تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تعزية في وفاة المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان "رحمه الله " من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية أعرب خلالها عن أحر التعازي وصادق المواساة في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، سائلا الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته.


كما تلقى سموه، برقية تعزية مماثلة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يتلقى هاتفياً تعازي ملك الأردن والرئيس التركي ورئيس الحكومة اللبنانية في وفاة طحنون بن محمد طحنون بن محمد.. إنجازات تخلّدها الأجيال المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن زايد رئيس الدولة سلمان بن عبدالعزيز محمد بن سلمان برقية تعزية طحنون بن محمد طحنون بن محمد فی وفاة

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي وجمهور نادي الوصل بمناسبة فوز الفريق بلقب كأس رئيس الدولة، مشيداً بأداء وروح فريق النصر، الذي جعل النهائي مميزا في كل تفاصيله، وأكد أن نهائي هذه النسخة حقق نجاحاً باهراً في الجوانب التنظيمية والفنية والجماهيرية.
وتقدم معالي رئيس الاتحاد، بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على حضوره نهائي الكأس وتتويجه البطل والوصيف وطاقم التحكيم.
وعن اللقب، قال معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان : إن الوصل أول فريق يرفع الكأس الجديدة المطرزة بكلمات النشيد الوطني الإماراتي، وهو جدير بهذه الريادة، يستحق الوصل المثابر والمجتهد أن يكون أول من يحصل على هذه النسخة، لذا نبارك لأسرته العريقة هذا الإنجاز الكبير.
وثمّن معالي رئيس الاتحاد، دور الإعلام الرياضي واهتمامه المتواصل بالبطولة الغالية، من خلال تخصيص برامج عدة، وتغطيات ميدانية، أضافت الكثير من التشويق والإثارة لهذا الحدث الوطني.
وتقدم معالي الشيخ حمدان بن مبارك، بالشكر لكل من بذل جهداً وساهم في إنجاح النهائي، سواء كانوا أفراداً أم مؤسسات، مشيداً في الوقت ذاته بجهود فريق العمل في اتحاد الكرة ولجنة المسابقات وشرطة أبوظبي ومسؤولي استاد هزاع بن زايد ورعاة الاتحاد وكافة الشركاء والجماهير التي شهدت النهائي.


مقالات مشابهة

  • الديوان الملكي السعودي .. إصابة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتهاب رئوي
  • زكي نسيبة: الإمارات حقّقت قفزات كبيرة في التعليم المستدام
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • محمد بن زايد ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان العلاقات التنموية والاقتصادية
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديموقراطية ويبحثان علاقات التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • زكي نسيبة: الإمارات حققت قفزات كبيرة في مجال التعليم العام والجامعي
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة
  • محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يظهران في صورة مشتركة للمرة الأولى منذ مدة
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك النرويج بذكرى يوم الدستور