روج الفنان أحمد الفيشاوي لأحدث أفلامه السينمائية “بنقدر ظروفك” ، والذى من المقرر أن يطرح فى دور العرض السينمائية يوم 22 مايو الشهر الجاري. 

ونشر أحمد الفيشاوي بوستر الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقا: “قريبا فيلم بنقدر ظروفك يوم ٢٢ مايو ٢٠٢٤ بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي يارب يعجبكم” .

وطرحت شركة كولومبيا للإنتاج الفني، البوستر الرسمي لفيلم "بنقدر ظروفك" استعدادا لعرضه بالسينمات ودور العرض يوم ٢٢ مايو الجاري.

وتصدر البوستر الرسمي، أبطال فيلم بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير.

قصة فيلم بنقدر ظروفك تدور حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد الفيشاوي أعمال أحمد الفيشاوى فيلم بنقدر ظروفك أفلام صيف ٢٠٢٤ أفلام أحمد الفيشاوي فیلم بنقدر ظروفک أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

“على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، مقطع فيديو لفنان العرب محمد عبده من أحد لقاءاته التلفزيونية يعبر فيه عن مدى حبه لمصر، وعشقه لها حيث قال إنه يتمنى ان لا يوفق الله أي شخص يمس مصر.

ووجه الفيشاوي رسالة لعبده عبر تعليقه على الفيديو، قال فيها: “كمواطن مصري أتشرف بكلامك وكفنان مصري بحب السعوديين شعبًا وملكًا، وعلى راسي من فوق الفنان الكبير محمد عبده”.

يّكر أنه يعرض حاليًا لأحمد الفيشاوي بجميع دور العرض فيلم “بنقدر ظروفك”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر شباك التذاكر بداية عرضه، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، يوسف الأسدي، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف وهو من إخراج أيمن مكرم.

وكان الفيشاوي قد أثار الجدل خلال العرض الخاص بظهوره وهو يمسك بيد مي سليم خلال حضورهما للعرض في سيارة واحدة، ما أعاد إلى الأذهان شائعات زواجهما مرة أخرى.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • أحمد الفيشاوي لـ محمد عبده بعد إعلان حبه لمصر: أتشرف بكلامك
  • بـ 43 ألف جنيه.. فيلم بنقدر ظروفك في المركز الرابع
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • بـ 33 ألف.. فيلم "بنقدر ظروفك" يعود للارتفاع مرة آخرى
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحمد الفيشاوي يتضامن مع غزة بهذه الطريقة (صورة)
  • فيلم بنقدر ظروفك يشهد هبوطًا في مستوى إيراداته
  • فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يكتفي بـ 26 ألف جنيه بالسينمات
  • السبت.. نسرين طافش ضيفة برنامج «كتاب الشهرة»