سامسونج Galaxy AI.. كشفت شركة سامسونج عن تحديث جديد بهواتفها الذكية الرائدة، يتضمن إضافة اللغة العربية ضمن Galaxy AI، والتي تمثل اللغات المدعومة في مزايا الذكاء الاصطناعي المقدمة من قبل الشركة.

تحديث جديد بأجهزة سامسونج

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص أخبار التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

سامسونج Galaxy AIتحديث شركة سامسونج الجديد

وكانت سامسونج تدعم اللغة الإنجليزية والصينية والهندية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والكورية واليابانية وغيرهم من اللغات ضمن قائمة Galaxy AI، وكشفت عن نواياها في إضافة اللغة العربية، بالإضافة إلى الإندونيسية والروسية إلى قائمة اللغات المدعومة في مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها.

ويمكن الآن لمالكي أجهزة سامسونج استخدام ميزة الترجمة المباشرة، باللغة العربية.

وسيسهل ذلك الترجمة من اللغة العربية وإليها في المكالمات الصوتية والرسائل النصية والمحادثات المباشرة عبر المترجم الفوري.

سامسونج Galaxy AIتحديثات أخرى منتظرة من سامسونج

وتعزم سامسونج لإضافة لغات الأخرى مثل الرومانية والتركية والهولندية والسويدية.

وتتيح سامسونج مزايا أخرى ضمن قائمة Galaxy AI، منها:

- إمكانية توليد الرسائل في المحادثات.

- تحسين صياغتها وفقًا لرغبة المستخدم.

- تلخيص الملاحظات النصية والصوتية.

- تحويل الملاحظات النصية والصوتية إلى نص أو ترجمتها.

- تلخيص صفحات الإنترنت والمقالات والأخبار في أثناء التصفح.

اقرأ أيضاً«الذكاء الاصطناعي» يمكنك من تحقيق أرباح كبيرة.. الخطوات والطريقة

«مقررات دراسية في الذكاء الاصطناعي».. أبرز توصيات مؤتمر مجمع اللغة العربية الـ 90

خبراء دوليون يحذرون من تقنيات الأسلحة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي ضمن قائمة الذكاء الاصطناعي قائمة الذكاء الاصطناعي سامسونج Galaxy AI الذکاء الاصطناعی اللغة العربیة

إقرأ أيضاً:

إنتل تكشف رقائق الكترونية جديدة ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي

تايبيه ـ "أ.ف.ب": كشفت شركة "إنتل" العملاقة في صناعة الرقائق الإلكترونية النقاب اليوم الثلاثاء عن تقنيات قالت إنها ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي، في خطوة تحمل لهجة تحدٍّ في ظل المنافسة القوية من شركات "نفيديا" و"إيه إم دي" و"كوالكوم". وسيطرت "إنتل" لعقود على سوق الرقائق التي تُستخدم في مختلف المنتجات، بدءاً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وصولاً إلى مراكز البيانات. لكن في السنوات الأخيرة، حقق منافسوها، وخصوصاً شركة "نفيديا"، تقدّماً في معالجات الذكاء الاصطناعي المتخصصة. وخلال كلمة في معرض "كومبيوتكس" المُقام في تايوان، قدّم الرئيس التنفيذي بات جيلسنجر أحدث معالجات "زيون 6" Xeon 6 للخوادم من "إنتل"، وتطرّق إلى تفاصيل إضافية عن شرائح "لونر ليك" Lunar Lake من الجيل التالي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. وقال جيلسنجر "إن الذكاء الاصطناعي يقود أحد أكثر عصور الابتكار أهميةً شهدها القطاع على الإطلاق".

وتابع إنّ "سحر سيليكون يعمل مرة جديدة على تمكين التطورات الهائلة في مجال الحوسبة التي ستدفع حدود الإمكانات البشرية وتزوّد الاقتصاد العالمي بالطاقة للسنوات المقبلة".

وأشار إلى أنّ "أحدث منتجات إنتل توفر أفضل مزيج متاح من الأداء وفعالية الطاقة والتكاليف المقبولة". وأكّد أن أنظمة "غاودي" من "إنتل"، المستخدمة في الذكاء الاصطناعي المتقدم مثل نماذج التدريب، هي بثلث تكلفة ما تقدّمه الشركات المنافسة. وجاء عرض جيلسنجر بعد خطابات ألقاها كل من رئيس "نفيديا" جنسن هوانغ، والمديرة العامة لشركة "ايه ام دي" ليزا سو، وكريستيانو أمون من شركة "كوالكوم"، كانت مليئة بالمزاعم والمزاعم المضادة بشأن أفضل منتجات للذكاء الاصطناعي. وقدمّ سو وأمون عروضاً تفصيلية عن رقائق شركتيهما لأجهزة الكمبيوتر المعززة بالذكاء الاصطناعي. وكانت شركة "مايكروسوفت" كشفت النقاب هذا الشهر عن أجهزة الكمبيوتر الشخصية المعززة بالذكاء الاصطناعي "كوبايلوت بلاس"، تحتوي على ميزات ذكاء اصطناعي مُدمجة مباشرة في "ويندوز"، نظام التشغيل الرائد عالمياً للشركة.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تنهي دعمها لثلاثة هواتف جالاكسي
  • واتساب يطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة للشركات
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُكرم الفرق الفائزة في تحدي “برمجان العربية”
  • سيسكو توسع محفظة مراكز البيانات بحلول جديدة
  • عشاق آيفون ينتظرون مزايا جديدة للذكاء الاصطناعي على نظام iOS 18
  • سامسونج تدمج ميّزات Galaxy AI في ساعتها الجديدة
  • سامسونج ترفع دعوى قضائية ضد Oura لمنعها من مقاضتها بشأن Galaxy Ring
  • دراسة جديدة لـ”تريندز” تستعرض مخاطر تلوث الذكاء الاصطناعي
  • إنتل تكشف رقائق الكترونية جديدة ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي
  • إنتل كشفت عن رقائق إلكترونية جديدة ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي