قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية دخل مركز شباب سانت كاترين، وذلك ضمن جولته التفقدية التي يقوم بها في محافظة جنوب سيناء.

وأثنى  وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر بين الوزارة ومحافظة جنوب سيناء من أجل دعم وتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضية داخل المحافظة، مشدداً على أهمية دور مراكز الشباب في تنمية الشباب وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية.



وتفقد وزير الشباب والرياضة الملعب القانوني بالإضافة إلى 2 ملعب خماسي، وقد وجه السيد وزير الشباب والرياضة بسرعة البدء في اعمال التطوير، التي ستشمل: "استكمال السور المحيط بالمركز، تطوير المبني الاداري، انشاء مدرجات للجماهير في الملعب القانوني، بالاضافة إلى رفع كفاءة المركز وتطويره بما يتناسب مع المنطقة المحيطة به واحتياجات مرتادي المركز".

وتابع وزير الشباب والرياضة، تغيير نجيلة الملعب القانوني من الأخضر الى اللون الأحمر، جاء بما يتناسب مع الهوية البصرية للمنطقة المحيطة بالتناسق مع معالم المدينة التاريخية.

وأضاف وزير  الشباب الرياضة، أن عملية التطوير لمركز شباب سانت كاترين، يأتي ضمن الخطة الشاملة التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب على مستوى جمهورية مصر العربية، والذي يهدف التطوير إلى توفير أفضل الخدمات للشباب وتعزيز دور مراكز الشباب في تنمية المجتمع. مؤكداً على استمرار الوزارة في دعم مراكز الشباب وتطويرها بما يلبي احتياجات النشئ الشباب.

IMG-20240504-WA0014 IMG-20240504-WA0013 IMG-20240504-WA0012 IMG-20240504-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة مراکز الشباب IMG 20240504

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية استعدادا للبطولة العربية

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة السيد السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، لبعثة المنتخب المصري المُشارك فى البطولة العربية للرماية ضغط الهواء (بندقية ومسدس) 2024، والتي تُقام فى تونس، بمشاركة 128 رامٍ ورامية من تسع دول عربية.


وأطمئن الوزير من خلال السفير علي أحوال البعثة، مثمنًا كافة الجهود المبذولة من قبله وتذليل العقبات والإجراءات، وتواجده معهم أعطاهم دفعة معنوية عالية.


وتوجه السيد السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة لمساعيه الكبيرة والدائمة للاطمئنان علي كافة البعثات الرياضية في مختلف المحافل.


فيما تقدم اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، بالشكر للسيد الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ورعاة الاتحاد المصري للرماية على مجهوداتهم ودعمهم المتواصل.



 

مقالات مشابهة

  • رياضة النواب تناقش طلبات إحاطة بشأن نقص الخدمات في «القليوبية والفيوم وقنا»
  • رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات بالقليوبية والفيوم وقنا
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • "مستثمري سيناء" تدعو لسرعة فتح مطار سانت كاترين لزيادة السياحة الوافدة
  • ختام تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب القاهرة في الدور الـ 32
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • وزير الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بـ"آداب المنصورة"
  • وزير الرياضة يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية استعدادا للبطولة العربية
  • وزير الرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للاطمئنان على بعثة الأهلي
  • ندوة توعوية عن التسامح ونبذ العنف بمركز شباب أولاد إسماعيل بالمراغة