ثمن حزب الحرية المصري،  كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن فعاليات احتفالية عيد العمال صباح الخميس، مؤكدا أن كلمته عبرت عن حب وتقدير كبير للفئة العمالية واهتمامه البالغ بهم وبتحسين أحوالهم، ووضح هذا في حرصه  على تعزيز الحوار بين مختلف الأطراف؛ لبحث سبل مواجهة التحديات التي تعوق إنشاء بيئة عمل سليمة.

وأضاف النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، فى بيان صحفى له تعقيبا على حضوره الحفل، أن افتتاح مجمع هاير مصر الصناعي، يعد خطوة كبيرة نحو دعم الاقتصاد وتوطين الصناعات الاستراتيجية،  خاصة وإنه اول مصنع في مصر يحصل على الرخصة الذهبية وصديق للبيئة، مما يؤكد أن الدولة تسير بخطوات ثابتة نحو التقدم وتطوير الذات بالرغم من التحديات المحيطة بالمنطقة.

وتابع مهنى، أن حديث الرئيس عن قانون العمل وأهمية إصداره أمر في غاية الأهمية، وسرعة إصدار هذا القانون ستكون هي الهدية الحقيقية للعمال في عيدهم، حيث أن القانون سوف يساهم في حمايتهم وسيوفر مناخ صحي للعمل والانجاز وتحقيق أعلى درجات التفاني في العمل، مشيدا بتوجيه الرئيس بزيادة  الحد الأدنى لإعانات الطوارئ الخاصة بالعمال إلى 1000 جنيه.

كما تقدم الحزب بخالص التهاني إلى العمال المصريين، مؤكدا أن العامل المصري يثبت جدارة في كل مكان ويحقق نجاحات بجميع الدول الخارجية، ونفخر به أمام العالم بأكمله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الحرية المصرى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية عيد العمال التحديات

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والعبور به إلى بر الأمان

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والعبور به إلى بر الأمان رغم التحديات، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي آماله كبيرة وطموحاته أكبر.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن الرئيس السيسي رفض تصفية القضية الفلسطينية منذ اليوم الأول وقال "التهجير خط أحمر"، موضحاً أن الرئيس السيسي تحدث عن القضية الفلسطينية منذ اليوم الأول في توليه الحكم.

وأوضح أن الرئيس السيسي وضع روحه على كفه في يوم من الأيام، ورفض العديد من العروض المقدمة له من الإخوان، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي تحمل على عاتقة كافة المتاعب لتحقيق حياة كريمة للشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يشكر الرئيس السيسي على جهوده في تحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • «خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة
  • النقابات العمالية في نيجيريا تبدأ إضرابا إلى أجل غير مسمى
  • «المصري للفكر»: الرئيس السيسي يحرص دوما على تأكيد تكاتف الجهود الدولية لوقف حرب غزة
  • الرئيس المصري يحذر من خطورة استمرار العمليات العسكرية في رفح
  • السيسي يؤكد أهمية وقف حرب غزة
  • وسيم السيسي: الفراعنة أول من عرفوا أن الله واحد
  • مصطفى بكري: لا يمكن الاستغناء عن الدور المصري في حل القضية الفلسطينية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والعبور به إلى بر الأمان
  • «المؤتمر»: كلمة السيسي بالمنتدى العربي الصيني تؤكد رؤية مصر لتحقيق الاستقرار في المنطقة