في متابعتها عبر الإنترنت.

جدول الترددات

 

تتوفر قنوات SSC على مختلف الأقمار الصناعية، إليك بعض الترددات الشائعة:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابنايل سات1168827500أفقيعرب سات1241727500عموديبدر 41203427500عمودي
تشكيل الهلال المتوقعحراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - على آل البليهي - سعود عبد الحميد.خط الوسط: رينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو. تشكيل النصر المتوقعحراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى - بروزوفيتش.خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.

مقالات مشابهة

  • شاهد بكاء رونالدو بعد خسارة لقب كأس الملك أمام الهلال
  • الهلال بطلا لكأس الملك
  • إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك
  • شاهد طرد البليهي وكوليبالي ثنائي الهلال أمام النصر في نهائي كأس الملك
  • طرد ثنائي دفاع الهلال أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • طرد مباشر.. أوسبينا يورط النصر أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • طرد حارس النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • بهدف ميتروفيتش.. الهلال يتقدم أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول
  • شاهد مباراة النصر والهلال بث مباشر مجانا.. مباراة النصر والهلال نهائي كأس خادم الحرمين 2024