شارك اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم في الاحتفال الرسمى الذى أقامته رئاسة الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد القيامة المجيد وذلك بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة ترأسه الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بحضور عدد من الوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة وأمين رئاسة الجمهورية وراعى الكنيسة الدكتور القس يوسف سمير.

 

تقديم التهنئة للدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية

 

وخلال مشاركة وزير التنمية المحلية في الاحتفالية، حرص علي تقديم التهنئة للدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر والإخوة الأقباط وقيادات الطائفة الإنجيلية بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.

 

وأعرب وزير التنمية المحلية عن تمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على مصرنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى شعبها العظيم بالخير والبركة، داعياً الله أن يرزق مصر الحبيبة بالأمن والأمان والنجاح في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى.

وزير التنمية المحلية يشارك فى احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيدوزير التنمية المحلية يشارك فى احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيدوزير التنمية المحلية يشارك فى احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيدوزير التنمية المحلية يشارك فى احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيدوزير التنمية المحلية يشارك فى احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيدوزير التنمية المحلية يشارك فى احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد

وأكد اللواء هشام آمنة أن مصر ستظل دولة للتسامح والوحدة والمحبة بكل نسيجها الوطنى للشعب المصرى بجميع أبنائه على مر التاريخ .

 

وتضمن برنامج احتفال رئاسة الطائفة الانجيلية بعيد القيامة المجيد، صلاة افتتاحية، ومجموعة من الترانيم وفقرة للقراءة الكتابية، وكلمة لراعي الكنيسة، كما ألقى الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر كلمة خلال الاحتفالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التنمية اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية التنمية المحلية الطائفة الإنجيلية عيد القيامة المجيد الكنيسة الانجيلية رئیس الطائفة الإنجیلیة القس أندریه زکی الإنجیلیة بمصر

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تحذر من مخالفات البناء الجديدة: لا تصالح فيها

أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، أن ارتكاب أي مخالفات بناء جديدة لا يمكن التصالح فيها، مشددا على أن تلك الحالات لا ينطبق عليها قانون التصالح في مخالفات البناء رقم 187 لسنة 2023، وعلى المواطنين الحذر من الوقوع في تلك الأخطاء، وأي مخالفات جديدة سيتم اتخاذ إجراء قانوني بشأنها وإزالتها في المهد.

وأضاف مساعد وزير التنمية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مبادرة صوتك مسموع تتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن مخالفات البناء والتعديات على الأرض الزراعية، ويتم التنسيق مع الجهات المختصة والمحافظات للتصدي للمخالفة على الفور، وغرفة عمليات الوزارة تتابع مع المحافظات إنفاذ القانون ومنع أي تعديات أو تجاوزات وتطبيق القانون على المخالفين.

 تطبيق قانون التصالح

وأشار إلى أن قانون التصالح الجديد يقدم تسهيلات متنوعة للمواطنين من أجل تقنين الوضع، والوزارة تتابع تطبيق قانون التصالح الجديد، حيث يتم تلقي الطلبات وملء شهادة البيانات كأول إجراء من المواطنين في التصالح على مخالفة البناء. 

مقالات مشابهة

  • القس اسطفانوس زكي يستقبل الأمين العام الجديد لمدارس الكنيسة الإنجيلية بمصر
  • تفاصيل احتفال الكنيسة الأرثوذكسية بعيد دخول العائلة المقدسة أرض مصر اليوم
  • «التنمية المحلية» تحذر من مخالفات البناء الجديدة: لا تصالح فيها
  • أندريه زكي يشارك في حفل تخريج الدفعة 153 بكلية اللاهوت الإنجيلية
  • اليوم.. كلية اللاهوت الإنجيلية المشيخية تحتفل بتخريج الدفعة الـ"153"
  • الأحد القادم.. مطرانية الفيوم تحتفل بعيد نياحة القديس العظيم الأنبا أبرآم
  • غدا.. كلية اللاهوت الإنجيلية المشيخية بمصر تحتفل بتخرج الدفعة 153
  • كاهن للفجر.. الاحتفال بعيد القيامة طقسي وليس عقائدي
  • القس رفعت فكرى عن توحيد عيد القيامة.. الكتاب المقدس لم يسرد لنا تواريخ محددة له
  • 87 متدربا يجتازون 3 دورات تدريبية في المحليات