تصدر اسم فيلم السرب بطولة النجم أحمد السقا، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعدما حصد أمس الجمعة في ثالث أيام عرضه بالسينمات المختلفة إيرادات بلغت 3 ملايين و54 ألفًا و254 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال ثلاث أيام 6 ملايين و909 آلاف جنيه.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب.

.

فيلم السرب يستعرض قوة الجيش المصري

 

يستعرض فيلم السرب قوة الجيش المصري وذكائه في أخذ حقه، وذلك بعد توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش، وهو ما يجعلنا نفتخر بالرئيس السيسي الذى يدافع عن شعبه مهما كلفه الثمن والحفاظ على أولاده في الخارج والداخل، وسيطر على البرومو عامل تشويق وإثارة واستعراض لقوة الجيش المصري وتضحيات أولادنا في إعادة الحق، فهناك أسباب تحمسنا لمشاهدة هذا العلم الضخم الذى يخلد إحدى بطولات أولادنا في فيلم "السرب".

 تفاصيل فيلم السرب

 

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 حاضرين العرض الخاص لـ فيلم السرب

 

حضر العرض الخاص، عدد من نجوم الفيلم وهم: أحمد السقا ودياب ومحمد ممدوح وشريف منير وصبا مبارك وكريم فهمي، وعدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة، والفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى.

 أبطال فيلم السرب

 

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم السرب أحداث فيلم السرب إيرادات فيلم السرب فيلم السرب فیلم السرب فى لیبیا

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. من هو عامر الصباح؟

عامر الصباح.. تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن ظهر مع زوجته الفنانة صابرين، عقب ظهورهما معا مؤخرا في حفل زفاف ريم سامي.

 


من هو عامر الصباح؟

هو عامر محمد علي صباح، منتج ومدير تنفيذي بارز، لبناني الجنسية يشغل عامر الصباح منصب الرئيس التنفيذي لشركة "صباح بيكتشرز" للإنتاج والتوزيع، وهي شركة رائدة في مجال صناعة الأفلام والمسلسلات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،ولد عامر الصباح في لبنان عام 1961،

ألتحق بالمراحل التعليمية المختلفة حتي عمل في مجال الإنتاج مع  والده، وقبل وفاته والده محمد علي صباح في العام 1989 تخارج أشقائه من الشركات وإدخال نجله عامر الذي كان قد بدء العمل معه بالتوزيع منذ تخرجه من الجامعة في العام 1986 ليصبح شريكا بالشركة ومدير عام لمكتب القاهرة، الذي عدل اسمه ليصبح «شركة الصباح العالمية للسينما» بالقاهرة.

و بعد وفاة محمد علي الصباح أكمل عامر محمد علي صباح مشوار والده بإنتاج وشراء الأفلام المصرية والسورية واللبنانية لتوزيعها لجميع أنحاء العالم حتى العام 2003 وأصبحت الشركة تمتلك نحو 500 فيلم مصري وسوري ولبناني.

ومنذ العام 2004 وحتى تاريخه استقر عامر محمد علي صباح في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن أنشأ شركة تحت اسم «صباح بيكتشيرز» ومن خلالها يقوم بتوزيع أفلام الشركة العربية مضافا إليها بتوزيع الأفلام الأمريكية وإنتاج وتوزيع المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية لجميع أنحاء العالم. لتصبح الشركة في دبي تمتلك أكثر من 120 فيلم أجنبي وعدد لا بأس به من المسلسلات الخليجية والسورية والمصري والبرامج التلفزيونية العربية والاجنبية لجميع أنحاء العالم.


والجدير بالذكر أنه قد حدث تعاون بين عامر الصباح مع الفنانة صابرين من قبل في العديد من الأعمال الفنية منها فيلم من إنتاجه بعنوان أنا والعذاب وهواك بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم لست قاتلا بطولة الراحل فريد شوقي.

مقالات مشابهة

  • بعد التريند والفيديو الفاضح.. كل ما تريد معرفته عن هبة نور بطلة فيلم عندليب الدقي
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن سامح يسري
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على آخر أعمال سامح يسري
  • بعد تصدره التريند.. من هو عامر الصباح؟
  • بـ700 ألف جنيه.. فيلم «السرب» يحتل المركز الأول بدور العرض السينمائية
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • بمليون و400 ألف جنيه.. «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا: أنا هموت قدام الكاميرا.. وابني هيدخل القوات الجوية بسبب «السرب»