المناطق_متابعات

تستكمل اليوم، الأحد، مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، وتقام 3 مباريات، يستضيف تشيلسي نظيره وست هام يونايتد في ديربي لندني، وفي نفس التوقيت يلعب أستون فيلا مع برايتون فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ويواجه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق توتنهام.

ليفربول ضد توتنهام

ويسعى ليفربول، الذي يستضيف نظيره فريق توتنهام، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب “آنفيلد” لاستعادة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي غابت عنه فى آخر جولتين، بعد خسارته في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، بثنائية نظيفة، وتعادل مع وست هام يونايتد في الجولة الماضية 2 – 2 وفقا لـ “اليوم السابع”.

أخبار قد تهمك ليفربول يتخطى فولهام ويحفظ آماله في المنافسة 21 أبريل 2024 - 10:02 مساءً أتالانتا يقصي ليفربول من الدوري الأوروبي رغم الهزيمة بهدف نظيف 19 أبريل 2024 - 1:23 صباحًا

ويحتل ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 75 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ليتراجع للمركز الثالث بفارق 5 نقاط خلف الصدارة، مع تبقي 3 مواجهات فقط على نهاية المسابقة.

ويسعى ليفربول لرد الاعتبار من خسارته 1 – 2 أمام مضيفه توتنهام في مباراة الفريقين الأخيرة بالبطولة، كما يرغب في إعادة البسمة مرة أخرى لجماهيره، بعد النتائج الضعيفة التي حققها خلال الفترة الأخيرة بمختلف المسابقات.

ليفربول ضد توتنهام

في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 – 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.

وتسببت هذه النتائج المخيبة، آمال توتنهام في حجز مقعد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يتأخر بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، بعدما لعب 35 مباراة.

ليفربول ضد توتنهام

وستكون مباراة الليلة هي الأولى، بعد المشادة الكلامية، التي حدثت بين النجم المصري محمد صلاح مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب، حينما كان يستعد للدخول لأرض الملعب في الشوط الثاني، قادماً من مقاعد البدلاء، خلال مواجهة وست هام الماضية.

وأعلن كلوب نهاية خلافه مع صلاح، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام، قائلا: ” تم حل الموضوع تمامًا، لا توجد مشكلة، نعرف بعضنا البعض لمدة طويلة، ونحترم بعضنا البعض”.

وأضاف: “أعتقد أن لدينا الحق في التعامل مع هذه الأمور بشكل مستقل تمامًا عن أي توقعات من الخارج، نحن بخير تمامًا، إنها ليست قصة”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أخبار ليفربول توتنهام ليفربول مباراة ليفربول ضد توتنهام محمد صلاح الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي، ليفربول ضد ولفرهامبتون.. لقاء مرتقب وحاسم بين ليفربول وولفرهامبتون في إطار مباريات  الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في بث مباشر.

يلا شوت الآن دون تقطيع.. مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر الآن Liverpool.. مشاهدة ليفربول × ولفرهامبتون دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي تويتر HD بث مباشر Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون Twitter في الدوري الإنجليزي بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي موعد بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. مساء اليوم الأحد، سيتواجه فريق ليفربول مع فريق ولفرهامبتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الأخيرة من الموسم 2023/2024 على ملعب "الأنفيلد".

القنوات الناقلة بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. وتذاع مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتازعلي قناة bein sport hd 1 أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي لديها حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث برصيد 79 نقطة، وقد فقد آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الذي يتنافس عليه حاليًا مانشستر سيتي وآرسنال.

من ناحية أخرى، يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة. هذه المباراة ستكون الأخيرة للمدرب يورجن كلوب مع ليفربول حيث قرر الرحيل عن النادي نهاية الموسم.

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وستُذاع على قناة beIN Sports HD 4، وسيقوم حسن العيدروس بالتعليق على أحداث المباراة.

ويقود الدولى المصري محمد صلاح تشكيل فريقه ليفربول المتوقع في مباراته الأخيرة مع الريدز، فى مواجهة ضيفه وولفرهامبتون، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون مباراة وولفرهامبتون عاطفية بنسبة كبيرة لرفاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنها ستكون الأخيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "آنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم

ويأتي تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون كتالي:

حراسة المرمى:أليسون بيكر.
خط الدفاع:ترينت ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
خط الوسط: واتارو إيندو، أليكسيس ماك أليستر، هارفي إليوت.
خط الهجوم:محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. وابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهي اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يودع كلوب بثنائية أمام ولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي (فيديو)
  • في ليلة وداع كلوب.. ليفربول يحقق فوزًا معنويًا أمام وولفرهامبتون «فيديو»
  • يلا كورة..الشوط الأول (0-0) بث مباشرمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم دون تقطيع
  • صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ولفرهامبتون × ليفربول Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي 2024
  • بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح أساسيًا بتشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • كلوب يصل لمليون متابع على إنستغرام خلال ساعات عشية مباراته الأخيرة مع ليفربول
  • الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي وأرسنال يحلمان بحسم اللقب غدًا